اذا كنت تلعب pubg فهذا الفديو مهم جدا لك سوف تندم اذا لم تشاهدة

اذا كنت تلعب pubg فهذا الفديو مهم جدا لك سوف تندم اذا لم تشاهدة


السلام عليكم اليوم سوف نتلكلم عن لعبة رائعة جدا وهى ببجي ولكن سوف نتكلم على حل مشاكل اللعبة من حيث الاج او التقطيع او كل شئ فى اللعبة 

BATTLEGROUNDS من PLAYERUNKNOWN أصبحت محمولة - لعبة Battle Royale الأصلية متاحة الآن على جهازك!

1. PUBG الرسمية على المحمول
100 لاعب يبحر بالمظلة على جزيرة نائية بطول 8 × 8 لحضور منافسة. يتعين على اللاعبين تحديد مواقع أسلحةهم ومركباتهم وإمداداتهم وفحصها وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة غنية بالرسوم والتكتيكات تجبر اللاعبين على الدخول في منطقة لعب متقلصة. استعد للهبوط والنهب والقيام بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة وكن آخر رجل يقف!

2. الرسومات عالية الجودة و HD الصوت
يخلق Unreal Engine 4 القوي تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل غنية وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HD ضخمة لـ Battle Royale. تشعر أنك في غمرة الحركة وأنت تلعب بصوت عالي الجودة ، مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد غامرة وصوت محيطي 7.1 قناة.

3. أسلحة واقعية
توفر لك الترسانة الفتاكة المتنامية باستمرار من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والقذائف ذات المقذوفات الواقعية ومسارات السفر خيار إطلاق النار على خصومك أو ضربهم أو حرقهم. أوه ، وأنت تحب المقلاة؟ لدينا المقلاة.

4. السفر في الاسلوب
قم بقيادة مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك السيارات والشاحنات والدراجات النارية والقوارب لتعقب أعدائك أو السباق إلى منطقة اللعب أو الهروب بسرعة.









5. كفريق واحد مع الأصدقاء
البقاء على قيد الحياة المعركة مع أصدقائك. قم بدعوة أصدقائك وجمعهم معًا وتنسيق خطة معركتك من خلال الدردشة الصوتية وإعداد الكمين المثالي.

6. بيئة الألعاب العادلة
آليات قوية لمكافحة الغش تضمن بيئة ممتعة وعادلة لجميع مشغلات PUBG MOBILE.

ليس مجرد لعبة. هذه هي معركة رويال.

* يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت.
* المواصفات الموصى بها للحصول على أقصى استفادة من PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو أعلى و 2 GB RAM على الأقل.

يدعم الإصدار الحالي أكثر من 500+ من أجهزة Android ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: GALAXY NOTE8 و SONY XPERIA XZ1 و GALAXY S8 و GOOGLE PIXEL2 و GALAXY NOTE5 و HUAWEI HONOR8 و LG G5 و REDMI 4A و HUAWEI P9 و REDMI 4A NOTE4.

اتصل بنا
لا يمثل الإصدار الحالي الجودة النهائية للعبة ، حيث سنواصل تحسين المحتوى الحالي وإضافة ميزات جديدة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-