1. العاب
  2. برامج

تطبيق سري يخفية عنك كل محترف فى لعبة pubg والعاب الاندرويد لن تحذفة من هاتفك ابدا

تطبيق سري يخفية عنك كل محترف فى لعبة pubg والعاب الاندرويد لن تحذفة من هاتفك ابدا


تطبيق وضع الألعاب الوحيد والوحيد على PlayStore الذي يأتي مع مجموعة رائعة من الميزات لتعزيز تجربة اللعب الخاصة بك. قم بتكوينه مرة واحدة وسيقوم "وضع الألعاب" تلقائيًا بالباقي لك.



كيف تعمل؟ 
تَستطيع تكوين الإعدادات المتغايرة التي سوف يتم تنفيذها أتوماتيكًا نحو بدء اللعبة. تَستطيع تكوين تلك الإعدادات على مصر العليا الدولي أو على خلفية كل لعبة. يتذكر وضع الألعاب أيضًا إعدادات جهازك الجارية ويستعيدها عقب جلسة لعبك بمجرد إقفال الخدمة من لوحة الإشعارات. هذه اللحظة لم تعد بحاجة إلى العبث بإعدادات جهازك قبل كل جلسة لعب.



ما الميزات التي يهيئها جميع الميزات أتوماتيكًا؟ 
✓ رفض المركبات المكالمات الواردة.
✓ منع الإخطارات.
✓ مسح تطبيقات الخلفية لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتنقيح الأداء.
✓ قم بتعطيل السطوع التلقائي وضبطه على المستوى المطلوب.
✓ تحويل وضعية WiFi.
✓ تحويل كمية النغمات ومقدار الوسائط.
✓ تأسيس معدات فطنة لتشغيل الألعاب على الفور من الشاشة الأساسية لجهازك.
✓ تمكين الحال التلقائي الذي يكتشف أتوماتيكًا اللعبة / التطبيق ويطبق إعدادات تمت تهيئتها ويعيدها إلى الحال الأصلي عقب الذهاب للخارج من اللعبة / التطبيق.



الميزات المقبلة 
✓ تطبيقات القائمة البيضاء من منع الإشعارات.

✓ تطبيقات القائمة البيضاء لمنعهم من الاستحواذ على مسح من الخلفية.

أثناء الأشهر الأخيرة تمكنت لعبة PUBG من الرجوع بشدة إلى ساحة الألعاب ولو عن ريق إنتاج التليفونات المحمولة المخصص بها، حيث أن الإنتاج المدفوع والخاص بالحواسيب ما زال ناجحاً بشكل كبيرً وواحداً من أكثر الألعاب مبيعاً في الزمان الماضي، لكنه لا يقارن من حيث الانتشار بإصدار “لعبة ببجي موبايل” الذي أصبح منتشراً عند مئات ملايين اللاعبين بشأن العالم وبالأخص في الوطن العربي حيث انتشار اللعبة لا يضاهى بأي لعبة أخرى في الوقت الحاليًّ.

إلا أن بصرف النظر عن الانتشار الهائل للعبة، هناك الكثير من اللاعبين الحديثين أو الأفراد الذين يرغبون في علم المزيد عن اللعبة المشهورة أو صقل مهاراتهم في لعبة ببجي (لعبة PUBG). هنا سنستعرض كيفية لعب لعبة ببجي والأغراض المتغايرة المتواجدة ضمنها، كما سنتحدث عن التعليمات الرئيسية والهامة التي تعاون اللاعب على الانتقال من أن يكون مبتدئاً على الإطلاقً إلى مستوى مرتفعٍ بشكل كبيرً يقترب من الاحتراف في أقرب وقت.
اسم لعبة ببجي التام هو PlayerUnknown’s Battlegrounds أو كما تعرف اختصاراً PUBG (بالعربية كثيرا ماً ما تسمى ببجي أو بوبجي أو باتل جراوند). وهي لعبة من نمط Battle Royale الذي أصبح مشهوراً بشكل كبير اليوم. باختصار فاللعبة هي عبارة عن معارك متنوعة يساهم فيها لاعبون مختلفون من غير مشابه مناطق العالم عبر الإنترنت، وفي مختلف ماتش يهبط 100 لاعب إلى خريطة مملوءة بالأدوات والأسلحة المتغايرة ووفقا لذلك يقاتلون بعضهم بعضا حتى يلقى حتفه الجميع وينجو فرد واحد أو فريق واحد (في نمط الفرق).
مبدأ اللعبة عموماً طفيف بشكل كبير من حيث كونها لعبة إطلاق رصاص تخطيطية تشبه بأسلوب اللعب ألعاباً مثل كاونتر سترايك (Counter Strike) أو كول اوف دوتي (Call of Duty)، إلا أن الاختلاف هنا أنك لن ترجع للمباراة من جديدً في أعقاب موتك بل تخسر نحو الوفاة بيسر. وعوضاً عن أن تكون في ماتش بين فريق في مقابل فريق آخر، فأنت هنا في ماتش مقابل جميع اللاعبين الآخرين أو جميع الفرق الأخرى. وبذلك لا يبقى عدو واحد بل هناك خصوم كثر.

