1. العاب
  2. pes

تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد باتش champion league اخر تحديث باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

  • العاب، pes
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد باتش دورى ابطال اوربا اخر اصدار بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة 


برو إفولوشن سوكر 2019، ويطلق في اليابان اسم ويننغ إليڤن 2019، هي لعبة مقطع مرئي التي أنتجها وطورها مؤسسة كونامي اليابانية، وتعمل على منصات إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، تم اصدارها في شهر آب سنة 2018
بطولة دوري أبطال أوروبا

منافسات دوري أبطال أوروبا هي منافسة كرة قدم سنوية مخصصة للأندية، وتعتبر تلك المنافسة الأبرز في أوروبا من حيث المساهمة والأبرز في العالم عقب كأس العالم من حيث المواصلة، مرت تلك المنافسة بمرحلتين فمنذ انطلاقها عام 1955 كان يطلق عليها اسم الكأس الأوروبي وبحلول عام 1992 تم تحويل المسمى لتكون بطولة دوري أبطال أوروبا مثلما تم تغيرت بعض القوانين المرتبطة بعدد الأندية المساهمة والأسلوب التي تجري بها المنافسة، وللتعرف أكثر على تفاصيل منافسات دوري أبطال أوروبا سوف نقوم بذكر أبرز البيانات المرتبطة به في تلك النص.
عدد الأندية المساهمة في منافسات دوري أبطال أوروبا وأسلوب اختيارها
يأخذ دورا في بطولة دوري أبطال أوروبا اثنان وثلاثين نادي من غير مشابه الدوريات الأوروبية لرياضة كرة القدم ويحدث اختيارها تشييدً على عديدة أسباب.
في الطليعة يتم اختيار الأندية الأقوى في أوروبا، ويحدث هذا عن طريق تحديد أشد الدوريات الأوروبية تشييدً على أداءها في بطولة دوري الأبطال، ثم تتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى.
فعلى طريق المثال لو أنَّ برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد أنهوا منافسات الدوري الإسباني في المراكز الأولى الثلاث فسوف تتأهل على نحو مباشر لدوري أبطال أوروبا.
من الأساليب الأخرى التي يتم بواسطتها اختيار أندية أدنى قوة من التي تم ذكرها هي بفعل بطولة دوري تمهيدي ومؤهل لدوري أبطال أوروبا، وغالباً ما يأخذ دورا في ذلك الدور التمهيدي الأندية من الدوريات الضعيفة مثل بطولة الدوري البرتغالي والتركي وغيرها.
أسلوب فعل بطولة دوري أبطال أوروبا
تبدأ منافسة منافسات دوري أبطال أوروبا مع بداية الموسم الكروي في أوروبا وتتواصل المسابقة على تقصي المسابقة الرياضية على مدار الموسم حتى نهايته، حيث تجرى الماتش الختامية على ملعب محايد يتم تحديده مسبقاً من قبل التحالف الأوروبي لرياضة كرة القدم.
يتم توزيع الأندية على ثماني مجموعات بحيث كل مجموعة تضم 4 أندية.
تتواجه جميع الأندية في المجموعة الواحدة بنظام الذهاب والإياب، أي أن كل نادي يلعب مع الأندية الثلاث الأخرى مباراتين، واحدة على أرضه وأخرى على أرض الخصم.
عقب ختام ذلك الدور يتأهل أصحاب الترتيب الأول والثاني بحيث يوجد 16 نادي.
تجرى قرعة لدور الستة عشر بحيث يجابه أول المجموعة ثاني مجموعة أخرى، ويتلاقى الخصمين في مباراتي ذهاب وإياب ويحدث احتساب نتيجة المباراتين لتحديد الرابح.
عقب ختام دور الستة عشر يتبقى 8 أندية ويبدأ دور حديث يطلق عليه 1/4 الختامي، وأثناء ذلك الدور تجري قرعة حديث لتحديد الأندية التي سوف تجابه بعضها.
يجري الدور 1/4 الختامي مثلما جرى دور الستة عشر بحيث لتقي كل ناديين في مواجهتين ذهاب وإياب ويحدد الرابح من مجموع نتائج المباراتين.
يتبقى عقب الدور 1/4 الختامي أربعة أندية تسهم في الدور 1/2 الختامي، ويحدث فعل قرعة حديثة لتحديد الأندية التي سوف تجابه بعضها.





