اخيرا تحميل لعبة FORTNITE (فورت نايت) للاندرويد النسخة الصينية للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة

اخيرا تحميل لعبة FORTNITE (فورت نايت) للاندرويد النسخة الصينية للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة

خلال فترة بضعة أشهر، أصبحت لعبة فورت نايت Fortnite إلى ظاهرة دولية وسيطرت على اهتمام ملايين اللاعبين على جميع المنصات بما في هذا أجهزة الحاسب الآلي والأيفون وأجهزة التحكم العادية وقدومها أخيرًا إلى منصة أندرويد وقد أتيحت ايضا عبر منصة نيتيندو سويتش وسجلت زيادة عن 2 مليون عملية إلحاق لتقترب من كونها أضخم لعبة في شعبيتها.







بدأت لعبة فورت نايت Fortnite كقناص لقتل الموتى الأحياء والذي يقوم ببناء نقاط التمركز وإيقاف الجحافل من الخصوم وينتقل من إنقضاض إلى آخر وكشفت عنها للمرة الأولى في عام 2011 الأمر الذي أدى لظهور قليل وجوده لسنوات قبل الدخول في وقت مبكر من عام 2017.



ما هي لعبة فورت نايت Fortnite؟



نوع حديث من ألعاب المعارك والحروب التي عاجلا ما ترسخت في ذلك الكوكب، النُّظُم طفيفة بشكل كبير وتتمثل في عدد من الناس يقفزون إلى جزيرة يبحثون عن البنادق والعتاد ثم يخوضون موقعة حتى يتبقى فرد واحد لاغير الذي يتوّج بالانتصار وتتضاءل فرص المكث ويكون القتال هو السبيل الأوحد لهذا.
تشعبت وتوسّعت تلك اللعبة لاعتمادها على الواقعية، فكل موقعة يكون لها ظروفها المخصصة وتقع في مواقع غير مشابهة من اللعبة وعليك القتال بهدف المكث وتتغير الأسلحة والعتاد على نحو عشوائي فلابد لك ولفريقك القتال بهدف المكث على تلك الجزيرة.
يُمكنك تجربة لعبة فورت نايت Fortnite على منصات عدّة منها بلايستيشن 4 واكس بوكس وان وحواسب ماك وحواسب ويندوز ومنة نيتيندو سويتش وأيفون وايضا تليفونات أندرويد. يُمكنك تحميل لعبة فورت نايت Fortnite مجانًا عبر جميع المنصات إلا أن ستتمكن من لعب الحال Battle Royale لاغير. ومع تحويل الحال عليك الدفع في مقابل الاستمتاع باللعبة.
هل يمكنها الاستحواذ على نسخة أندرويد؟


بصرف النظر عن أنه لم يتم إشعار علني تاريخ الإطلاق لكن مؤسسة Epic Games شددت يوم الجمعة 3 شهر أغسطس الفائتة عن توافر لعبة فورت نايت Fortnite للتحميل إلا أن ليس عبر دكان جوجل بلاي وإنما عن طريق موقع المؤسسة ذاته، كما أنها ستأتي على تليفونات سامسونج جالكسي نوت 9 الذي أفصح عنه قبل أيام.


نظرًا لمجانية الحال Battle Royale في لعبة فورت نايت Fortnite فإن مؤسسة Epic Games تسعى إغراء اللاعبين الذين انتهوا من الحال المجاني للدخول في معدلات أعلى من خلال شرائها بنقود حقيقية أو كسبها ببطء بواسطة اللعب.
يعتمد الريادة في معدلات لعبة فورت نايت على شيئين هما مستوى الموسم ومستوى الريادة في مسيرة اللعبة على العموم، ويتوجب على اللاعب الاستحواذ على نجوم ذهبية ليتقدم في مسيرته وهذا بواسطة الانتهاء من بعض المهارات وتزويد معيار مهارات اللاعب وجلب المزيد من المكاسب وعندما يتقدم اللاعب يحصل على المزيد من المكافآت والملابس.ط
المكوث على قيد الحياة لمدة أطول يساعدك على انتصر المزيد من النقاط وحصد المكافآت وتزداد ايضا إذا ما حسّن اللاعب من أدائه واستطاع النيل من أضخم مجموعة من الأعداء، ايضا تشكيل فرق مع أصدقائك يساعدك على المكوث حيًا لمدة طويلة ويحميك من الخصوم المنفردين، كما أن هناك تحديات أسبوعية عليك إتمامها.



تحصل لعبة فورت نايت Fortnite على تعديلات أساسية كل 3 شهور وهو ما يُسمى داخل اللعبة بإسم موسم حديث، ونحن جاريًا في الموسم الخامس للعبة والذي جذب العديد من المميزات الحديثة منها مدينتان جديدتان على الخريطة وهناك تحديات تساعدك على الريادة في مسيرتك داخل اللعبة.

للتسجيل فى اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-