اخيرا تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد باتش MESSI بدون فك ضغط او نقل ملفات من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد باتش ميسي بحجم صغير من ميديا فاير بدون فك ضغط او نقل ملفات باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة


دعونا نتعرف عن ميسي ومن هو الاول
 ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب جاريًا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يُعد واحد من أفضل لاعبي الساحرة المستديرة كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من ضمن الأجود تاريخياً حيث رُشح عديدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22
ولد في 24 شهر يونيو/ حزيران عام 1987 بمدينة روساريو، الأرجنتين. انتقل لاعب رياضة كرة القدم ليونيل ميسي إلى إسبانيا في سن 13، بعدما رضي نادي برشلونة FC Barcelona على صرف نفقات مداواته حيث كان يتكبد من خلل هرموني. بات ميسي نجمًا في بلده الحديث، حيث قاد ناديه إلى المسابقة الرياضية. وفي عام 2012، أحرز ميسي رقمًا قياسيًا في إلحاق أكثرية غايات السنة التقويمية، وفي عام 2016، أطلق عليه اسم الحائز على الكرة الذهبية في أوروبا للمرة الخامسة.
وُلد لويس ليونيل أندريس ميسي Luis Lionel Andres Messi في 24 شهر يونيو/ شهر يونيو عام 1987 بمدينة روساريو، الأرجنتين. عندما كان فتى ضئيلًا، كان ينضم للعب مع أخويه الأضخم منه سنًا عندما كانا يلعبان الساحرة المستديرة كرة القدم مع أصدقائهما دون أي رهاب من الفتية الأضخم منه.

في عمر الثامنة، تم اختياره للتحاق في "الإطار الشبابي" في النادي الرياضي "نيويلز أولد بويز Newell's Old Boys" بمدينة روساريو. كان ميسي أقصر قامة على نحوٍ جلي من أغلب الفتية الذين كانوا معه في نفس الفئة العمرية. في عاقبة المطاف تم تشخيص وضعية ميسي من قبل الأطباء بأنه يتكبد من قلة تواجد هرموني أنتج حاجزّ نموه.

قرر والدا ميسي، خورخي Jorge وسيسيليا Ceclia، أن يخضعا ابنهما لنظام حقن ليلي بهرومونات النمو.
                                                      konami games free download
ولكن عاجلا ما تبين أنه من المستحيل أن يدفعو عديدة مئات من الدولارات شهريًا للدواء؛ لهذا، في سن 13، وعندما عُرض على ميسي إمكانية التدرب في أكاديمية شبان برشلونة للساحرة المستديرة كرة القدم وتعد واحد من أفضل الأكاديميات، لا ماسيا La Masia، وتكفل الفريق بنفقات مداواته، حزمت أسرة ميسي أمتعتها وانتقلت عبر المحيط الأطلسي لتكوين بيت حديث في إسبانيا.
بصرف النظر عن أن ميسي أمضى معظم زمانه عليلًا في البيت، ولكنه تعدى على نحوٍ سريع الصفوف الخاصة لنظام المتدربين الناشئين. وفي سن 16، ظهر للمرة الأولى في برشلونة.





وضع ميسي ذاته في سجل الأرقام القياسية في 1 مايو/ أيار عام 2005 كأصغر لاعبٍ في الزمان الماضي يقوم بتسجيل مقصد فريد. في العام ذاته، قاد ميسي الأرجنتين للاستحواز على لقب كأس العالم للشباب تحت سن 20 مسجلًا هدفين بواسطة شريك حياةٍ من ركلات العقوبة ليتغلب بها فريقه على فريق نيجيريا.

في خاتمة المطاف نما ميسي ليكون طوله 5 أقدام و7 إنشات، مع قصر قامته، وسرعته وأسلوبه الهجومي الخالي من التذبذب، تم تشبيهه للاعب كرة قدم أرجنتيني آخر شهير وهو دييغو مارادونا Diego Maradona.

