اللعبة التى سوف تقضى على لعبة pubg بحجم 200MB للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بدون نقل ملفات او فك ضغط

اللعبة التى سوف تقضى على لعبة pubg بحجم 200MB للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بدون نقل ملفات او فك ضغط


اليوم سوف نتحدث عن لعبة جديدة وهى لعبة التى سوف تقضى على لعبة ببجي دعونا نتعرف على ما هي لعبة بببجي
جذبت لعبة PUBG (‏PlayerUnknown's Battlegrounds‏) عدد ضخمً من الاعبين منذ صدورها في الربع الاول من عام 2017 لأجهزة الحاسب الآلي ولمن لايعرف اللعبة فلعبة PUBG‏ هي لعبة أكشن يبلغ عدد اللاعبين‎ ‎فيها في الجولة الواحدة إلى 100، ‏والمقصد منها هو القتال أما الفائز فهو من يصمد حتى عاقبة الموقعة ، ومن الممكن للاعبين أن يختاروا اللعب منفردين أو في فريق ضئيل يبلغ عدد أفراده إلى 4 ‏كحدٍ أقصى، وفي الحالتين الفرد الذي يوجد حياً حتى خاتمة الموقعة يكون هو ‏الفائز ،‏ تُلعَب ‏PUBG‏ عبر الانترنت ، الشأن الذي يجمع "محاربين" من كل مناطق العالم في ‏الوقت ذاته، وتبدأ الجولة في وقوع اللاعبين من طائرة عبر مظلات ليحطّوا في ‏ساحة الموقعة ويبدأو القتال. وتهتم مؤسسة Tencent Games المطورة للعبة لصالح مايكروسوفت بالجرافيك عالي الدقة  حيث تبدو المعالم والأسلحة وحتى الأفراد على نحو يلامس الواقع، الأمر الذي يعاون في نقل ‏اللاعب إلى عالمٍ آخر ليعيش في عزلة واقعية ومعركة افتراضية ، وتعطي اللعبة ‏بيانات مفصلة عن الأسلحة المتوافرة وأنواع الرصاص التي يمكن استخدامها.‏  ‏
قامت المؤسسة اول ذلك العام بإصدار لعبة باتل جراوند PUBG Mobile بنسختين للأندرويد و IOS والتي أنجزت نجاحاً ساحقاً و نالت قدراً ليس أقل من اللعبة الأصلية من الشهرة والتوفيق ، نتيجة لـ انها جاءت ببرمجة متطورة وسيرفرات سريعة ذات تحمل عالي بالإضافه الي التشابة بين نسخة PUBG Mobile والنسخة المخصصة بالحواسيب. 
ولكن الإشكالية ان منطقة لعبة PUBG Mobile هائلة فبعد التثبيت من جوجل بلاي تقوم اللعبة بتنزيل المعلومات التي يقترب حجمها من 1 جيجابايت وكذلكً تصبح اللعبة بطيئة علي التليفونات ذات ذاكرة الوصول العشوائي(الرام) القليلة ولا يمكنه الاعب اللعب بسلاسة، لهذا فقامت المؤسسة بإصدار النسخة PUBG Mobile Lite ذات المنطقة القليلة والتي لا تفتقر لذاكره وصول عشوائي هائلة للهواتف الضعيفة والمتوسطة لأجل أن يقدر على جميع المستخدمون من اللعب بلا إشكالية مهما كانت قوة وإمكانيات هواتفهم، ولكن حتي هذه اللّحظة لن يتم اطلاق لعبة PUBG Mobile Lite سوي في الفلبين حتي تقوم المؤسسة بإكمال التجارب والاختبارات وعلى ذلك سوف تكون اللعبة متوفرة في مختلف بلدان العالم  إلا أن إذا لم يكن بوسعك الأنتظار تَستطيع تحميل ملفات لعبة PUBG Mobile Lite : 
طرحت مؤسسة Tencent المطورة للعبة PUBG المشهورة المسابقة للعبة "فورتنيت"، نسخة حديثة "لايت" من اللعبة، حيث تعتبر PUBG إحدى أشهر الألعاب فى الوقت الحالى في جميع أنحاء العالم، فيما تستهدف النسخة الخفيفة الحديثة من اللعبة التليفونات المحمولة ذات ذاكرة الوصول العشوائى الهابطة.







وبحسب ما أصدره موقع fonearena الهندى، فإن تلك الخطوة الحديثة تجعل اللعبة متوافقة مع المزيد من تليفونات أندرويد، بما فى هذا الطرازات هابطة الخصائص دون المساس بتجربة اللعب ذاتها، حيث تبقى مماثل بالكامل للنسخة الراقية من اللعبة.

