واخيرا تحميل لعبة pubg للاندرويد النسخة الكورية للاجهزة الضعيفة بدون فك ضفط ونقل ملفات

واخيرا تحميل لعبة pubg للاندرويد النسخة الكورية للاجهزة الضعيفة بدون فك ضفط ونقل ملفات 


في السنين الأخيرة تشعبت وتوسّعت ألعاب الباتل رويال Battle Royal والتي تسمح لمجموعة كبيرة جدا من اللاعبين باللعب على نحو فردي أو على نحو فرق وقتال بعضهم ضمن مجابهة بين الجميع، وربما أشهر تلك الألعاب وأكثرها اهتماماً بالواقعية -من جهة الأسلحة وأساليب التنقل- كانت لعبة باتل جراوند والتي حصلت منذ مرحلة قصيرة على إنتاج للمحمول باسم لعبة باتل جراوند PUBG Mobile نالت قدراً ليس أقل من اللعبة الأصلية من الشهرة.

إنتاج التليفون المحمول PUBG Mobile من اللعبة لم يكن مخيباً للآمال كليا، فبعد مجموعة كبيرة جدا من الألعاب التي اقتبست نفس الفكرة وقدمتها على التليفونات المحمولة، جائت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile ببرمجة جيدة وسيرفرات ذات تحمّل مرتفعٍ وتفاصيل تماثل هذه المخصصة بالحاسوب الشخصي، الأمر الذي جعلها تتفوق بشكل سريع على كل الألعاب الأخرى التي لم تتمكن من تقديم ما في وقت سابق للاعبين.
الفكرة من لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وأسلوب لعبها
الفكرة من اللعبة مماثلة كلياً لإصدار الحاسب الآلي، في نمط اللعب الأساسي تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة هائلة، تَستطيع اختيار مقر قفزك من الطائرة في تلك الفترة من اللعبة، في أعقاب هذا عليك جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة، كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الفرد الأخير الحيّ على الجزيرة.



المحفزّ على القتال في تلك اللعبة -والنقطة التي ستجعلك تتحرك من مكانك دائما عوضا عن القٌعود وانتظار ختام اللعبة- هو أن مساحة اللعب تتقلص على نحو متواصل، وكل اللاعبين الموجودين خارج المساحة تلك سينتهي بهم الشأن بالموت والخسارة، في حين يوجد من داخل المساحة في الموقعة حتّى يطلع منتصر أخير.


عدا عن النمط الأساسي الذي ذكرته سابقاً، تقدم اللعبة مجموعة أخرى من الأنماط المشابهة التي تسمح لك بتشكيل فريق من شخصين أو اربع أفراد أو لعب لعبة سريعة فيها اقل من مئة متنافس في منطقة أضيق. لعبة التليفون المحمول تسمح لك باللعب ضمن خريطة واحدة “الجزيرة المنفصلة” في حين لعبة الكمبيوتر لديها خريطة أخرى “الصحراء” يحتمل أنها ستتوفر على التليفون المحمول بعد وقت قريبً بشكل كبيرً.

إذا باختصار، تختار مساحة للبدء منها، تجمع الأسلحة، توجد داخل مساحة اللعب، تقتل الجميع، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في الخاتمة. الفكرة طفيفة بشكل كبيرً وهناك الكثير من التكتيكات التي تَستطيع تنفيذها للربح وفق نمط لعبك المفضل. وكون المئة فرد كلّهم لاعبون حقيقيون موجودون في مقر ما يجعل الشأن أكثر بهجة واستمتاع وتسلية، واتاحة امكانية الشات الصوتية داخل اللعبة يجعل الشأن أكثر 
كيف تَستطيع لعب لعبة باتل جراوند PUBG Mobile أفضل من الآخرين؟
كون تلك اللعبة من نوع الألعاب التنافسية التي يأمل اللاعب فيها -في معظم الأحيان- حتّى يصبح أفضل من الآخرين، فمن الطبيعي استعمال كل الوسائل الممكنة لتطوير تجربة اللعب، وليس في هذا أي نقص وخلل، عليك لاغير أن تدرك أن مبرمجي اللعبة يعلمون كلياً ما يقوم به اللاعبين ويقومون بتحويل إخضاع اللعبة للتوافق مع ذلك على نحو متواصل، وأن الطرق التي تحتوي تلاعباً في برمجة اللعبة أو استعمال برامج معاونة سوف يتم كشفه وإيقافها عاجلاً أم آجلاً وربما معاقبة مستخدميها.




