1. gta

اخيرا تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية من ميديا فاير (apk) فقط بدون نقل ملفات وفك ضغط

  • gta
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

اخيرا تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية من ميديا فاير (apk) فقط بدون نقل ملفات وفك ضغط


يُعد Theft Auto V مكانًا بارزًا بين أكثر التحويلات انفتاحًا على هذا الكوكب ، والذي ظل معلقًا لفترة زمنية طويلة تقارب عامين تقريبًا ليتم تفريغه على جهاز الكمبيوتر في 14 أبريل وبقدر 59 جيجابايت ، حيث نقدر حاليًا عددًا كبيرًا من اللاعبين بتجربة الألعاب الترفيهية الأكثر حداثة في عام 2015 ، والتي تم تعليقها بشدة لمدة عامين تقريبًا بعد إرسال الترفيه في عام 2013 في سبتمبر لمراحل العمر القديمة PS3 و Xbox 360 وبعد ذلك استقرنا في عام 2014 إلى سيتم الإبلاغ عن ذلك أخيرًا في وقت E3 Fajra Egypt ، وسأتذكر دائمًا هذا اليوم ، الذي تم إيقافه وأشاهد الترفيه E3 ليكون في الوقت المناسب التحديثات على تسلية GTA V القادمة لمراحل العمر الجديدة PS4 و أجهزة إكس بوكس وان ومرحلة الكمبيوتر الشخصي بنهاية عام 2014 أو حيث سنقدم لكم اليوم استطلاع نيتي لجي تي في.
يدور حساب GTA V حول ثلاث شخصيات رئيسية: مايكل وتريفور وفرانكلين ، الذين يتشابكون مع حساباتهم من خلال المهام التي يؤدونها معًا في لوس سانتوس. داخل التحويل ، تبني كل شخصية قصة غير عادية. كانت قصة مايكل وتريفور خائفة مع بداية التسلية حيث كانت هناك ثلاث شخصيات تسعى لأخذ أحد البنوك ، بما في ذلك مايكل وتريفور بعد أن اكتشفوا كيفية أخذ البنك وهربت معًا في سيارة كانت تمسك بالخارج وداخل السجن تم إعدامها من قبل الشرطة وسط ملاحقتها بأنهم هربوا ، لكن كان هناك شخص غامض معلق عليهم بإحكام للحصول على رفيقهم الثالث وأصيب مايكل أيضًا بضربة قاسية حية ، تسبب في تريفور في الصراخ لأنه رأى أقرب رفيق له في الدقائق الأخيرة له ، وخطط لمحاولة قتل الخبير البندقية ومع ذلك تريفور أبقاه من هذا وأمره أن يهرب مع حياتك. نحن أموات. تريفور لا يمكن أن تفلت. قامت الشرطة بالاعتداء عليهم وحدث صراع بين تريفور والشرطة. يأخذ تريفور أحد سكان المدينة كسجين له. إنه شخص مسن هرب وخرج من المستشفى. تريفور لا يمكن أن تأخذ الكثير من الأموال المسروقة. إصابة م مزيف وفاته ويعيش حاليًا مع عائلته برنامج ضمان الشهود وتلاشى مكان تريفور بعيدًا عن مدينة (لوس سانتوس) الصحراوية العقيمة حيث لا يوجد غرس ولا ماء ، وكانت هذه هي رواية هويتي مايكل تريفور بداية من مناسبات التحويل.




سرد مايكل وفرانكلين وكيف التقيا مع بعضهما البعض هو كما يلي:

يعمل فرانكلين مان مع أحد بائعي السيارات الجمهوريين حيث كان يقوم بمهام مزعجة ، على سبيل المثال ، تؤدي نهاية المجموعات إلى تهديد متجره أو استرداد السيارات الخاصة به ، حيث طلب منه المدير الانتقال إلى منزل مايكل لاستعادة السيارة التي حصل طفل مايكل على ذلك ولم يدفع باقي النفقات ذهب فرانكلين إلى مكان مايكل ليأخذ السيارة ويذهب إلى المتجر مرة أخرى لاكتشاف رجل في ترتيب الجلوس الخلفي ، تعرض مايكل لإطلاق النار خلف رأسه مسدسًا وقوضه عدم إيقاف السيارة وكان معلقًا بشدة عليه لاقتحام مقدمة المشرف ، فعل فرانكلين ما طلب منه مايكل واقتحامه أمام المتجر وخرج من أن مايكل أعطى مالكة متجر السيارة تمرينًا لن يوقفه إهمال مراقبة أو متابعة طفله مرة أخرى. وكانت النتيجة أن فرانكلين فقد عمله الانفرادي ، مما أثر عليه في الذهاب إلى مايكل للعمل. لاكتشاف مايكل غاضبًا في ضوء حقيقة أنه وجد أن شخصيته الهامة الأخرى عبرته مع معلمها التنس مايكل قال لفرانكلين ذهبت إلى وقتك وإريك معي لقتل هذا الموجه وألقاه إلى منزله وألقاه من المدهش أن يكون هذا المنزل مالكًا للمعلم ، إلا أنه كان ملكًا لواحد من رواد المافيا ، على قيد الحياة مايكل ، والقضاء على أسرته التي لم تدفع تكاليف المنزل ، المقدرة بخمسة ملايين دولار ، جعل مايكل يعود إلى حالته السابقة ويقوم بالسرقة أو ما نسميه فرانكلين هيست القديم ومساعدة رفيقه في محاولة لاسترداد تقدير المنزل الذي أسقطه.

هل سيعود تريفور إلى لوس سانتوس مرة أخرى؟


كان تريفور يحدق في التلفزيون واكتشف تحديثات على سرقة مجهزة لأحد تجار الأحجار الكريمة الهائلين. كان أحد حراس البوابات يناقش عامة السكان الذين رأوهم هاربين. رأى مايكل هذا حارس البوابة. أدرك تريفور أن الرجل الذي كان يناقشه هو مايكل. من المؤكد أن لديه حياة مقبولة الآن وتريفور قد ذهب إلى لوس سانتوس مرة أخرى ، وهو نفساني يقوم بكل ما يفضله بطريقته الخاصة. يعود تريفور إلى لوس سانتوس مرة أخرى ، ويلتقي الصديقان مرة أخرى.


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image