قاد ميسي برشلونة إلى فوزٍ باهر، وبالأخص في عام 2009، عندما حصل على مونديال منافسات دوري أبطال أوروبا the Champions League، بطولة الدوري الإسباني La Liga، كأس السوبر للألقاب الإسبانية Spanish Super Cup titles.

في العام ذاته، وبعد انصرام نهائيين متتاليين، حصل ميسي على جائزة الكرة الذهبية.

قام ميسي بهجومٍ إجمالي على سجل الأرقام القياسية في عام 2012؛ حيث بات أول لاعب يسجل خمسة غايات في ماتش بطولة دوري أبطال أوروبا في أوائل شهر مارس/ آذار، وبعد بضعة أسابيع، تخطى ميسي سجل النادي للاعب سيزار رودريغز Cesar Rodriguez ليكون ميسي الهداف الرائد لبرشلونة تماما.

في خاتمة عام 2012، أحرز ميسي 91 مقصدًا متتابعًا أثناء ماتشات النادي ومباريات عالمية، متفوقًا على "ال 85 مقصدًا نقيًا في سنة تقويمية واحدة" التي سجلها اللاعب غيرد مولر Gerd Muller في عام 1972. وحطم ميسي رقمًا قياسيًا آخر عندما حصل على جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة عام 2013.

رجع لاعب الساحرة المستديرة الرائع إلى الملعب إلى حاجز ما، ففي هذا العام تعرض لإصابات مستمرة  في أوتار الركبة، ولكنه استعاد سمعته في تحطيم الأرقام القياسية، حيث بات الهداف الأول في ماتشات بطولة الدوري الإسباني La Liga ودوري أبطال أوروبا Champions League في أواخر عام 2014.

بصرف النظر عن نجاحاته مع برشلونة، تعرض ميسي للكثير من الضغوط نتيجة لـ عجزه عن معاونة الفريق القومي الأرجنتيني في الفوز بلقبٍ أساسي. وقد قاد ميسي منتخب الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2014، وأطلق عليه لقب لاعب المسابقة الرياضية، ومع هذا انهزم فريقه في مواجهة جمهورية ألمانيا الاتحادية.

عقب الضياع الثانية للأرجنتين على التكرار في مواجهة تشيلي في ختامي مسابقة كوبا أمريكا Copa America، أفصح ميسي أنه كان يكمل رحلته مع الفريق القومي.

إلا أنّه دخَل مع فريق بلاده الأرجنتين ماتشات كأس العالم 2018، وأضاع شوطة عقوبة في مواجهة آيسلندا، وقد كانت مسيرة المنتخب متعثرة، وقد خرج من الدور الثاني، إلا أنّ ميسي إلى منحى باتيستوتا ومارادونا سجل في ثلاثة كؤوس عالم، ولعب مع المنتخب في سن ال18 والعشرينات والثلاثينات.
حياة ليونيل ميسي الشخصية
بات ميسي أبًا في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2012، عندما أنجبت حبيبته، أنطونيلا روكوز Antonella Roccuzzo ابنًا اسمه تياجو Thiago. في شهر سبتمبر/ شهر سبتمبر 2015، وُلد ابنهما الثاني ماتيو Mateo.

عقد ميسي وأنطونيلا قرانهما في شهر يونيو/ حزيران 2017، وقد أنجبا طفلًا ثالثًا اسمه تشيرو.

حقائق سريعة عن ليونيل ميسي

اسمه التام هو لويس ليونيل أندريس ميسي.
ولد ميسي في 24 حزيران عام 1987 بمدينة روساريو، الأرجنتين.
ميسي والثائر الأرجنتيني تشي غيفارا Che Guevera يشتركان بنفس مسقط الدماغ.
أسرته من أصلٍ إيطالي من الطبقة المتوسطة. كان أبوه، خورخي Jorge، عامل فولاذ، مثلما درب فريق رياضة كرة القدم الإقليمي للشباب.
ميسي هو أيضًا ملحق دبلوماسي النوايا الحسنة لليونيسيف.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-