يتم الدور 1/2 الختامي بنفس أسلوب الدور 1/4 الختامي.

في الخاتمة يتبقى ناديين يتواجهان في ماتش واحدة لتحديد بطل المنافسة، وكما أوضح سابقاً تجرى تلك الماتش علي ملعب محايد يتم تحديده من قبل التحالف الأوروبي مسبقاً.
تاريخ أبطال أوروبا
يُعد منافسات دوري أبطال أوروبا أكثر أهمية منافسات دوري، يتم إقامة في قارة أوروبا للساحرة المستديرة كرة القدم من كلّ عام، حيث يضم مجموعة من أفضَل وأضخم فرق رياضة كرة القدم من جميع بلاد أوروبا، مثلما يُعد واحداً من أفضَل الوقائع الرياضية بخصوص العلم، وأكثرها استقطاباً للمشاهدين من محبي الساحرة المستديرة، حيث يصل عدد متابعي الحدث الختامي للبطولة في سنويا ما يقترب من المئة مليون مشاهد، وساعد في تقصي هذا التطوّر العظيم الذي شهده نسق بطولة الدوري من بداياته حتى هذه اللحظة، والذي امتد على مرحلتين رئيستين كالتالي.
الإطار القديم
ظهر للمرة الأولى في عام 1954 م على يد التحالف الأوروبي للساحرة المستديرة كرة القدم تحت مسمى "كأس الأندية الأوروبية"، حيث كانت تشمل بطل منافسات الدوري من كلّ بلد وتعتمد على خروج الفرق المهزومة في جميعّ ماتش، وفي عام 1990 م وقام التحالف الأوروبي بإحراز تغيّرات جذرية على منافسات الدوري ليشمل المزيد من الفرق وتقسيمها إلى مجموعات تلعب ضمن ماتشات الذهاب والإياب، أمّا أكثر أهميةّ الفرق التي حصدت الألقاب أثناء تلك المرحلة فتتمثل في القادم:

تمَكّن فريق نادري ريال مدريد الاستحواذ على لقب بطولة الدوري أثناء الخمس أعوام الأولى.
بنفيكيا البرتغالي وإنتر ميلان، حصد كلّ منها اللقب مرتين.
أياكس أمستردام وبايرن ميونخ، حصد كلّ منها اللقب ثلاث مرات متتابعة.
أيه سي ميلان، حصدت اللقب أربع مرات.
برشلونة، حصدت اللقب مرة واحدة في 1992م.
الإطار الجديد
أثناء 1992 م قام التحالف الأوروبي بتحويل اسم كأس الأندية إلى اسم بطولة دوري أبطال أوروبا، مثلما قاموا بإلحاق عدد حديث من الفرق للمساهمة في بطولة الدوري حتى تحوّل عددها إلى 23 فريقاً، لتسطع بهذا أسماء مجموعة من الفرق التي كانت هامّشة فيما قبل، ومن الممكن تقسيم تلك المرحلة وفق المكاسب إلى فترتين.

مرحلة التسعينات: تمَكّنت فرق أوليمبك مارسيليا وايه سي، ويوفنتوس ميلان ومانشستر يونايتد، وريال مدريد من حصد اللقب لمرة واحدة أثناء التسعينات.
الألفية الحديثة:
نادري ريال مدريد، حصد اللقب ي عامي 2000م و2002 م و2014 م.
بايرن ميونخ، حصد اللقب عام 2001 م و2013م.
أيه سي ميلان، حصد اللقب عام 2003 م و2007 م.
بورتو، حصد اللقب عام 2004 م.
ليفربول، حصد اللقب عام 2005 م.
الآرسنال، حصد اللقب عام 2006.
مانشستر يونايتد، حصد اللقب عام 2008 م.
برشلونة، حصد اللقب عام 2009 م و2011 م و2015 م.
إنتر ميلان، حصد اللقب عام 2010 م.
تشلسي، حصد اللقب عام 2012 م.
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image