تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد باتش رونالدينهو بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات الاطقم واللعيب

تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد باتش رونالدينهو بحجم صغير من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة


برو إفولوشن سوكر 2019، ويطلق في اليابان اسم ويننغ إليڤن 2019، هي لعبة فيديو التي أنتجها وطورها شركة كونامي اليابانية، وتعمل على منصات إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، تم اصدارها في شهر أغسطس سنة 2018

الللعبة التى معنا اليوم وهى لعبة بيس 2019 او بالانجليزية PES 2019 اللعبة هى باتش ل اللعاب الاسطور الذة لم ياتى لة مثيل حتى الان لاعب خرافى بما تعنية الكلما من معنى وهو رونالدينهو لاعب اسطور هذا اللعبة تم عمل باتش علية بها هو لاعب اسطور وخرافى ونتكلم بعض الوقت عن روناليدنهو

نبذة عن رونالدينيو
ولد رونالدينيو في الحادي والعشرين من شهر مارس/ شهر مارس عام 1980 في بورتو أليغري في البرازيل، وهو ينحدر من أسرة من لاعبي الساحرة المستديرة بلغت قمة إنجازاتها بإنجاب النجم رونالدينيو. على إثر إنجازاته العظيمة في شبابه بات رونالدينيو عضواً أساسياً في المنتخب البرازيلي الذي نال كأس العالم عام 2002، وقد لعب النجم في نوادٍ عديدة في البرازيل وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا، كما نال جائزة لاعب العام الموالية للفيف مرتين.

بدايات رونالدينيو

ولد رونالدو دي أسيس موريرا في الحادي والعشرين من مارس/ شهر مارس عام 1980 في بورتو أليغري في البرازيل، وقد كان أبوه جوو موريرا لاعب كرة قدم احترافي أسبق كما عمل في لِحام السفن، بينما كانت أمه ميألينا دي أسيس تاجرة تبيع مواد التجميل ثم أصبحت لاحقاً ممرضة. كان أخو رونالدينيو الأضخم روبيرتو أسيس لاعب كرة قدم احترافي ايضاً، وبالتالي فقد كان رونالدينيو محاطاً بكل ما يخص كر القدم منذ ولادته، وفي ذلك الصدد يقول: "أعمامي وأبي وأخي كانوا جميعاً لاعبي كرة قدم. وامتلاكي مثل تلك الخلفية ساعدني على تعلم العديد منهم. حاولت أن أكرس نفسي للساحرة المستديرة كرة القدم على نحو أضخم مع مرور الوقت".

رونالدينيو يقدر أبوه كثيراً فيقول: "كان واحد من أكثر أهمية الأفراد فيما يتعلق لي في مسيرتي المهنية، بصرف النظر عن موته وأنا لا زلت صغيراً"، وقد عاني جوو موريرا قد قاسى من نوبة قلبية حادة مات بسببها عندما كان رونالدينيو في الثامنة من عمره. يقول رونالدينيو: "قدم إلي أفضل نصيحة تلقيتها يوماً، حيث قالي لي: خارج الملعب افعل الصواب وكن طول الوقتً شاباً صادقاً مستقيماً، وفي أرض الملعب العب الكرة بأبسط قدر جائز. كان باستمرارً ما يقول أن من أصعب الموضوعات وأكثرها تعقيداً أن تلعب بيسر".

انتظم رونالدينيو في أندية الساحرة المستديرة للشباب في سن السابعة، وهناك حصل على اسمه "رونالدينيو" الذي هو صيغة تصغير لاسمه الأصلي رونالدو، وهنا يقول مفسراً: "كانوا باستمرارً ما ينادونني بذلك الاسم عندما كنت صغيراً لأن حجمي كان ضئيلاً وكنت ألعب مع لاعبين أضخم مني. وعندما انضممت إلى المنتخب القومي للناشئين كان ثمة لاعب آخر اسمه رونالدو، لهذا بدؤوا بمناداتي برونالدينيو لأنني كنت أصغر منه."