لهذا بعيداً عن استعمال البرمجيات المعاونة واللعب المتكرر لعشرة أيام، ما الذي تَستطيع فعله لتطوير تجربة لعبك للعبة باتل جراوند؟ هناك بعض الإرشادات السريعة التي ترتبط بأسلوب تفاعلك مع اللعبة، وبعض التعليمات والتكتيكات التي تَستطيع توظيفها داخل اللعبة لازدياد فرص حصولك على عشاء الدجاج في لعبتك المقبلة.


استعمال لوحة مفاتيح وفأرة مع تليفونك

الاستعانة بعتاد خارجيّ للعب اللعبة كثيرا ماً ما سوف يكون أفضل فيما يتعلق لك، بالأخص لو كنت معتاداً على اللعب عن طريق الكمبيوتر، والاستعانة بعتاد خارجيّ لا يتشابه على الإطلاقً عن الاستعانة ببرمجيات مخصصة للغش والحصول على معاونة غير عادلة في اللعبة، لأن استعمال الفارة ولوحة المفاتيح لها ايجابياتها وسلبياتها، وليست كل التليفونات قادرة على تشغيل ذلك العتاد.

شخصياً استخدم فأرة ولوحة مفاتيح لاسلكيتين نحو لعب اللعبة، وبصرف النظر عن أن الشأن تطلب مني بعض الوقت للاعتياد على التحكم والكثير من الوقت لضبط الماوس ولوحة المفاتيح للعمل مع اللعبة -تَستطيع استعمال برامج معينة لمساندة الماوس ولوحة المفاتيح على نسق تشغيل آندرويد- سوى أنه ما زال أكثر سهولة فيما يتعلق لي من الضغط على شاشة التليفون، بالتأكيد توجد شاشة التليفون الضئيلة أسرع للتحكم فيما يتعلق للبعض سوى أنني لا أفضلها واعتقد ان العديد لا يفضلونها.

فيما يتعلق لمساندة الماوس ولوحة المفاتيح على أجهزة آندرويد -وحتى مساندة قبضات الألعاب- عليك أولاً التحقق من احتمالية توصيل تلك الأجهزة الخارجية لهاتفك المحمول عبر USB أو بلوتوث، من ثم تَستطيع تحميل تنفيذ Octopus وهو تنفيذ صيني متاح باللغة الانجليزية يسمح لك ربط الكيبورد والفأرة او قبضة الألعاب وتخصيصها للعب ألعاب معينة، والمفاجأة أنه يحتوي ضبطاً جاهزاً للعبة باتل جراوند PUBG Mobile لهذا لا عوز لتضييع الوقت في إخضاع البرنامج.

العب انتاج التليفون المحمول عن طريق الحاسب الآلي
في الإصدارات الأولى من اللعبة كانت تلك العملية تعتبر غشّاً على أقل ما فيها بنظري لأن مستخدمي الكمبيوتر كانوا يستخدمون عتاداً أفضل وشاشة أضخم من مستخدمي التليفون المحمول، ولكن عقب التجديد الأخير للعبة قامت المؤسسة بفصل لاعبي التليفونات المحمولة عن لاعبي الكمبيوتر، لا فكرة لدي عن التفاصيل التكنولوجيا المرتبطة بذلك ولكن لعبك عن طريق الكمبيوتر سيجمعك بآخرين يلعبون عن طريق الكمبيوتر كذلكً.

ولماذا قد يرغب أحدهم بلعب انتاج التليفون المحمول عن طريق الكمبيوتر، ما دام لديها اللعبة إصداراً للحاسوب أصلاً وذلك الإنتاج أفضل بكثير من إنتاج التليفون المحمول من الناحية التكنولوجيا والرسومية؟ حسناً لدي بضعة عوامل مقنعة: الأول؛ لا لديها امكانيات قادرة على تشغيل اللعبة على حاسوبك الشخصي، الثاني؛ لا ترغب بشراء اللعبة قبل تجربتها، وترغب بلعب اللعبة بدون مقابلً، الثالث؛ أكثرية اصدقائك يلعبون إنتاج التليفون المحمول وترغب بمساهمتهم في اللعبة.

