واخيرا تمتع بالعاب pc و ps4 على هاتفك بطريقة سهلة جدا طريقة تشغيل العاب pc و ps4 على الاندرويد

واخيرا تمتع بالعاب pc و ps4 على هاتفك بطريقة سهلة جدا طريقة تشغيل العاب pc و ps4 على الاندرويد



يُعد البلاي ستيشن 4 (PS4) بلا شك أفضل و أشهر منصة تشغيل الألعاب في الوقت القائم، و للرفع من حدة المسابقة قامت مؤسسة سوني و هي المؤسسة المطورة للـ PS4 بافتتاح منصة تشغيل ألعاب البلاي ستيشن على أجهزة الحاسب الآلي، و هذا بعدما قامت مايكروسوفت بالإشعار العلني عن احتمالية تشغيل ألعاب الإكس بوكس على أنظمة تشغيل الويندوز ايضاًً، و ذلك ما سنقوم بشرحة اليوم، أسلوب تشغيل ألعاب الـPS4 على الحاسب الآلي PC إذا كنت لديها جهاز PS4 و ايضاًً أسلوب تشغيل الألعاب إن لم يكن لديك الجهاز.
اذا كنت واحد من المقدمين علي شراء جهاز PlayStation 4 فبالتأكيد لديك بعض الاسئلة ,  واذا كنت لديها الجهاز بشكل فعلي وتريد التنقيح إلى جهاز PS4 Pro فستكون لديك بعض الاسئلة ايضاًً هل يستحق الامر التحسين ؟ هل سأشعر بالفرق حقاً ؟ , بغض البصر عمن تكون أنت ومهما كان وضعك ، إذا كنت تفكر في شراء بلايستيشن 4 ، فنحن هنا لإعانتك. لقد قمنا بتجميع بيانات بشأن ما إذا كنت ترغب في شراء PS4 Slim أو PS4 Pro ، حيث تَستطيع إيجاد أفضل الألعاب المتفردة على المنصة ، وأسلوب تحديد الخدمات التي يلزم التسجيل بها , بالاضافة لمجموعة عظيمة من الملحقات Accessories التي ستقدم لك تجربة لعب مميزه ,  إليكم دليل شراء PS4 
في الطليعة يلزم أن تعرف هناك نوعان من أجهزه PS4 , الاول الجهاز العادي الذي صدر في خاتمة 2013 والاخر هو Slim والذي صدر في أيلول 2016 , أن جهاز PS4 Slim يتمتع بمظهر اجمل من بلايستيشن 4 العادي وهو أنحف وأكثر سكون وأقل في معدلات الحرارة واذا كنت مقدم علي الشراء مؤخراً فالطبع ننصحك بأخد الجهاز الـ Slim الأحدث , اما اذا كنت لديها جهاز PS4 العادي بشكل فعلي وتفكر في التحسين الي Slim فالأمر لا يستحق التحسين نظراً لعدم وجود أي فرق بالاداء في الألعاب او معدل الاطارات وحتي الدقات المستخدمة , مثلما ان مواصافت الجهازين الداخلية ” الهاردوير ” هي ذاتها .
ننتقل الأن للتحدث عن الاختلاف بين PS4 و PS4 Pro ، اذا كنت مقدم علي شراء جهاز بلاي ستيشن 4 حديث فإن أول مرسوم عليك القيام به هو ما إذا كنت ستحصل على جهاز PS4 Slim أو جهاز PS4 Pro الأقوي والأكثر تكلفة , ولاتخاذ ذلك المرسوم ، تفتقر إلى التفكير في التلفاز المخصص بك. لو كان لديك تلفزيون بحرص 4K أو كنت تدبر للترقية لهذا قريبًا ، فمن المؤكد أنك التكلفة الإضافية تستحق للاستحواز على جهاز PRO , حيث أنة سوف يجعل أكثرية الألعاب تظهر أو تلعب على نحو أفضل على تلفزيونك الأحدث .

