واخيرا تحميل شبيهة لعبة fortnite للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بدون نقل ملفات او فك ضغط

واخيرا تحميل شبيهة لعبة fortnite للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بدون نقل ملفات او فك ضغط 

اليوم سوف نتكلم عن لعبة سبية للعبة وفرت نايت وهي لعبة Ride Out Heroes
 هذا الوصف  Ride Out Heroes
لعبة رويال معركة مبتكرة قائمة على الأبطال مضمونة لتوفر لك تجربة ألعاب جديدة تمامًا! اكتشاف الأبطال مع فئات مختلفة ومجموعات المهارات التي تتيح لك اختيار استراتيجية تناسب أسلوب اللعب الفردية الخاصة بك. كفريق واحد والقتال معا عبر الدردشة الصوتية في عالم سحري جديد!

1. ولد ليكون بطلا في عالم 3D السحرية
120 لاعبون يتجولون لاستكشاف عالم ثلاثي الأبعاد ساحر مع مناظر بانورامية ، مغطاة في التضاريس والنباتات المختلفة. ستجد صحراء استوائية ممتلئة بالصبار وأشجار النخيل والعفاريت ؛ غابة خضراء جميلة ممتلئة بالبشر. وحتى الأرض الباردة وشبه الألب المغطاة بأشجار أرجوانية وتنتمي إلى الجان! استمتع بتجربة بصرية مذهلة!

2. خمسة أبطال يمكن اختيارهم بحرية للإصدار الأول
بركه ، هنتر ، مهندس ، قاتل ، ووريور لتختار من بينها! كل فئة لديها مزيج فريد من الأسلحة. اختر أي مهارات تحبها! يمكنك أن تلعب بأي طريقة تريدها ، مثل التخفي والاندفاع والسيطرة والأضرار! ويضمن مجموعة واسعة من الأساليب وأساليب اللعب المختلفة لتعطيك تجربة الألعاب غير عادية!







3. يتصاعد المحمولة فريدة من نوعها! تصبح تنين لطيف بعد الموت! إحياء على الفور!
تمت إضافة الديناصورات المحمولة ، وهي عنصر آر بي جي مبتكرة ، إلى اللعبة. لن يكون الإبحار مشكلة ، حيث يُمكنك الاستدعاء والركض على فرسك بنقرة واحدة فقط! ميزة ثورية للألعاب معركة رويال. كونك لم يعد يشير إلى نهاية اللعبة! سوف تتحول إلى تنين وستتم إحيائك إذا أمكنك الصمود لفترة أطول قليلاً! تتوفر أيضًا ميزات أكثر متعة مثل "البحث عن الأشياء". احذروا الحجارة والخشب المقطوع. قد يكونون "أعداءك" في تمويه!

4. جعل رغبة في الحرم للحصول على معدات ملحمية! استمتع بميزات إبداعية متنوعة!
تجهيز معدات جديدة وردت من صلاة وصياغة العناصر الأسطورية. قم ببناء هياكل دفاعية في وضع لعبة رمل جديد تمامًا ، واستمتع بصراعات شديدة مع أصدقائك. مع وجود مئات من التكتيكات المختلفة تحت تصرفك ، وحرية اللعب الشاملة ، فقد حان الوقت لتجربة تجربة رويال معركة جديدة تمامًا!

5. إحياء: توقظ زملائك في تمثال آلهة
إنه لأمر معجزة إحياء زملائك في الفريق! يمكن العثور على العديد من تماثيل آلهة على الخريطة ، في انتظار زيارتك. بمجرد قتل زميلك في الفريق ، التقط جوهرها ورافقه إلى تمثال آلهة في وقت معين. بعد إبداء الرغبة ، سيتم إحياء زميلك في الفريق وقادرته على القتال معك مرة أخرى!

6. الآثار: مساعدتك في السيطرة على ساحة المعركة!
قفازات محظوظ وسحر Windbells. يتم إخفاء الآثار مع جميع أنواع الآثار في كل ركن من أركان الخريطة ، في انتظارك للعثور عليها! جمع هذه الآثار من خلال بدء المباريات ، والصلاة في الحرم ، وقتل الأعداء! التحسين ، والدفاع ، والتجدد ، والتشريد وغيرها من الصفات العظيمة سوف تساعدك على أن تصبح ملك ساحة المعركة!

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-