اخيرا تحميل لعبة wwe 2k19 للاندرويد الاصلية ppsspp نسخة ps4

اخيرا تحميل لعبة wwe 2k19 للاندرويد الاصلية ppsspp نسخة ps4


دبليو دبليو إي تو كي 19، هي لعبة فيديو من نوع رياضة مصارعة الحرة، سوف تصدر يوم 5 أكتوبر سنة 2018، وستعمل على منصات بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز

ترجع إلينا لعبة المصارعة الأقوى في ذلك الشهر بإصدار WWE 2K19 مع مجموعة كبيرة جدا من المصارعين تجتاز الـ 180 شخصية.
كل محبي المصارعة الحرة WWE سيمكنهم الاختيار من مجموعة هائلة من المصارعين المفضلين يملكون أو تصميم شخصيتهم المخصصة بكل تفاصيلها. أعلنت 2K عن بعض الأسماء أثناء الأسابيع الفائتة من ضمنهم مصارعين من الأساطير و Ted Dibiase الذي كان متاحاً كشخصية مدير أعما لفي الإصدارات الفائتة، ذلك بالإضافة لمصارعين مثل Booker T و Scott Hall و Razor Ramon.
ذلك طبعا بالإضافة لنجم الغلاف ذلك العام AJ Styles والمتصدر لمجموعة المصارعين الحاليين.

طور Showcase يرجع ذلك العام مع التركيز على رواية العداوة بين Daniel Bryan و The Miz. وهناك كذلكً أطوار حديثة ستتم إضافتها للعبة منها Million Dollar Challenge المتوفر عن طريق طور التحديات.

تصدر اللعبة في التاسع من شهر أكتوبر 2018 على منصات PC و PS4 و Xbox One وسيتم التنازل عن نسخة النينتيندو سويتش ذلك العام نظراً للمشاكل العظيمة في إنتاج WWE 2K18.









كما ذكرنا سابقاً فطور Showcase سوف يكون خاص بقصة العداوة بين Daniel Bryan و The Miz ذلك بقرب كل من طور Universe و طور MyCareer. فضلا على ذلك تحديات الـ Towers التي يمكن للاعبين خوضها بواسطة شخصيتهم المخصصة أو بأحد شخصيات مصارعيهم المفضلين وتتضمن تلك التحديات على بعض الأوضاع والإعدادات والمحددات والقواعد المخصصة التي تحتوي مجابهة عديدة مصارعين في ما يشبه ماتشات الـ Gauntlet المتتالية.

هناك نوعين من الـ Towers هما Gauntlet و Steps. وكما هو معروف عند الجميع ينبغي عليك إنهاء تحدي Gauntlet على نحو متتابع مباشر دون انقطاع، أما Steps فكما يدل اسمها فيمكنك إكمالها كل ماتش على حدة، وأنواع الماتشات سوف تكون متعددة منها ماتشات Steel Cage و Tables و Submission وغيرها العديد.

وهناك التحدي الأضخم في اللعبة وهو تحدي AJ Styles Million Dollar Tower حيث يجابه فيه اللاعب عدد من أشد مصارعي WWE ولكن ليس ذلك وحسب بل سوف تكون الماتشات أكثر صعوبة والـ Health لن تزيد بين الماتشات، وسيكافئك ذلك التحدي بأضخم مكافآت ممكنة في اللعبة رغم أن تلك المكافآت لم يتم الإشعار العلني عنها في أعقاب.
أما تحدي و طور Million Dollar Challenge والذي تنص قوانينه على أن اللاعبين المشاركين عليهم إتمام طور AJ Styles Million Dollar Tower على منصتي PS4 أو Xbox One ثم تصوير مقطع مرئي يتضح إنهاءهم للتحدي يتحدثون فيه عن داع أحقيتهم لتحدي Aj Styles في ماتش one on one في لعبة WWE 2K19 وتسجيل تلك المقاطع المرئية على وصلة التحدي في الموقع المخصص بـ 2K سوف يتم اختيار 4 رابحين لاغير من كل المتقدمين ليحضروا وقع Wrestlemania 35 كاملاً وسيتنافسون بين بعضهم في مونديال Tournament مصغرة من لعبة WWE 2K19 والفائز سينال إمكانية مجابهة المصارع AJ Styles وفي حال التغلب عليه يستطيع الفوز بجائزة المليون دولار أمريكي (نحن نتحدث عن مليون دولار حقيقية من الثروات وليست in game currency).






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-