شرح كامل لتحميل لعبة بيس 2019 بدون انترنت للاندرويد بحجم صغير PES 19 Lite بآخر الانتقالات والاطقم لسنة 2020

شرح كامل لتحميل لعبة بيس 2019 بدون انترنت للاندرويد بحجم صغير PES 19 Lite بآخر الانتقالات والاطقم لسنة 2020


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليوم سوف نشرح لعبة بي2019 للاندرويد النسخة الايت بجرافيك خرافى وبحجم صغير للاندرويد بدون نت وبجرافيك رائعة جدا 

بيس 2019برو إفولوشن سوكر 2019، ويطلق في اليابان اسم ويننغ إليڤن 2019، هي لعبة فيديو التي أنتجها وطورها شركة كونامي اليابانية، وتعمل على منصات إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، تم اصدارها في شهر أغسطس سنة 2018.

PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER أجدد صورة منسوخة من محاكي كونامي المدهش للساحرة المستديرة كرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مشابهة، تلك المرة تَستطيع السيطرة على كل لاعب في فريقك عندما تلعب الماتشات، على الإطلاق كما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الحاسب الآلي.

يتم تكييف تلك اللعبة في PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER على الإطلاق لأجهزة العاملة باللمس. تَستطيع الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر ذلك أكثر حداثة. بغض البصر عن ما تختاره، تَستطيع جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة باتجاه المقصد. أساسا، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع على الملعب بنفسك.

مثلما هو الوضع مع نسخة وحدة التحكم، مجموعة من التراخيص الحكومية في PES 2019محدودة بشكل كبير. وذلك يقصد أنه تَستطيع أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن ذلك ليس هو الوضع إذا كنت ترغب في أن تلعب مع نادري ريال مدريد أو إفس مالقة .

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER مرفهين. تَستطيع أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. تَستطيع حتى اللعب مقابل صديق عبر البلوتوث.





PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER هي لعبة رياضة كرة القدم مدهشة بشكل كبير توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الحكومية. النقص والخلل الأوحد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة على نحو خاص.
■ تجربة اللعب الحائز على جائزة ومباراة التهييج من وحدة التحكم على التليفون المحمول!
تم نقل أجدد محرك مطابق لوحدة التحكم PES 2019 بسلاسة إلى الأجهزة المحمولة ، الأمر الذي يقصد أن قوة الساحرة المستديرة كرة القدم هي في الخاتمة شيء تَستطيع الاحتفاظ به في سكون يدك.
من 8،000+ لاعب الضرائب المتحركة ، إلى فريق playstyles فريدة ، وحتى التشويق لاتخاذ خصمك - جميع الأشياء هو ذاته!
فيزياء الكرة المحسنة تخلق تجربة ماتش غير ممكن التنبؤ بها وممتعة من غزارة لا مثيل لها.
ستجد ايضا أن شخصيات اللاعب أكثر وضوحا من أي وقت مضى ، وهذا بفضل إضافة مهارات حديثة ، و playstyles ، والاحتفالات المبتغى.
ما هو أكثر من  هذا ، سوف يسمح لك تطبيق محرك UNREAL ENGINE بأن تقطن وتتنفس كل لحظة سحرية من اللعبة الجميلة بمستوى لم يسبق له مثيل من الوفاء المشهود والرسوم المتحركة لمشغل أكثر سلاسة.

■ التنافس مع الأصحاب والمعركة مقابل العالم مع PES 2019!
العب مقابل الأصحاب والمستعملين على مستوى العالم بأساليب متعددة مع PES 2019!
قم بمواجهته وجها لوجه مقابل صديق في وضع "الماتش المحلية" لتجربة 1v1 المكثفة ، أو جمع عدد من الأصحاب لتأسيس مونديال خاصة بك مع وضع "بطولة الدوري الإقليمي".
لا تدع المسافة تقطع طريقك صوب مسابقة ودية جيدة مرة ثانية ، لأن وضع "Friend Match" يتيح لك بالقفز بشكل سريع وسهولة في ماتش مع أي مستعمل في لائحة أصدقائك.
عندما تشعر بأنك مهيأ لتولي العالم ، ستتمكن من تحدي جميع المستعملين باستعمال وضع "المطابقة عبر الإنترنت". اجعل فريقك مهيأًا للتحدي الدولي عن طريق المساهمة في الوقائع الأسبوعية حيث تَستطيع الفوز بمختلف أشكال المكافآت ، الأمر الذي يتيح لك بتدريب فرقك والتنافس على السيطرة الدولية.

■ تمت إضافة تراخيص بطولة الدوري الحديث
تم تطبيق التراخيص الحكومية ل 12 علاقة حديثة من جميع مناطق العالم في اللعبة.
من أوروبا ، فإن بطولة الدوري التابع للاتحاد الروسي يصنع للمرة الأولى بصفته متفردًا في PES ، إضافةً إلى بطولات بطولة الدوري من بلجيكا واسكتلندا والدنمارك والسويد والبرتغال وتركيا. مثلما تم تطبيق الدوريات الحديثة لأمريكا الجنوبية ، بالإضافة إلى الدوريات الأرجنتينية والشيلية.
وأخيرًا ، تم إضافة J.LEAGUE الذي طال انتظاره من اليابان إلى منحى بطولات بطولة الدوري التايلندية والصينية في آسيا.

■ لاعبين حديثين الأسطورة
سيواصل ظهور لاعبين أسطوريين حصريين مثل بيكهام وزيكو وروماريو والأساطير المشهورة دوليًا مثل كرويف ونيدفيد وجوليت ومالديني وكاهن في PES 2019.
مثلما سوف يتم إضافة "أساطير حديثة" طوال الموسم ، الأمر الذي يتيح لك باللعب مع أفضل اللاعبين ، في الزمن الفائت والحاضر!

■ إنتاج مقيد "اللاعبين المميزين" القادمين إلى PES 2019
اللاعبون الذين حققوا تأديةً جيدًا في ماتشات خاتمة الأسبوع الفائتة سيكونون متاحين كـ "اللاعبين المميزين".
سيعزّز "اللاعبون المميزون" الإحصاءات استنادًا إلى أداءهم في الماتشات ، حتى أن بعضهم يستقبل مهارات حديثة.
فضلا على ذلك هذا ، سوف يتم إدخار نسخ خاصة من اللاعبين من الفرق الأكثر شهرة في الرياضة طوال الموسم ، بما في هذا النوادي الشريكة مثل نادي برشلونة وليفربول.
احرص على إلحاق الدخول أسبوعياً وإمضاء أجدد اللاعبين المميزين لتوجيه فريقك إلى المستوى الأتي.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-