تبدأ ماتش لعبة ببجي عادة برمي اللاعبين من الطائرة باتجاه الخريطة (يبقى 3 خرائط متوفرة في الوقت الحاليًّ)، حيث يبدأون بجمع العتاد والأسلحة والأدوات المتغايرة ويقاتلون بعضهم البعضً. ومع الوقت تبدو دائرة تبدأ بالتقلص بشكل متدرجً مع وفاة المزيد من اللاعبين، حيث أن غرض تلك الدائرة هي إبقاء تركيز اللاعبين مرتفعاً بداخل منطقة اللعب لضمان استمرار القتال. وعندما يوجد لاعب واحد أو فريق واحد لاغير حي يكون هو الرابح ويحصل على مكافئة “Winner Winner, Chicken Dinner”.


كون المكوث إلى الخاتمة هو المبتغى الرئيسي للعبة لا يقصد أن الجميع مهتمون به حقاً، حيث أن نسبة عظيمة من اللاعبين تهتم أكثر بعدد مرات قتل الآخرين ضمن ماتش واحدة عوضاً عن المكوث للنهاية. حيث أن اللاعبين الذين يرغبون في التسلية بالدرجة الأولى يميلون للهجوم والقتال أكثر، ومع أن ذلك يشكل مخاطرات أكثر بطبيعة الوضع، فهو يقصد أنهم يكتسبون خبرة أكثر في القتال ويصبحون أكثر تمكُّن على المقاومة إلى الخاتمة والفوز حقاً مع الوقت.
كما ذكرنا بالأعلى تحتوي لعبة ببجي 3 خرائط غير مشابهة من الجائز للاعب أن يختار أيها يرغب في ي ماتشه. تلك الخرائط تحتوي جميعاً بيوت ومجموعات من الأبنية وتضاريس غير مشابهة جدا عن بعضها القلة، وحتى أنها لا تتشابه عن بعضها في بعض الأحيانً بالأسلحة المتوفرة مع وجود أسلحة في القلة وغيابها في الأخرى. عموماً هناك خريطة رابعة مرتقبة قريبة لنسخة الحواسيب سوف تكون ذات طابع شتوي مع العديد من الثلج. إلا أن ريثما تبلغ الخريطة الرابعة هناك 3 خرائط هي:
تلك الخريدة معروفة بكونها الخريطة الرئيسية التي ظهرت مع أول صورة منسوخة من اللعبة ولا تزال الأكثر شعبية حتى هذه اللحظة. من حيث القيا فالخريطة هائلة جدا وتتكون من جزيرتين موصولتين بجسور وشكلها العام يحاكي مدن أوروبا الشرقية في الجمهوريات السوفييتية الماضية، حيث أسماء الأماكن عموماً ونمط العمارة توحي بوضوح بأنها مقتبسة عن بلدان “الكتلة الشرقية”.


تلك الخريطة متعددة في تضاريسها التي تحتوي غابات ومساحات مفتوحة وجبال متوسطة الوعورة، وعلى العموم فهي مناسبة لنصب الكمائن (بالأخص على الجسور) والمعارك متوسطة النطاق باستعمال الرشاشات الهجومية والقناصات.
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image