تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد بدون نت من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد بدون نت من ميديا فاير بحجم صغير




نيد فور سبيد: موست ونتد هي لعبة مقطع مرئي ماراثون المركبات والمطاردة من سلسلة نيد فور سبيد، وهي من تعديل كريتريون جيمز، ونشر إلكترونيك آرتس."الرسومات رهيبة على الاطلاق" (Eurogamer.Es)



"إنه يدفع منصة متنقلة إلى أقصى حدوده، ولا حتى كسر عرق" (كبسولة أجهزة الحاسب الآلي)



** لعبة ALERT ** لعب سمبسنز ™: استغلالها خارج. تلك اللعبة هي الحياة-RUININGLY FUN! تأسيس المعيشة المخصصة بك، والتنفس سبرينغفيلد بدون مقابل! Http://bit.Ly/YynjyU



ربط حزام الأمان، وضرب الغاز، وعقد على ضيق. كنت في لركوب من حياتك. رجال شرطة مجتاز، اغلب منافسيه - وoutdrive أصدقائك - في الاحتياج الأكثر خطورة للسرعة حتى هذه اللّحظة. هل يجرؤ على أن المطلوبين؟





** الاحتياج إلى السرعة المطلوبين هي غامرة، لعبة ذات جودة عالية. يرجى ملاحظة أنه يفتقر 550MB + التحميل وتقريبا 1،900MB + منطقة حرة على جهازك. لتسريع الامور، ونحن نوصي التواصل واي فاي. **



تثير المشكلات، والحصول على WANTED

التهرب من قوة أجهزة الأمن لا هوادة فيها خلال اشتباك مع المتسابقين في الشوارع. ماراثون ومطاردة المركبات الساخنة مثل GTS SRT فايبر، بورش 911 كاريرا S، همر H1 ألفا، وغيرها العديد. تشعر غزارة لا يسمح-الفرامل سباقات مركبات في الشارع مع واقعية الضرر عربة كاملة للمرة الأولى على التليفون المحمول.



اترك بصمتك

إلحاق الدخول إلى المنشأ للتحقق من لائحة المطلوبين ومعرفة من هو الأكثر طلبا عبر منصات وبين أصدقائك. ثم، تحدي أصدقائك وإثبات المهارات السباقات المخصصة بك في المسابقة دون تعطل.



الانتقال من الصفر إلى most wanted ...

• حملة وتخصيص زيادة عن 40 من أكثر المركبات تهييج في العالم

• ماراثون بالأسلوب التي تريدها! من منحى مطلب شعبي، تَستطيع هذه اللحظة لمس أو إمالة لتوجيه

• استعمال وزارة الحراسة لتدعيم سيارتك والمضي قدما في حزمة في الاسلوب

• تجربة الشغل مع الرسومات الذهن تهب ومكثفة الضرر عربة كاملة

• انتصر سرعة نقاط لافتتاح عربة حديثة

• خدعة من التليفون المخصص بك مع خلفية حية المتفرد المطلوبين



سوف منافسيه المخصص بك تفعل كل ما بوسعها لإيقاف لكم من الاستحواذ على لقمة - ولكن في ذلك العالم، يمكن أن يشكل هناك واحد لاغير المطلوبين.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-