نشأ رونالدينيو في حي فقير لا يتوفر فيه جميع الأشياء، فكان على فريق الصغار الذي كان عضوا فيه أن يتدبر كلفه في ما يتعلق بـ العثور على ملاعب بديلة، يقول رونالدينيو في ذلك الصدد: "كان لا يبقى عشب على الملعب كله سوى في الأركان، فلم يكن ثمة عشب في المنتصف، لم يكن ثمة إلا الرمل". إضافة إلى الساحرة المستديرة كرة القدم لعب رونالدينيو كرة الصالات، وهي نوع من أشكال الساحرة المستديرة يلعب في أماكن مقفلة على أسطح صلبة بخمسة لاعبين لاغير لكل فريق، وقد مكّن لعب رونالدينيو لكرة الصالات من تشكيل نمط لعب مميز خاص به يمتاز بلمسته المتميزة وسيطرته على الكرة عن قرب، يقول رونالدينيو مبيناً: "العديد من الحركات التي أقوم بها آتية أصلاً من كرة الصالات، فهي تلعب في منطقة ضيقة وتكون فرض السيطرة على الكرة فيها غير مشابهة. حتى ذلك اليوم فإن سيطرتي على الكرة نشبه كثيراً هيمنة لاعبي كرة الصالات على الكرة".

يوم غد رونالدينيو وبسرعة واحداً من أكثر اللاعبين البرازيليين الصغار مهارة، فعندما كان في الثالثة عشر من عمره سجل 23 هدفاً في ماتش واحدة على باتجاه عجيب، وعندما كان يتولى قيادة فريقه للعديد من بطولات خاصة بالناشئين كان يستغرق في استكشاف الزمان الماضي الكروي الطويل الحافل للبرازيل، فكان يطالع بيانات عن لاعبين عظام مثل بيليه وريفيلينو ورونالدو وقد كان يحلم بالسير على خطاهم. وفي عام 1997 دعي رونالدينيو الضئيل للتسجيل إلى المنتخب البرازيلي للناشئين تحت سن ال17، وربح المنتخب مونديال الفيفا للفرق الناشئة تحت سن ال17 في مصرواختير رونالدينيو أفضل لاعب في المسابقة، ليوقع في أعقاب هذا بوقت وجيز أول عقد محترف له مع فريق غريميو، وهو واحد من أشهر الفرق في العلاقة البرازيلية لرياضة كرة القدم.






منجزات رونالدينيو

بدأ رونالدينيو مشواره مع فريق غريميو وقد كان ظهوره الأول مع الفريق عام 1998 في مسابقات كأس ليبرتادوريس، وفي لعام الأتي دعي للتحاق للمنتخب الوطني البرازيلي لخوض مسابقات كأس القارات في المكسيك، لتخرج البرازيل في الترتيب الثاني وينال رونالددينيو جائزة الكرة الذهبية بوصفه أفضل لاعب في المافسات وجائزة الحذاء الذهبي بوصفه أفضل مسجل مقاصد.

وبعد أن أنجز رونالدينيو شهرة على المستوى الإقليمي انتقل عام 2001 إلى أوروبا فوقع عقداً مع فريق باريس سان جيرمان في دولة فرنسا، وبعد هذا بعام واحد ساهم لأول مرة في مسابقات كأس العالم مع المنتخب البرازيلي الذي كان يزخر بلاعبين عظام مثل رونالدو وريفالدو، وفي هذا الوقت سجل رونالدينيو هدفين في خمس ماتشات، أحدهما كان مقصد الفوز في الربع الأخير في الماتش مع إنجلترا، ثم أزاد المنتخب البرازيلي مشواره ليتغلب على المنتخب الألماني في النهائيات وينال كأس العالم الخامسة في تاريخ.

في عام 2003 أنجز رونالدينيو حلم حياته بالانضمام إلى فريق برشلونة في العلاقة الإسبانية للساحرة المستديرة كرة القدم، وهو واحد من أكثر أهمية الفرق في العالم، ونال التي شيرت الذي يحمل العدد 10 والذي من المعتاد أن يرتديه أعظم لاعبي الفريق. وفي العامين 2004 و2005 نال رونالدينيو جائزة أفضل لاعب في العالم الموالية للفيفا، وهي أرقى جائزة فردية في ميدان الرياضة. كما قاد رونالدينيو فريقه للانتصار بذروة نجاحاته عام 2006 في مسيرة مكاسب في مسابقات بطولة دوري الأبطال. وفي الشهر الأتي قاد رونالدينيو المنتخب البرازيلي الذي كان يضم ثلة موهوبة من اللاعبين وخاضوا مسابقات كأس العالم بتوقعات عالية، لكن الشأن اختتم على باتجاه مخيب للآمال عندما فاجأت الجمهورية الفرنسية الجميع وأخرجت البرازيل من المسابقات في الدور 1/4 الختامي.