إن لم يكن لديك شاشة 4K ولا تدبر للترقية بأي توقيت قريب ، سوف يكون جهاز PS4 العادي على ما يرام. ستبقى الألعاب ظاهرة على نحو جيد ، وستوفر بضعة دولارات , الامر نفسة ينطبق علي مالكي PS4 العادي الحاليين والذي يفكرون في الانتقال الي PRO , هناك بعض الألعاب علي PS4 PRO التي تدعم سرعة الاطارات 60 عوضاً عن 30 اطار في الجهاز العادي ولكن للاسف ليس كل الألعاب تدعم هذا وعلي دقة 4K لا يبقى أي لعبة تعمل بأكثر من 30 اطار , لهذا النقطة الأضخم في مرسوم شراءك ” للبرو ” تعتمد علي احتمالية توافر شاشة 4K ليس أكثر من  هذا .
ان خدمة PS Plus تضيف العديد من المقدار لمالكي جهاز PS4 وعلي الرغم من أنك سوف تقوم بدفع أشتراك كل شهرً او مرة واحدة فى السنةً ( 60 دولار مرة واحدة فى السنةً ) الا ان بدونها لن يمكنها الدخول علي خوادم اللعب عبر الشبكة , عن طريق الخدمة وبخلاف ان المقصد الأساسي منها هو أتاحة وصول اللاعييبن الي ” الاون لاين ” تَستطيع أيضًا الاستحواذ على عدد من الألعاب المجانية شهرياً ، والعديد منها جيد جدًا فعلي طريق المثال سنحصل ذلك الشهر علي لعبة Mafia 3 , أخيرًا تحصل بواسطة الخدمة على تخفيضات متفردة على الألعاب الرقمية على دكان PlayStation.
خدمة اشتراك أخرى لـ PlayStation 4 وهي بأختصار تظهر كخدمة Netflix ولكن للألعاب. فهي تتيح لك بث مجموعة منتقاة من زيادة عن 650 لعبة PS4 و PS3 و PS2 على الفور إلى وحدة التحكم المخصصة بك , النقص والخلل الممكن الأوحد هو أنه لا تَستطيع تنزيل الألعاب وانما بثها على الفور ، لهذا ستحتاج إلى اتصال إنترنت سريع وثابت لنقل جميع المعلومات , باختصار كمستخدم عربي او مصري فمثل تلك النوع من الخدمات سوف تكون عسيرة التنفيذ في وجود سرعات الانترنت البطيئة .
يجيء جهاز PS4 مزودًا بجهاز تحكم واحد ، ولكن إذا كنت ترغب في شريكًا في الأريكة للتسجيل إليك خلال اللعب ، فستحتاج إلى وحدة تحكم إضافية واحدة على أقل ما فيها , واذا أردت النصيحة فسوني أفصحت قبل أيام عن نسخة خاصة من بلاي ستيشن وكذلكً أعلنت ان وحدة التحكم الخاصه بها ستباع على نحو مستقل , ونرشح لكم اذا اردت شراء وحدة تحكم حديثة ان تقتنيها وللمزيد من التفاصيل تَستطيع قراءة نبأ أسبق علي موقعنا .
لا يوجد شك ان سماعات الدماغ الخاصة للاعبين هي واحدة من أفضَل الملحقات التي يلزم ان تتوافر لديك وهذا سواء كنت تلعب علي PS4 او علي أي جهاز اخر حيث تسمح لك بجوار انها تقدم مستوي صوت فريد فهي تمكنك من الاتصال مع اصدقائك أيضاً , تظهر سماعة PlayStation Gold الا سلكية إحدى الاختيارات المميزه والمقدمة من مؤسسة Sony خصيصاً لجهاز PS4 , نعلم ان الجهاز يجيء بسماعة أحادية ولكنها بالتأكيد لن تمنح الجودة المطلوبة  فاذا اردتم تجربة لعب مميزه فإقتناء سماعة احترافية سوف يكون الخيار الأفضل .

قرص صلب خارجي External Hard Drive
مع كبر منطقة الألعاب تلك الأيام وكثره التطويرات المخصصة بها ومع وابل من الألعاب المجانية لأعضاء PS Plus شهرياً واتجاه السواد الأعظم من اللاعبين الي اقتناء اللعب عبر الدكان على الفور مبتعدين عن النسخ الفيزيائة  يمتلأ قرص التخزين المخصص بالجهاز بشكل سريع , لحسن الحظ ، تَستطيع إضافة قرص ثابت خارجي لتوسيع المنطقة المتاحة بشكل ملحوظ.

كاميرا PlayStation
تحتوي كاميرا PlayStation عددًا من الميزات الرائعة، مثل احتمالية التعرف على الوجه حيث تستخدم كاميرا PlayStation لأخذ فكرة عن وجهك لتسجيل الدخول إلى PS4 مباشرة والمزيد من الخواص الأخري .
ليست الخدمات أو الملحقات او عناصر الجهاز الداخلية ” الهاردوير ” هي الداعِي في اختيارك لشراء جهاز PS4 , ولكن الداعِي الأول لشراء الجهاز هو حصريات سوني والألعاب المميزه التي لن تجدها علي أي منصة ألعاب أخري , ومن أثناء السطور المقبلة سنستعرض بنظرة طفيفة بعض الحصريات التي صدرت للجهاز .

Uncharted 4: A Thief’s End
إحدى أقوي وأفضل حصريات الجهاز علي الإطلاق , الجزء الرابع من سلسلة Uncharted والذي يجيء تحت عنوان Uncharted 4: A Thief’s End من تحديث أستيديو التعديل العبقري Naughty Dog صدرت في عام 2016  , تدور أجدد الرواية عقب احداث الجزء التالت بخصوص البطل ” Drake ” الذي يبدأ رحلتة في البحث عن الكنز الضائع ومحاولة انقاذ أخية , حصلت اللعبة علي معدل تقييمات هو الأعلي بلغ الي 93 علي موقع Metacritic .
عقب عدم التواجد الطويل لبطلنا “كريتوس” ها هو يرجع مكررا ولكن تلك المرة بات لديه أسرة ويمتلك ابن يدعي “أترياس” ويذهب كلاهما عقب موت قرينته “فراي” بهدف أصدر رمادها علي أعلي قمم في مختلف العوالم، ولكن بالتأكيد لن تمشي فاعليات الحكاية وهذه الهامة بتلك السهولة وخصوصا وجوده في حضارة غير مشابهة لديها آلهتها المخصصة بها. رواية اللعبة تظهر في مطلع الشأن ليست كأغلب حكايات السلسلة ولكن  متى ما تعمقت بداخلها  متى ما عرفت بأنها الأجود في تاريخ السلسلة , تعتبر اللعبة أقوي حصريه صدرت علي جهاز PS4 وصدرت في إبريل الزمن الفائت .

تحميل البرنامج من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-