اول متجرعربى لتحميل لعبة تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة

اخيرا متجرعربى لتحميل لعبة تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليوم سوف نتلكم عن متجر عربى لشخص مصرى متجر رائع جدا وخرافى للاجهزة التى تحتاج الى تحميل العاب للاندرويد متجر خرافى الصراحة

وهو شبية لمتجر ابتويد وايضا متجر ابتويد 

فورتنايت (بالإنجليزية: Fortnite)، هي لعبة مقطع مرئي إلكترونية من نوع المكث، صدرت يوم 27 تموز 2017م، وتعمل على نسق تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش.

تحدث فاعليات فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة دولية إلى اختفاء 98٪ من أهالي العالم، وتبدو المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في مقاتلة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمساهمة في القتال مقابل موجات من تلك المخلوقات التي تسعى إتلاف الغايات. يحصل اللاعبون على مكافآت عن طريق تلك المهمات لتطوير خصائص البطل، وفرق العون، وترسانة السلاح والمصائد لأجل أن يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة بواسطة micro transactions شراء ورقة نقدية خاصة يمكن استعمالها بهدف التعديلات.


تم إنتاج Fortnite Battle Royale، لنفس المنصات في أيلول 2017.
Fortnite Battle Royale هي لهعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك على الفور ومتعددة اللاعبين، والتي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مجابهات قتالية مروعة بهدف المكث، حتّى يوجد لاعب واحد لاغير على أرض الموقعة. وفي تلك المرة، فإن الفضل في ذلك الإنتاج من لعبة Fortnite Battle Royale؛ والخاص بأجهزة الاندرويد ؛ يعود لاستديوهات Epic Games. وقد عمد الفريق المطور إلى حماية وحفظ كل المشاهد الأصلية وعلى أسلوب اللعب الأصلية أيضاً، الأمر الذي حافط على جودة اللعبة وجماليتها. 

وتظل أكثر أهمية أفضلية حديثة حظيت بها تلك اللعبة مضاهاة بباقي ألعاب Battle Royale الأخرى هي كونها تتيح لك احتمالية إنجاز مباني فوق منطقة لعبك. لتستعمل هذه المباني كملاجئ، لتبحث عن الذخيرة ولتحتمي نفسك. سيتوجب عليك التقاط مواد خاصة بالنُّظُم بغية بناء جدران وسلالم مؤقتة. وفي نفس الوقت، سيتوجب عليك التداول مع حد غير مرئي والذي ما يفتأ يتوسع ويتقلص، وقد تم تصميمه ليبقيك يقظا على الدوام ودائم التحرك أثناء أطوار كل لعبة. 

وعلى المستوى البصري، فإن تلك اللعبة مطابقة على الإطلاق لإصداريها الخاصين بالحاسوب وبأجهزة اللعب، وهذا لكونها مصممة على محرك Unreal Engine 4. وليس ذلك وحسب، بل إن كل نسق تمويلها مطابق كليا لتك الإصدارات. أضف إلى هذا أنها لعبة بلا مقابل بالكامل، اللهم إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات الجمالية والتي سيمكنك اقتناؤها عن طريق التطبيق. وعلاوة على هذا، فإن Epic Games صارت تعمد إلى توحيد اللعب بين إصداراتها المخصصة بالأجهزة المتغايرة، وذلك يقصد أنك سوف تكون قادرا على المساهمة في معارك بطريقة لاعب مقابل لاعب مع لاعبين آخرين والذين يلعبون على أجهزة PC ،PS4 ،Xbox One ،iOS وأجهزة الاندرويد. 

Fortnite Battle Royale صارت تعتبر منذ هذه اللحظة إحدى أفضل الألعاب في سنة 2018. وقد تم تصميم إنتاج الاندرويد المخصص بها للرفع من نسبة متابعتها الكبيرة من اللاعبين الذين يلعبون على نحو مباشر عبر الإنترنت ومن غير مشابه مناطق العالم.

رابط تحميل المتجر من ميديا فاير






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-