في عام 2008 غادر رونالدينيو فريق برشلونة وانضم إلى أشهر الأندية الرياضية في العالم، فريق إي سي ميلان، لكن أداءه في منافسات الدوري الإيطالي للدرجة الأولى لم يكن مميزاً، ومما يؤكد على انكماش مستواه لم يدرج اسمه ضمن لائحة لاعبي المنتخب البرازيلي الذي دخَل مسابقات كأس العالم عام 2010 جنوب إفريقيا.

في عام 2011 رجع رونالدينيو إلى البرازيل ليلعب مع فريق فلامينغو في ريو دي جانيرو، وقد بدأت الرابطة بينه وبين النادي مستهل رائعة حيث كسب النادي بمنافسات كامبيوناتو كاريوكا عام 2011 لكن الموضوعات اتجهت صوب الأسوأ في الموسم الأتي، حيث لم يكن رونالدينيو يحضر الكثير من التمارين وقد كان أداؤه مختلفاً في الماتشات ليتم إتمام عقده في النهايةً. في أعقاب هذا التحق رونالدينيو بفريق أتليتيكو مينييرو في يونيو/ حزيران من عام 2012، وهو ما أعاد إليه إمكانياته ومهاراته في اللعب، كما أعطاه الفريق القومي لدولته الوطني احتمالية أخرى في المسابقات التمهيدية لكأس العالم عام 2014.
حياة رونالدينيو الشخصية
في عام 2005 رزق رونالدينيو والراقصة البرازيلية جيناينا مينديس طفلاً سمياه تيمناً بوالده جوو. ويحافظ النجم البرازيلي على رابطة قوية بعائلته، حيث يعمل شقيقه روبيرتو وكيلاً له بينما تعمل شقيقته دايزي منسقة إعلامية له.

يُعد العديدون رونالدينيو بفضل مهاراته العالية بالتعامل مع رياضة كرة القدم أعظم لاعب في زمنه وأحد أفضل اللاعبين في الزمان الماضي، وهو يوميء حتّى مسيرته في لعب الساحرة المستديرة كانت باعتبار أفعوانية من العواطف كثرت فيها لحظات الصعود الشاهق والهبوط السحيق، كما كانت مليئة بالذكريات التي ضع في اعتبارك، ويقول: "فيما يتعلق لي فإن رياضة كرة القدم تثير العديد من العواطف، فهي تثير يومياً عاطفة غير مشابهة. كنت محظوظاً للمساهمة في مسابقات هائلة مثل الأولمبياد، كما أن الفوز في كأس العالم كان تجربة ضع في اعتبارك. خسرنا الأولمبياد وربحنا كأس العالم ولن أنسى طوال عمري شعوري في الحالتين".

حقائق سريعة عن رونالدينيو

عند رونالدينيو أسرة احترفت الساحرة المستديرة كرة القدم منذ زمن، فوالده وشقيقه وأعمامه جميعهم كانوا يحترفونها.
خلال طفولته وعندما كان يلعب في واحد من فرق الصغار فاز فريقه بعدما سجل وحدة 23 هدفاً في شباك الفريق الخصم، فكانت النتيجة 23-0.
نال في السنين 2003، و2004، و2005 جائزة لاعب العام المقدمة من قبل لا ليغا.
نال في عامين متتاليين جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا.
كان ضمن لائحة أعظم لاعبي العالم على قيد الحياة "فيفا 100".
تقدر مقدار ممتلكاته بـ 90 مليون دولار أمريكي.
روج رونالدينيو لعدة الماركات الدولية المهمة مثل نايك وبيبسي وكوكا كولا وإي إيه سبورتس.
حصل على الجنسية الإسبانية عام 2007.


معلومات اللعبة :

الاسم : PES 2019 للاندرويد باتش رونالدينهو

الفئة : كرة قدم
حجم اللعبة قبل الاستخراج : 380 ميجا بايت
وضعية اللعبة : اونلاين
توافق اندرويد : 4.0 والاحدث
حجم اللعبة بعد الاستخراج : 900mb

كلمة السر : STRANGERSHAFIULYOUTUBE016






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-