طريقة تحميل و تشغيل لعبة The Amazing Spider Man 2 للاجهزة الضعيفة للاندرويد 2019

تحميل لعبة spider man 2 بجرافيك خرافى للاجهزة الضعيفة (400MB) للاندرويد 2019


المزيد عن The Amazing Spider-Man 2
كما سيكون جميع عشاق Spidey على دراية بسطر قصة حامية نيويورك. The Amazing Spider-Man 2 هي لعبة حركة تعتمد على هذه القصة. يستكشف اللاعبون منهاتن ، ويساعدون في اقتلاع جرائم الشوارع واستكشاف قصة أكبر مرتبطة بالفيلم عن طريق النقر مع الاستمرار على الشاشة للتأرجح عبر الويب. إنقاذ العالم والحصول على الفتاة!

اللعب والضوابط
يقوم "Spider-sense" من Spider-Man بتنبيه المستخدمين عندما يكون العدو على وشك الضرب ، وإذا تم الضغط على زر الشاشة الصحيح في الوقت المناسب ، فسيكونون قادرين على الهجوم المضاد وإبطال الأعداء. تتحكم عصا الإبهام الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة في الاتجاه الصحيح ، وتكون أزرار الإجراءات الخاصة باللكم ، أو تصوير مواقع الويب ، أو القفز على اليمين. من خلال إحباط الجريمة ، يعزز اللاعبون من خبرتهم ويمكنهم كسب "أموال Spidey" ، والتي يمكن استردادها لتحسين صلاحيات Spidey.

يعد التنقل عبر عصا التحكم الافتراضية للعبة أمرًا محبطًا إلى حد ما ، بفضل عمليات زيادة الطاقة التي يتم الحصول عليها ببطء. تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت ، لكنها لا تتمكن من الحفاظ عليها. عندما تحاول اللعب دون اتصال بالإنترنت ، ستصر اللعبة على عدم توفر اتصال بالإنترنت. ويستبعد اللعب على الذهاب لكثير من أصحابها. طبيعة العالم المفتوح للعبة جميلة ، لكن المهام المستندة إلى القصة بدت متماسكة ، وكانت المهام الجانبية تبدو وكأنها موافق.

قم بتنزيل The Amazing Spider-Man 2 إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مجاني من فئة Action لجهازك وستحتاج إلى إصدار Android 5.0 أو إصدار أحدث لتثبيت هذا التطبيق.

مذهلة الرجل العنكبوت 2 الوصف
بطبيعة الحال ، فإن تسليط الضوء على اللعبة واضح للغاية أيضًا ، مقارنةً بالسنوات القليلة الماضية ، فقد تحسن "The Amazing Spider-Man" بشكل كبير ، حيث تحسنت الجودة والأداء بشكل كبير. على سبيل المثال: يتيح Spit gossamer للاعب أن يشعر أنه تم لصقها بالفعل على المبنى.

في لعبة "The Amazing Spider-Man 2" الجديدة ، من المرجح أن يختبر اللاعبون الواقعية في اللعبة ، حيث يمكنك التأرجح في السماء ، كما يمكنك الزحف على الحائط ، والتعامل مع اللعبة جيدًا ؛ لاعبي اللعبة يمكن حتى سماع صوت سيارة القرن ، تجربة الألعاب مثيرة للغاية.

في اللعبة ، ألقيت نظرة فاحصة على الشاشة ، وليس فقط خطوط ملابس Spider-Man ، جدران المبنى العاكسة ، حتى عصابات Spider-Man فوق العاكس مصنوعة. صوت العملية برمتها بالإضافة إلى عدد كبير من الرسوم المتحركة العملية عميد شعر عميق الإخلاص.

كانت الشاشة لا تشوبها شائبة في الأساس ، يمكننا أن نرى من الصورة ، مقارنة بالحالة السابقة ، وجهة نظرنا أبعد ، ورسم الخرائط أكثر جاذبية. قبل هذه الخطوة لأنه سريع للغاية لتحريك الذاكرة يعكس أن ظاهرة الفسيفساء كانت الحل الأمثل. بالإضافة إلى عدد من الإطارات في بعض الشاشة الجميلة لا يزال غير مثالي (والذي يقتصر أيضا على الأداء). هذه الصورة جودة ، حتى على الجانب الكمبيوتر الشخصي هو أيضا التقاط لقطات تماما.

