تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد لعام 2020 بالدوريات العربية بدون انترنت بحجم صغير 300mb من ميديا فاير

تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد لعام 2020 بدون نت بحجم صغير 300mb من ميديا فاير 


لعبة الساحرة المستديرة كرة القدم First Touch Soccer 20 المختصرة بإسم FTS 20 من أشهر ألعاب الساحرة المستديرة كرة القدم على أجهزة أندرويد مثلما انها تتيح حاصية بيع وشراء اللاعبين، وتدعم اللعب بلا اتصال إنترنت اوفلاين.



لعبة ف تي اس 2020 الحديثة FTS  20 أتت تحديثاً للإصدار الماضي من اللعبة FTS 19 وقد بات بإمكانك تحميل لعبة  FTS 20 وتثبيتها على جهازك الأندرويد و الاستمتاع بالمميزات الحديثة.



شاهد ايضاً: لعبة دريم ليج 2020 مهكرة Dream league 2020 مهكرة



الدوريات والأندية المخصصة بلعبة  FTS 20

نحو تنزيل لعبة FTS 20 للأندرويد وتثبيتها على جهازك الأندرويد ووفقا لذلك تشغيلها فسوف تلمح أن اللعبة لديها  الكثير من البطولات والأندية الدولية والأوربية مثل نادي نادري ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس،انتر ميلانو، مانشستر سيتي، ميلان، بايرن ليفركوزن وغيرها من الأندية الدولية التي تأخذ دورا في بطولات عظيمة مثل مونديال بطولة دوري أبطال أوربا، منافسات الدوري الإنجليزي، منافسات الدوري الإسباني، منافسات الدوري الإيطالي، منافسات الدوري الألماني وغيرها من البطولات والدوريات الدولية.



طريقة السيطرة على لعبة FTS 2020


من افضل مميزات لعبة FTS 20 هو سهولة استعمال اللعبة وبساطة عملية التحكم باللاعبين،  فعند طليعة الماتش وبعد اختيار اللاعبين المشتركين ووضع التشكيلة المناسبة سوف تبدو لك واجهة اللعبة وعليها دائرة السيطرة على إتجاهات اللاعبين وإتجاه تسديد الكرة وتمريرها، مثلما سيظهر في المنحى الآخر عديدة أزرار خاصة بتمرير الكرة والتسديد باتجاه مرمى الخصم وإضافة إلى زرار خاص بالتزحلق والضغط على الخصم وغيرها من تعليمات التحكم التي تجعلك مسيطراً على الماتش من كل الإتجاهات.



لعبة FTS 20 تتضمن على الكثير من الميزات، فإذا كنت من عاشقين العاب الساحرة المستديرة فانت فالمكان السليم فهذه اللعبة  تستحق التجربة ولتحميل لعبة FTS 20 بواسطة موقع اندروبلاي قم بالنقر على وصلة التحميل في صفحة واستمتع بلعبة افضل لعبة رياضة كرة القدم.

ناتى الان الى تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-