تحميل لعبة PUBG الصينية للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بدون فك ضغط ونقل ملفات اخر تحديث

تحميل لعبة PUBG الصينية للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بدون فك ضغط ونقل ملفات اخر تحديث


النسخة التى معنا اليوم نسخة صينية من تطبيق TAP TAP نسخ رائعة بهااسلحة ليست موجودة فى اى لعب ببجى غيرها من الالعاب اخيرا تحميل لعبة PUBG الصينية للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة بدون فك ضغط ونقل ملفات

كل ما عليك التفكير في PUBG Mobile هو الملاهي الجماعية الأكثر انتشارًا في العالم

في الآونة الأخيرة ، تم نقل Battle Royal ، والتي تتيح مجموعة واسعة من اللاعبين للعب بشكل منفصل أو في مجموعات ومعركة ، في مواجهة بين الجميع. ربما كانت أكثر جولات السباق الرئيسية - الأسلحة وتعدد الاستخدامات - Battle Ground ، وهي عبارة عن نموذج قصير للهاتف الخلوي لصالح Battle Proud Mobile وقد حصلت PUBG Mobile على أي حال في الجولة الأولى من التمييز.

شكل PUBG Mobile للتسلية لم يكن مخيبا للآمال بأي شكل من أشكال الخيال. بعد تجمع هائل من الاستجمام التي حصلت على فكر مماثل على الهواتف المحمولة ، رافق PUBG Mobile تسلية برامج رائعة وخوادم فائقة وميزات مماثلة لتلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر ، وبسرعة على مختلف التحويلات التي لا يمكن أن تعطي اللاعبين أعلاه.

إمكانية تحويل Battle Ground PUBG Mobile وأفضل طريقة للعب

إمكانية التحويل هي في الأساس نفس متغير الكمبيوتر. في وضع التسلية الأساسي ، يبدأ التحويل بـ 100 لاعب في طائرة حربية تحلق فوق جزيرة ضخمة. يمكنك اختيار المكان الذي ارتدت فيه من الطائرة في هذه المرحلة من التحويل. عند هذه النقطة ، تجمع الأسلحة وعناصر إضافية مختلفة لتتمكن من تحملها. أيها الباحثون والأشخاص المستغلون في التحويل ، يجب أن تكونوا مستمرين في الجزيرة.

إن الإلهام للقتال في هذا التسلية -

 والنقطة التي ستجعلك تتحرك من مكانك باستمرار بدلاً من الجلوس والشنق بإحكام لإنهاء التحويل - هي أن منطقة اللعب تتقلص دائمًا ، وكل لاعب من الخارج ستنتهي هذه المنطقة بركل الدلو والخسارة بينما تبقى في الوقت نفسه من داخل المنطقة تقاتل حتى ينتهي المنتصر.

بجانب الأسلوب الأساسي الذي أشرت إليه من قبل ، يقدم التسلية ترتيبًا آخر من الأمثلة المقارنة التي تمكنك من تشكيل مجموعة من شخصين أو أربعة أفراد أو ممارسة تحويل سريع مع أقل من 100 منافس في مساحة أصغر. يمكّنك التحويل المحمول من اللعب داخل دليل واحد لـ "Segregated Island" بينما تحتوي تسلية الكمبيوتر الشخصي على خريطة "صحراء" أخرى يمكن الوصول إليها على الهاتف الخلوي قريبًا.

لذا ، اختر منطقة لتبدأ منها ، وتجميع الأسلحة ، والبقاء داخل منطقة اللعب ، وقم بإعدام الجميع ، وستفوز أنت أو أنت ومجموعتك أخيرًا. الفكر واضح ومباشر ، وهناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها للفوز وفقًا لأسلوب الترفيه الأكثر شعبية لديك. ما هو أكثر من ذلك ، أن الطريقة التي يكون بها 100 شخص للجزء الأكبر من اللاعبين الحقيقيين هي مكان يجعله ممتعًا وجذابًا بشكل متزايد ، والسماح باحتمالية إجراء مناقشة صوتية داخل التحويل يجعله ممتعًا بشكل تدريجي.

كيف يمكنك أن تلعب لعبة Battle of PUBG Mobile التحويل التي تتفوق على الآخرين؟

من الطبيعي أن تستخدم كل نية يمكن تصورها لتحسين معرفة اللعب ، وليس هناك ما هو غير صحيح. ما عليك سوى معرفة أن مهندسي برامج التسلية يعرفون بدقة ما يفعلونه. يغير اللاعبون إعدادات التسلية للتشابه مع هذا الأمر الذي لا يتوقف ، والتقنيات التي تتضمن التحكم في برامج التحويل أو الاستفادة من مشاريع المساعدة سيتم التعرف عليها وتوقفها في مرحلة ما أو أخرى وقد تعاقب عملاءها.

بعيدًا عن الاستفادة من البرمجة والترفيه لمدة 10 أيام ، ما الذي يمكنك القيام به لتحسين خلفية ألعاب Battle Ground؟ هناك بعض النصائح السريعة التي تتوافق مع كيفية تواصلك مع التحويل ، وبعض التلميحات والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها داخل التسلية لبناء احتمالات وجود عشاء دجاج في التحويل القادم.

