1. العاب

تشغيل العاب البلای ستیشن 4 و العاب Xbox علی اى هاتف مثل (fortnite , pubg ,apex legends)

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

محاكى خرافيى لتشغيل العاب البلايستيشن 4 (ps4) على هاتفك + طريقة لعبها بدون تحميلها 


هذا الوصف ل Gloud Games
أفضل لعبة سحابة APP!

العب 200 لعبة PC XBOX PS على جهاز Android الخاص بك!
باستخدام تطبيق 30MB لتشغيل ألعاب 100 جيجابايت!
بنقرة واحدة يمكنك صنع فيديوهاتك الخاصة!
يمكنك اللعب مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم!

اذا كنت واحد من المقدمين علي شراء جهاز PlayStation 4 فبالتأكيد لديك بعض الاسئلة ,  واذا كنت لديها الجهاز فعليا وتريد التنقيح إلى جهاز PS4 Pro فستكون لديك بعض الاسئلة ايضاًً هل يستحق الامر التنقيح ؟ هل سأشعر بالفرق حقاً ؟ , بغض البصر عمن تكون أنت ومهما كان وضعك ، إذا كنت تفكر في شراء بلايستيشن 4 ، فنحن هنا لمعاونتك. لقد قمنا بتجميع بيانات بخصوص ما إذا كنت ترغب في شراء PS4 Slim أو PS4 Pro ، حيث تَستطيع إيجاد أفضل الألعاب المتفردة على المنصة ، وطريقة تحديد الخدمات التي يلزم الالتحاق بها , بالاضافة لمجموعة هائلة من الملحقات Accessories التي ستقدم لك تجربة لعب مميزه ,  إليكم دليل شراء PS4 الشامل عن طريق ذلك النص .
في الطليعة يلزم أن تعرف هناك نوعان من أجهزه PS4 , الاول الجهاز العادي الذي صدر في خاتمة 2013 والاخر هو Slim والذي صدر في شهر سبتمبر 2016 , أن جهاز PS4 Slim يتمتع بمظهر اجمل من بلايستيشن 4 العادي وهو أنحف وأكثر سكون وأقل في معدلات الحرارة واذا كنت مقدم علي الشراء مؤخراً فالطبع ننصحك بأخد الجهاز الـ Slim الأحدث , اما اذا كنت لديها جهاز PS4 العادي بشكل فعلي وتفكر في التنقيح الي Slim فالأمر لا يستحق التنقيح نظراً لعدم وجود أي فرق بالاداء في الألعاب او معدل الاطارات وحتي الدقات المستخدمة , مثلما ان مواصافت الجهازين الداخلية ” الهاردوير ” هي ذاتها .

PS4 أو PS4 PRO ؟
ننتقل الأن للتحدث عن الاختلاف بين PS4 و PS4 Pro ، اذا كنت مقدم علي شراء جهاز بلاي ستيشن 4 حديث فإن أول مرسوم عليك القيام به هو ما إذا كنت ستحصل على جهاز PS4 Slim أو جهاز PS4 Pro الأقوي والأكثر تكلفة , ولاتخاذ ذلك المرسوم ، تفتقر إلى التفكير في التلفاز المخصص بك. لو كان لديك تلفزيون باهتمام 4K أو كنت تدبر للترقية لهذا قريبًا ، فمن المؤكد أنك التكلفة الإضافية تستحق للاستحواز على جهاز PRO , حيث أنة سوف يجعل أغلب الألعاب تظهر أو تلعب على نحو أفضل على تلفزيونك الأحدث .

إن لم يكن لديك شاشة 4K ولا تدبر للترقية بأي توقيت قريب ، سوف يكون جهاز PS4 العادي على ما يرام. ستبقى الألعاب ظاهرة على نحو جيد ، وستوفر بضعة دولارات , الامر نفسة ينطبق علي مالكي PS4 العادي الحاليين والذي يفكرون في الانتقال الي PRO , هناك بعض الألعاب علي PS4 PRO التي تدعم سرعة الاطارات 60 عوضاً عن 30 اطار في الجهاز العادي ولكن للاسف ليس كل الألعاب تدعم هذا وعلي دقة 4K لا يبقى أي لعبة تعمل بأكثر من 30 اطار , لهذا النقطة الأضخم في مرسوم شراءك ” للبرو ” تعتمد علي احتمالية توافر شاشة 4K ليس أكثر من  هذا .
PlayStation Plus
ان خدمة PS Plus تضيف العديد من المقدار لمالكي جهاز PS4 وعلي الرغم من أنك سوف تقوم بدفع أشتراك كل شهرً او مرة واحدة فى السنةً ( 60 دولار مرة واحدة فى السنةً ) الا ان بدونها لن يمكنها الدخول علي خوادم اللعب عبر الشبكة , عن طريق الخدمة وبخلاف ان المبتغى الأساسي منها هو أتاحة وصول اللاعييبن الي ” الاون لاين ” تَستطيع أيضًا الاستحواذ على عدد من الألعاب المجانية شهرياً ، والعديد منها جيد جدًا فعلي طريق المثال سنحصل ذلك الشهر علي لعبة Mafia 3 , أخيرًا تحصل عن طريق الخدمة على تخفيضات متفردة على الألعاب الرقمية على دكان PlayStation.
PlayStation Now
خدمة اشتراك أخرى لـ PlayStation 4 وهي بأختصار تظهر كخدمة Netflix ولكن للألعاب. فهي تتيح لك بث مجموعة منتقاة من أكثر من  650 لعبة PS4 و PS3 و PS2 على الفور إلى وحدة التحكم المخصصة بك , النقص والخلل الممكن الأوحد هو أنه لا تَستطيع تنزيل الألعاب وانما بثها على الفور ، لهذا ستحتاج إلى اتصال إنترنت سريع وثابت لنقل جميع المعلومات , باختصار كمستخدم عربي او مصري فمثل تلك النوع من الخدمات سوف تكون عسيرة التنفيذ في وجود سرعات الانترنت البطيئة .

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image