1. العاب
  2. ppsspp

تحميل لعبة wwe 2k19 للاندرويد ppsspp بحجم صغير 400MB (نسخة PS4)

تحميل لعبة wwe 2k19 للاندرويد ppsspp بحجم صغير 400MB (نسخة PS4)



ذلك الموضوع إعادة نظر لعبة المصارعة WWE 2K19 ظهر على التكنولوجيا من دون حواجز.

يرغب العديد من اللاعبين في الاستحواذ على تجربة إستثنائية ومثيرة في ألعاب المصارعة، ولعبة WWE 2K19 تأتي بمميزات قد تدفعك للإستمرار في اللعب لساعات طويلة.

طور إنتاج حديث من ألعاب المصارعة في لعبة WWE 2K19 التي أطلقت في 9 من شهر شهر أكتوبر، سوى أنها لا تأتي بالتركيز على إمتاع اللاعب لاغير، بل أنها تنتقل باللاعب إلى فعاليات واقعية أكثر تهييج وتحدي.

اللاعب Daniel Bryan هو محور وضع Showcase في لعبة WWE 2K19 ذلك العام، لهذا إذا كنت واحد من المعجبين بذلك اللاعب تَستطيع إختيار وضع اللعب Showcase المفضل للكثير من اللاعبين في يسيرة لعبة 2K حتى هذه اللحظة.

مما لا شك فيه تزيد رجوع Daniel Bryan من التهييج في اللعبة على نحو خاص مع بداية المصارعة والتحدي مع John Cena في Velocity، حيث يجيء افتتاح اللاعب Daniel Bryan مرة أخرى في سيناريو اللعبة للعودة للمنافسة والفوز باللقب الدولي بعدما تعافى اللاعب على نحو كامِل استناداً للسيناريو الذي وضع للعبة.

لعبة WWE 2K19 تقدم سيناريو خاص بكل ماتش في اللعبة لتخرج عن الماتشات التقليدية، لهذا قد تشهد قتال اللاعبين أيضاًً خلف الكواليس لمزيد من التحدي والإثارة في إحراز اللعبة، أو إنقضاض مفاجئ من واحد من اللاعبين في فاعليات المصارعة، إلى منحى فعاليات مفاجئة ستصيبك بالذهول في مسابقة اللاعبين.

من غير شك فعاليات لعبة WWE 2K19 تطلع عن المصارعة النموذجية التي إعتدت عليها، حيث تضاف الوقائع الحديثة في الماتشات لإقناع اللاعبين بأحدث واقعية تحاكي ماتشات المصارعة في الحياة الواقعية.

كذلكً نحو قيام اللاعب بعدة حركات متسلسة تنتقل اللعبة على نحو أتوماتيك إلى تشغيل مشاهد بعرض أضخم دون أي إدخال من اللاعب، لتحاكي مشاهد المصارعة الواقعية، مع حركات إستنثنائية تم بذل العديد من المجهود فيها مما لا شك فيه لتخرج على نحو مثالي نحو بداية التحكم الذاتي في اللعبة.

لعبة WWE 2K19 تقدم ايضاًً بعض المميزات للاعبين، فعلى طريق المثال أضيفت لشخصية Bryan حركات سريعة وإنسيابية أكثر، مثلما تأتي شخصية Triple H بالحركة القوية والفعالة في تثبيت اللاعبين، كذلكً يمتاز Kane بأسلوبه البطيء الذي أشتهر به، حيث أضيف طريقة المصارعين على نحو إحترافي لإقناع اللاعب.

لا تتوقف مميزات لعبة WWE 2K19 على الشخصيات المقدمة لاغير للاعبين، بل أنها تقدم أفضلية إختراع مصارعك بالخصائص والطريقة المفضل إليك كذلكً، وهي من المميزات التي إعتدنا عليها في يسيرة ألعاب WWE 2K.

لهذا سوف يكون لديك كذلكً ذلك العام بعض الإختيارات التي تدعمك في تكوين شخصية نجم المصارعة المخصص بك، حيث سوف يكون عليك لاغير النقر السريع لإختيار خصائص المصارع، وتوفر لك اللعبة ايضاًً الوقت الضروري لمعاينة مكونات معينة نحو إختراع نجم المصارعة المفضل، مثلما أن التحميل يستغرق مرحلة أدنى من المعتاد لإختبار حركات المصارع الحديث.

إحدى المميزات التي تقدم ايضاًً في لعبة WWE 2k19 هو وضع اللعبة بطريقة Minecraft، حيث تعرف تلك الأفضلية في اللعبة بBlock Bodies، لهذا تَستطيع إختيار واحد من تلك الشخصيات لمصارعة شخصيات واقعية، مثلما تَستطيع إختراع وتكوين شخصية Minecraft بالأدوات التي توفرها لك اللعبة، حيث قد يستغرق إختراع الشخصية مرحلة 10 دقائق، لهذا لن تكون عملية معقدة أو تتطلب إلى إحترافي لتكوين الشخصية.

الإشعار العلني المعترف به رسميا عن لعبة 2K19 أتى على أوضح Towers في اللعبة، وهي واحد من المميزات المتعارف عليها في لعبة Mortal Kombat، حيث يجيء كل برج في اللعبة بإعدادات وصعوبات لا تتشابه عن البرج الأخر، مثلما تقدم مكافآت للاعبين استناداً لآداء اللاعب في مختلف برج، لهذا سوف يكون عند اللاعب إختيارات أكثر في اللعب، وهي إضافة جيدة في لعبة 2K.









العديد من المميزات التي تقوم بتقديمها لعبة WWE 2K19 فعليا، سوى أنها لا تخلو من الخلل والنقائص ايضاًً، وإن كانت خلل ونقائص قد لا تمثل ضرورة للكثير من اللاعبين، فعلى طريق المثال نحو تأسيس شخصية ما يتم تسليط الضوء باللون الوردي على المكونات مع واجهة بيضاء في اللعبة الأمر الذي يمثل صعوبة في البصيرة في أغلب الأوقات أو تسبب ضبابية للاعب عن الإختيار.

ايضاً هناك خلل ونقائص تبدو في الصوتيات في اللعبة، على نحو خاص نحو بداية Daniel Bryan حكاية السيناريو المخصص بعودته إلى المصارعة، حيث تنتج اللعبة صوتيات من دون حياة ولا لا يتشابه ايضاًً صوت شخصية Triple H الذي لا يعبر عن شخصية اللاعب من غير شك.

مثلما لا لا تتشابه الصوتيات الهابطة والغير مناسِبة في جميع من شخصيات Undertaker، وBraun Strowman، حيث تأتي تلك الشخصيات أيضاًً بآداء هزيل لا يعبر عن الشخصية الحقيقية.

طبعا لا تؤثر تلك الخلل والنقائص على مميزات المسابقة وأحداث المصارعة والقتال في لعبة WWE 2K19، سوى أنها قد تمثل مصدر إزعاج للاعب في مسابقة على شبكة الإنترنت على طريق المثال.

النهاية

لا يقدم ذلك الإنتاج من لعبة WWE 2K19 تحويل جذري للمميزات التي عرفت في ألعاب المصارعة، لكن فعاليات اللعبة تأتي بتحسينات من غير شك عن إنتاج العام الزمن الفائت، حيث شاركت الظروف الحديثة مع السيناريوهات التي وضعت في اللعبة على إثراء اللعبة، ايضاً هناك أفضلية Towers، ووضع اللعبة على شبكة الإنترنت مع My Player الذي سيجذب إنتباه العديد من اللاعبين مما لا شك فيه حتى الإنتاج الآتي من 2K


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image