فيما تحتوي التغييرات بين تلك النسخة والنسخة الأصلية، وجود خريطة أصغر تصل 2×2 كم، عوضا عن 8×8 كم فى النسخة التامة، وعوضا عن 100 لاعب فى كل جولة، سوف يكون هناك 40 لاعبا لاغير.

وفى الوقت الحالى فإن الإنتاج الخفيف من اللعبة متوفر لاغير فى الفلبين، إلا أن من المتوقع طرحه لكافة دول العالم في الفترة القادمة، حيث سوف تكون اللعبة متوفرة عبر دكان أندرويد للتحميل.

اللعبة التى معن اليوم وهى لعبة 

لعبة إطلاق الرصاص على التليفون المحمول التي لم تجربها من قبل - يائسة لاند ، والتي من الممكن أن تدعم 121 لاعبا قتال في لعبة مكوث قاتلة واحدة في نفس الوقت. الكثير من ميزات اللعبة الرائعة في Hopeless Land: تبقى الكثير من البنى الآسيوية المخصصة في ساحة الموقعة. قيادة المروحية وتجربة الموقعة الجوية الجديدة التي لم تجربها من قبل ؛ استمتع بمشاهد تدشين فائقة الروعة مع سهولة التشغيل ؛ لا حدود الأجهزة ، بغض البصر عن التليفونات المحمولة التي تستخدمها ، في مسعى للبقاء على قيد الحياة في الموقعة الختامية المهلكة والقاتلة يائسة الأرض!
----- مميزات اللعبة -----
إذا كنت تريد تجربة لعبة رويال موقعة مميتة وأكثر استراتيجيا وتمتع بعملية أبسط ، لا تحتار ، وتحميل ، ويكون محارب الأرض يائسة بدون مقابل هذه اللحظة! الجمع بين العشوائية والتمتع يُحضر إليك قدرات لا حصر لها. إلا أن تذكر أن القاعدة الوحيدة هي المكث ، المكث على قيد الحياة حتى الخاتمة!

※ 1vs100 ، اختبر قوتك وحظك
121 لاعبين باراشوت لجزيرة ميؤوس منها محفوفة بالمخاطر ، ما من الممكن أن تصدقه هو لاغير زملائك في الفريق ، والاستراتيجيات المخصصة بك والبنادق في يديك! التّخطيطات الممتازة ، التنفيذ الشديد وقليل من الحظ يشكلان تريانيل الحديد المنتصر! دعنا ننتقل إلى المساحة الآمنة الختامية ، وننهي الخصوم ، ونقاتل بهدف أعلى المجد!

<> B ساحة الموقعة مصممة خصيصا ومركبات حديثة العلامة التجارية
يمكن إيجاد مباني متعددة على الطراز الآسيوي ، مستوحاة من الإنشاءات الحقيقية ، في Hopeless Land. إيجاد أنسب وأكثر ساحة الموقعة مألوفة ، تبدأ السفر المكث على قيد الحياة المخصصة بك. Land Air Sea Warfare ، طائرة الرياح الحديثة - مروحية لم تحركها قط في لعبة افتتاح أخرى للمحمول من قبل. الناقل الجديد لديه تمكُّن قوية على المناورة من الممكن أن تساعدك في أي شيء في اصطياد العدو أو إخلاء من ساحة الموقعة.

Voice التواصل الصوتي في اللعبة اجعل عملك يعمل على نحو أفضل
يساعدك التواصل الصوتي داخل اللعبة ووظائف تحديد الخريطة باهتمام على وضع تَخطيطات مع زملائك في الفريق ببساطة. بغض البصر عن أصدقاء الحياة الحقيقية أو اجتماع المحاربين الحديثين في Hoplelss Land ، يمكن تقصي التعاون الضمني بين فريقك! تعال للاستمتاع بقتال الفريق!

Operation أسلوب التشغيل المناسبة للأجهزة المحمولة
أدلى الأرض يائسة من قبل فريق التعديل الذي يملك تجربة تعديل لعبة اطلاق النار الغنية. تم تصميم جميع الحركات مثل الركض والاختباء وافتتاح النار مع التقاط الحركة. تعاون عملية التشغيل البسيطة ومشاعر التحكم السلسة على السيطرة في Hopelss Land ، كن الملك الناجي.

※ مطالب الأجهزة المتدنية والتحكم السهل
يكفل مطلب الأجهزة المتدنية أن كل لاعب يملك أفضل وقت لبقاء اللعبة في Hopless Land. بغض البصر عن أنك من قدامى المحاربين أو الصاعد في لعبة المكث على قيد الحياة ، تَستطيع البدء بشكل سريع في Hopeless Land ، نتيجة لـ التحكم البسيط. استمتع بأفضل لعبة بلا مقابل للبقاء على التليفون المحمول ، قم بتنزيل Hopeless Land هذه اللحظة!

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-