بأي حال، إذا كنت ترغب بلعب اللعبة بواسطة حاسوبك فهناك العديد من الأساليب التي تَستطيع تتبعها، أكثر سهولة طريقتين هما تنصيب انتاج اندرويد الخاص بالحاسوب على قرصك الصلب او واسطة تخزين خارجي، أو تنصيب واحد من محاكيات نسق تشغيل آندرويد مثل Bluestacks ولعب اللعبة عن طريقها.

تنصيب نسق تشغيل آندرويد واستخدامه على الحاسب الآلي
التوزيعة الأمثل لذلك الشغل هي Phoenix OS والتي يتم تطويرها وتحسينها لتعمل على نحو مثاليّ خصيصاً مع لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وهي مقدمة من ذات المؤسسة الصينية التي تقدم برنامج Octopus الذي ذكرته سابقاً. تلك التوزيعة ميسرة التحميل والتنصيب ويمكنك تثبيتها على مفتاح USB إن كنت لا ترغب باستعمال قرص حاسوبك الصلب.

التنصيب يتم تلقائياً بالكامل بواسطة معالج طفيف مقدّم من المؤسسة يتيح لك باختيار القرص أو أداة التخزين التي ترغب بتنصيب الإطار عليها، وبعد اختيار الاختيارات الأساسية سوف يقوم المعالج ببقية الهامة تلقائياً. عقب تشغيل الكمبيوتر على نسق آندرويد تَستطيع تنصيب اللعبة ولعبها عن طريقها باستعمال الكيبورد والفأرة او قبضة الألعاب خاصتك.

تَستطيع تشغيل اللعبة على حاسب الي بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت دون أي عوز لبطاقة رسوميات عالية القدرة، بشرط وجود معالج متنوع الأنوية -ثنائي النواة أو أكثر- وتحتاج لمساحة تخزين 1 غيغابايت – على الارجح تتطلب أكثر من  ذلك عقب بضعة تعديلات.

استعمال محاكي نسق تشغيل آندرويد للعب لعبة باتل جراوند PUBG Mobile
المحاكي المفضل لديّ والأسهل بينها هو محاكي Bluestacks الذي يمكن تحميله وتنصيبه بأسهل ما يمكن على الحاسب الآلي، ويحتوي على نحو افتراضي تنفيذ لمساندة الماوس ولوحة المفاتيح ولكنه ليس بجودة Octopus المذكور سابقاً. كذلكً ستحتاج لذاكرة عشوائية أضخم من 6 غيغابايت لتشغيل المحاكي واللعبة -لأن نسق تشغيل الحاسب الآلي سيستهلك كذلكً من الذاكرة العشوائية.

المنحى الإيجابي من استعمال المحاكي أنك لن تفتقر لوقف تشغيل الحاسب الآلي كي تحول بين نظاميّ التشغيل “آندرويد وويندوز مثلاً” وإنما سوف يكون الشأن بسهولة التبديل بين نافذتين.

تجديد: بإمكانك هذه اللحظة استعمال مشغل لعبة باتل جراوند المعترف به رسميا من المؤسسة للعب على الحاسب الشخصي


العب بتكتيك متقدّم
يميل أكثرية لاعبي اللعبة -حتى المستوى الذهبي على أقل ما فيها- إلى اختيار الأنحاء الأكثر اكتظاظاً للبداية، غالبا ذلك يقصد موتاً سريعاً قبل أن يمضي على اللعبة دقائق معدودة، أجد التكتيك الأكثر نجاحاً في اللعبة والذي جعلني أفوز العديد من الجولات هو اختيار موضع غير مكتظ والتسلح على نحو خفيف قبل الانتقال لموضع بعيد عن خط سير الطائرة الأصليّ، ذلك سيكسبك العديد من الوقت لتطوير عتادك.

