واخيرا اللعبة التى سوف تقضى على (pubg وfortnite) للاجهزة الضغيفة والغير مدعومة

واخيرا اللعبة التى سوف تقضى على (pubg وfortnite) للاجهزة الضغيفة والغير مدعومة


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليوم سوف نتكلم عن افضللعبة باتل رويال سوف تغنيك عن لعبة ببجى وفورت ناتي تماما لانه عبارة عن سلطة او خليط من ببجة وفروت نايت من حيث الجرافيك او كل شئ والبانء لعبة رائعة جداوخرافية واسمها Cyber Hunter‏

معلومات عن اللعبة 
برقية مفتوحة لجميع المتجولين

عزيزي واندرر ،
أهلا بك.
نحن فريق تحديث سايبر هنتر. أولا وقبل جميع الأشياء ، اسمحوا لنا أن نقدم لعبتنا.
سايبر هنتر هي لعبة متنقلة من الجيل القادم للمحمول. انها معبأة مع عدد من المكونات المتغايرة ، بما في هذا المكوث على قيد الحياة ، وتدشين النار ، والتنقيب ، والمهارات وأكثر من هذا بكثير ، حتى بما في هذا الباركور! باختصار ، إنها تجربة ألعاب حديثة تمامًا. وتحكي اللعبة رواية مستقبلنا ، بعدما أصبحت تقنية الاتصال بين الحاسوب والدماغ متقدمة بشكل كبير ، وشهدت الحضارة البشرية قفزة تطورية أخرى ، بدأت أثناءها فعاليات كبيرة في الظهور. العدالة تجابه الشر. يقف القديم مقابل الحديث. وتتصادم قوى المحافظة مع الراديكالية.
في ذلك العالم الافتراضي ، اكتسب جميع أبطالنا وبطلاتنا "قوة فائقة" بواسطة معاونة droids الكوانتية - التمكن من تغيير طاقة المكعب الكمي إلى أي جهاز مساندة تكتيكي يحتاجونه. من التمويه البصري إلى الحواجز الحجم ، من كاشف ينبهك من الاقتراب من الخصوم ، إلى وسيلة طبية تشفي زملاء الفرقة ؛ يمكن تشييد أي شيء وكل شيء من قبلك ، وذلك ليس جميع الأشياء. تَستطيع اختيار أي مهارات تعتقد أنها ستساعد إستراتيجيتك أكثر في أي موقعة.
لقد أنشأنا حتى مفهوم القتال العمودي. مع ميزات parkour بما في هذا التسلق والمزلق والمتداول ، يمكن للاعبين تجربة المعارك العمودية على مجموعة متعددة من التضاريس ، بما في هذا الجبال والمستنقعات والصحارى. في تلك اللعبة ، ليست الساحة التي تستضيف معاركك مجرد خريطة مسطحة كبيرة جدا ، بل هي عالم حيث تَستطيع الطيران في السماء والتحرك تحت الأرض. لقد أنشأنا أيضاً عددا من نقاط الاستطلاع الذائعة على مستوى العالم. هنا ، تَستطيع استطلاع المعابد في الصحراء مع إمكانية إيجاد E-Cores لفتح المهارات والأسلحة الحديثة. في وسط أكوام من الروبوتات المدمرة ، تَستطيع أيضًا إيجاد قفازات تضيف إلى سرعة تسلقك بشكل ملحوظ.










نأمل أن يُحضر إليك سايبر هانتر أسلوب حديثة للاستمتاع بالألعاب ، ومن شأنها أن تحب المساهمة في منافسات sandbox التي تقوم بتقديمها. ومع هذا ، ما زال في مواجهة اللعبة ميدان للتحسين ، إذا واجهت فرط التسخين أو التباطؤ أو إرجاع التشغيل مرة تلو الأخرى أو تعديلات لجهازك خلال اللعبة ، فنحن نود أن نعتذر مقدمًا ونطلب منك تفهمك.
نستطيع أن نؤكد لك أن ذلك الإنتاج لا يمثل الجودة الختامية للعبة ، ولكن لاغير مستهل شيء أكثر بهجة واستمتاع. وستكون اقتراحاتك وآرائك المقدار هي الشدة الدافعة للتحسين المتواصل لسايبر هنتر ، وسيكون حماسك وشغفك الدافع خلف جهودنا المتواصلة.
وأخيرًا ، نود أن نعرب عن امتناننا لك لتنزيل لعبتنا ودعمها. شكرا لكم!

ميزات:
- شخصيات حية مع وجوه متشابهة -
مع الجيل الآتي من فن تشكيل الوجه وأكثر من مائة تصميم تجميلي ، يمكن تأسيس أبطال متميزين ونابضين

- المهارات والتكتيكات المخصصة -
العديد من المهارات التكتيكية ، مثل التمويه البصري ، الحواجز الكوانتية ، حقول الشدة غير المرئية ، مساندة النار. تَستطيع بلوَرة الإطار التكتيكي المخصص بك

- خذ إلى السماء للبحث عن ما تحتاجه. كن ماهر ومتمرس الباركور وأطرد أعدائك بأناقة -
تنزلق في السماء ، تغوص في أعماق البحر ، تتسلق وتتدحرج ، هناك العديد من حركات الباركور المتوفرة للاستخدام خلال القتال الحر السريع.

- استطلاع والقتال في عالم رمل -
جميع التضاريس مفتوحة للاستكشاف بحرية ، بما في هذا شلالات المياه التي يصل ارتفاعها 100 متر والمعابد الصحراوية وآثار المستنقعات. ستجد العديد من الأسلحة في ذلك العالم.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-