استمرارًا للعمل ، فإن لعبة Spider-Man 2 الاستثنائية هي أيضًا لعبة رمل ذات درجة عالية من الحرية. بالإضافة إلى القصة الرئيسية ، يمكننا التجول في جميع أنحاء مدينة نيويورك للبحث عن المواطنين المحتاجين إلى المساعدة وهزيمة المجرمين الشر.

لذا عدنا إلى القصة الرئيسية ، لذلك نحن بحاجة إلى حل من بين الشرير الهزلي الست الهزلي الشهير سوبرمان. بالإضافة إلى مقدمة مستوى التدريس ، تحتوي اللعبة على ما مجموعه ستة فصول ، والرقم هو الفصل الأول من BOSS - الدم الأزرق ، لا يوجد أشخاص ذوو بصريات كهربائية.

العملية أعلاه ، دولة غير قتالية ، بالإضافة إلى اتجاه تعديل الروك الظاهري هناك زر واحد فقط للقفز ، اضغط لفترة طويلة على زر القفز الحرير العنكبوت في موجات الهواء. لا تزال هذه العملية تتطلب بعض المهارات العملية للبدء ، لأنها ليست رحلة مباشرة ، والمبتدئ في الهواء يضيع بسهولة ويصيب المبنى. ومع ذلك ، من أجل الضبط التلقائي للمنظور أعلاه لفعله جيدًا ، ما عليك سوى اللعب لمدة نصف ساعة ، وأعتقد أننا قادرون على الكفاءة. أكثر من هذا ، فإن عمل Spider-Man في الجدار العمودي سوف يحول المنظور المناسب تلقائيًا ، مما يجعل العملية أسهل. في الهواء عند العمل وتنسيقه ، واستعادة العمل الفيلم الأصلي تماما. لكن بما أنه يوجد في المواطنين الجرحى إلى المستشفى ، فنحن محرجون للذهاب أليس كذلك (كما هو موضح أعلاه)؟

قتال القتال ومنعش جوانب يحترمون القانون ، لا يمكننا أن نسأل مجرد بطل القبضة أسفل الدم الكامل منه. مهاراتنا الأساسية ما مجموعه ثلاثة: الملاكمة ، حزمة الحرير العنكبوت اللعب ، هجوم مضاد دفاعي. يجب أن أذكر أن مهارات هذه الحزمة من الحرير العنكبوت سرعة سريع جدا ، وسرعة يد الرجل العنكبوت بما فيه الكفاية لجعل كاتو هوك بالخجل. في واجهة القائمة يمكن أيضا أن العنكبوت نقاط للترقية أو تعلم مهارات جديدة.

بالطبع ، العمليات القتالية على الأجهزة المحمولة لا يمكن أن تلبي احتياجات العديد من اللعب. ولكن الكثير من نظام QTE في اللعبة هو جعل المعركة أكثر ثراءً وإثارة للاهتمام. بعد قيام العدو في الهواء تلقائيًا بقفل الذبابة وسحبها إلى ظهور جميع أنواع الانزلاقات في معركة BOSS لتجنب هجوم نقطة جنون. حتى أن اللعبة استخدمت لعبة OSU مماثلة لاختبار سرعة رد فعل اللاعب. بشكل عام ، حتى السكتات الدماغية أكثر سلاسة من القيام بالعمل ، وأساليب القتال أكثر تنوعًا وإثارة للاهتمام. -Apkaward.cOm

إذا كان الجميع سئموا من هذا الصندوق الرمل الصغير المسمى مدينة نيويورك ، فيمكننا أيضًا تجربة أوضاع أخرى ، ولكن أيضًا الحصول على مكافآت غنية. في الساحة نحتاج إلى التعامل مع موجة من الأعداء ، حتى الموت ، يمكنك استخدام الدعائم ، وسيتم تحميل الدرجات على الإنترنت ، وقد يكون هذا هو السبب الوحيد لشبكة الاتصال المستقلة لهذه اللعبة.

يمكننا تغيير الرجل العنكبوت في المتجر. هذه الملابس سوف تعطينا تعزيز القتال ، والآخر يمكننا أيضا شراء بعض الأزياء والدعائم من خلال عملة اللعبة ، وسوف تعطينا الدعائم بعض الدم لتعزيز القدرة على إحياء التأثير.

بشكل عام ، فإن الأسلوب العام للعبة مخلص لتصميم الكتب المصورة. نظام القتال غني جدا وشعور القتال منعش للغاية. نظرًا لأنه أكثر نظام "استكشاف مجاني" بلا ميزات ، يمكن للاعبين الاستمتاع بإثارة Spider-Man. وهو إلى حد كبير طعم اللعبة كفاتح شهية لبدء الفيلم.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-