استخدم وحدة التحكم والماوس بهاتفك

إن استخدام أداة خارجية للعب في التسلية سيكون أفضل لك بشكل متكرر ، خاصة في حالة اعتيادك على اللعب من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي ، واستخدام الأجهزة الخارجية ليس هو نفسه استخدام البرمجة المخصصة للابتزاز وعدم التذكر للمساعدة في التحويل ، في ضوء حقيقة أن استخدام الماوس ووحدة التحكم لهما نقاط اهتمام وعوائق ، فإن جميع الهواتف مناسبة لتشغيل هذا الجهاز.

قبل ذلك ، أستخدم الماوس عن بُعد ووحدة التحكم عن بعد عند تشغيل التحويل ، على الرغم من حقيقة أن الأمر تطلب مني بعض الاستثمار لأعود إلى السلطة ووقتاً طويلاً لتعيين الماوس ووحدة التحكم للعمل مع التسلية - يمكنك استخدام مشاريع واضحة لمساعدة الماوس ووحدة التحكم في إطار عمل Android - إنه من الأسهل بالنسبة لي النقر على شاشة الهاتف. من الواضح أن شاشة الهاتف الصغيرة أسرع في السيطرة على بعضها ، لكنني لا أهتم بها وأظن أن كثيرين لا يهتمون بها.

للحصول على مساعدة من الماوس ووحدة التحكم في الأدوات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android - وحتى المساعدة في تحويل الأيدي - يجب عليك في البداية التأكد من أنه يمكنك ربط هذه الأدوات الخارجية بهاتفك الخلوي عن طريق USB أو Bluetooth ، في هذه المرحلة ، يمكنك تنزيل تطبيق Octopus ، تطبيق صيني يمكن الوصول إليه باللغة الإنجليزية يمكّنك من الاتصال بوحدة التحكم والماوس أو اليد. تم تعديل الملاهي للعب بأوقات استجمام صريحة ، والمدهش هو أنه يشتمل على واجهة فورية للتسلية Battle PUBG Mobile لذلك لا يوجد سبب مقنع الجلوس الخمول في ضبط البرنامج.

تلعب نموذج الهاتف الخليوي من خلال جهاز كمبيوتر









في الأشكال الأولى للتسلية ، كان هذا خداعًا على أي حال في ضوء حقيقة أن عملاء أجهزة الكمبيوتر يستخدمون أجهزة أفضل وشاشة أكبر من عملاء الهواتف المحمولة ، ولكن بعد أن تم تحويل التحويل إلى آخر مرة ، عزلت المنظمة اللاعبين المحمولة من مشغلات الكمبيوتر. مهما كان الأمر ، فإن اللعب من خلال جهاز الكمبيوتر سوف يوحدك مع الآخرين الذين يلعبون من خلال جهاز الكمبيوتر أيضًا.

علاوة على ذلك ، لأي سبب يحتاج شخص ما إلى تشغيل نموذج الهاتف الخلوي من خلال جهاز الكمبيوتر ، طالما أن للتسلية نموذج كمبيوتر في البداية ويتم تحسين هذا المتغير بشكل كبير من شكل الهاتف الخليوي في الواقع وبشكل بياني؟ لن تتمكن من تشغيل التسلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ الثاني؛ تفضل عدم شراء التحويل قبل أن تحاول ذلك ، وتحتاج إلى تشغيل التحويل دون مقابل ؛ الثالث؛ الغالبية العظمى من رفاقك يلعبون شكل متعدد الاستخدامات ويحتاجون إلى الاهتمام بالتسلية.

بصرف النظر عن ذلك ، في حالة إيقاف تشغيل اللعبة التي تحتاجها للعب التسلية من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها ، وأبسط طريقتين مختلفتين هي تقديم متغير Android للكمبيوتر على اللوحة الثابتة أو متوسطة السعة ، أو تقديم Android أنظمة اختبار الإطار ، على سبيل المثال ، Bluestacks ولعب التحويل من خلالها.

إنشاء واستخدام إطار عمل أندرويد

أفضل توزيع لهذا العمل هو نظام التشغيل Phoenix OS ، والذي يتم تحديثه وترقيته للعمل بشكل رائع مع PUBG Mobile. تقدمه منظمة صينية مماثلة تقدم برنامج الأخطبوط الذي أشرت إليه من قبل. يعد هذا النشر من الصعب تنزيله وإدخاله ويمكنك إدخاله على مفتاح USB في حالة إيقاف التشغيل التي تفضل عدم استخدام دائرتك الثابتة.

تم إنشاء المؤسسة بالكامل باستخدام معالج أساسي تم توفيره من قِبل المؤسسة مما يتيح لك اختيار الدائرة أو أداة السعة التي تحتاج إليها لإدخال إطار العمل ، وفي أعقاب اختيار البدائل الأساسية ، فإن المعالج سوف يوقف التعهد. بعد تشغيل جهاز الكمبيوتر على إطار عمل Android ، يمكنك تقديم وتشغيل التحويل باستخدام وحدة التحكم أو الماوس أو أداة التسلية.

يمكنك تشغيل التحويل على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت دون الحاجة إلى بطاقة تصميمات عالية الحد ، إذا كان لديك معالج متعدد المراكز أو مزدوج المركز - وكنت بحاجة إلى سعة 1 جيجابايت - أنت




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-