استعمال الحقيبة على نحو مثاليّ أمر لازم للغايةً ايضاً، سعى تخفيف الحمل الذي لا تحتاجه كالرصاص من المعايير التي لا تستخدمها وقطع الأسلحة الزائدة  متى ما اتيح لك هذا، تَستطيع استعمال المنطقة الفارغة لحمل حقائب الاسعافات الأولية ومشروب الطاقة الضروريين للغايةً في تلك اللعبة – من المحتمل أكثر شيئين ضروريين في اللعبة حتى.

علم استعمال كل الأزرار المتواجدة على الشاشة أمر لازم بشكل كبيرً، بعض الأسلحة تسمح لك بالتغيير بين روتيني إطلاق الرصاص ويمكنك ايضاً بواسطة بعض الأزرار الوصول السريع للسلاح اليديوي أو القنابل أو مشروب الطاقة والاسعافات الأولية. تَستطيع أيضاًً تنشيط الجري التلقائي عن طريق الزر الضئيل حاضر بجوار الخريطة في الزاوية العليا.

استعمال برنامج خارجي للحديث خلال لعب نمط الفرق أفضل بكثير من استعمال نسق الاتصال الصوتي المتواجد داخل اللعبة، لأنه ما زال في فترة بدائية وغالباً ما تكون جودة الصوت فيه سيئة، تنفيذ Discord من أفضل التطبيقات في ذلك الميدان وأفضل ما فيه أنه لا يترك تأثيره على معدل الPing لديك لهذا تَستطيع استعماله دون إرتباك النفوذ على تجربة اللعب.

في خاتمة اللعبة لا تتسرع لتوضيح نفسك وانتظر حتّى يقوم البقية بحركتهم عقب تقلص منطقة اللعب وستلاحظ أن أكثرية اللاعبين سيتكفلون بإعدام بعضهم قبل أن تتحرك من مكانك، الصبر عنصر أساسي في تلك اللعبة ومن الجيد التحلي به من الماتش الأولى.


لماذا نجحت تلك اللعبة؟

في عاقبة تلك النص، على الارجح تتسائل لماذا نجحت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile وما الذي يميزها عن باقي ألعاب التليفون المحمول؛ يمكنني إجابة ذلك السؤال بكلمتين: عدد اللاعبين.

عدد اللاعبين الكبير في تلك اللعبة هو أكثر أهمية ما يميزها برأيي في أعقاب حقيقة كونها بدون مقابلّة للعب، فتوفيق لعبة بين 100 لاعب في أدنى من ثانية واحدة يُعد امراً لم يحدث من قبل برأيي بعد أن كانت العديد من الألعاب تتكبد من النجاح بين عشرين وثلاثين لاعب، سواء من جهة عدد اللاعبين أو من جهة العتاد. وكونها متوافرة للجميع للعب عبر التليفون المحمول بأي توقيت ومن أي موضع يجعل الامر أفضل.

شخصياً لا أتوقع لتلك اللعبة ضياع شعبيتها بأي توقيت قريب، لاسيماً وأن شعار المؤسسة كان ومنذ تدشين لعبة باتل جراوند PUBG Mobile أن إنتاج التليفون المحمول سيصبح أكثر شبهاً بإصدار الحاسب الآلي مع كل تجديد وقد رأينا الفرق بين الإنتاج الأولي للعبة والتجديد الأخير الذي صدر منذ بضعة أيام إضافة للتحديثات الجزئية الدورية، الأمر الذي يقصد ان اللعبة ستصبح أفضل وأفضل مع الوقت، وشعبيتها ستتزايد مع الوقت ايضاًً.

لعبة باتل جراوند PUBG Mobile متوفرة للتحميل على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آندرويد وأجهزة آيفون بدون مقابلً ومن الممكن تحميلها بواسطة دكان غوغل بلاي أو دكان تطبيقات آبل.

ملاحظة جانبيّة: تَستطيع شراء الملابس داخل دكان اللعبة وذلك هو ناشر الخبر الأساسي للفوز لفريق تحديث اللعبة، ولكن الملابس التي تشتريها لا تقدم لك أي ميزة داخل اللعبة على منافسيك ووظيفتها الأساسية هي تحويل شكل الشخصية لاغير.

ناتى الانى الى التحميل


تحميل اللعبة من هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-