واخيرا اطلاق شبيهة فورت نايت للاندرويد والايفون بجرافيك خرافية وبدون نقل ملفات او فك ضغط

واخيرا اطلاق شبيهة فورت نايت للاندرويد والايفون بجرافيك خرافية وبدون نقل ملفات او فك ضغط 


على العلامات الخاصة بك ، مجموعة ، اذهب!
لقد انحدر لاعبو SMC من جميع أنحاء العالم إلى مدينة مستقبلية للقتال مع Mecha الرائع!
أطلق العنان لميشا وحارب من أجل التاج الذي تستحقه!

تبادل النار! لا تصدق ميكا شجار!
اختر من بين مجموعة من النجوم من Mecha وانضم إلى الصدام العنيف بمهاراتك.
رائد ميكا الشخصية الخاصة بك ، وسرعان ما يعود إلى المعركة ، وفرض عزمك وقدراتك المتفوقة!

معارك مجنون! مثيرة القتال والأسلحة بارد!
التحرير والسرد المتفجرة للإنسان وميشا! إنها أكثر من مجرد تقنية عالية في هذه الساحة ، ولكن كيف يمكنك وضع استراتيجية والتكيف!
خراطيم البلازما ، وصواريخ صاروخ موجه ، والقناصة ، وقاذفات اللهب ... احصل على شحنة من الأسلحة الرائعة تحت تصرفكم!
رجل مقابل رجل ، ميكا مقابل ميكا ... كل تجربة قتالية جديدة مثيرة!

رسومات مذهلة! مدن مانغا ستايل!
قم بتجربة ميكا عبر كل زاوية وبين المرتفعات من مناظر المدينة المعاصرة على الطراز الياباني ACG. من مجموعة جميلة مع ذيول المهر المزدوجة إلى رجل رقيق ورائع ، هناك مجموعة من الشخصيات في انتظارك لاكتشافها وفتحها.
هذه هي الساحة الحلم حيث كنت النجم!

مرنة للغاية! كفريق واحد وادعاء النصر!
تنفيذ هجوم لا تشوبه شائبة والدفاع من خلال العمل الجماعي لا تشوبها شائبة! استفد من الميكا الرائعة والترسانات المتنوعة والسيطرة السريعة على الإثارة التي لا تضاهى!
تطير ميكا الخاص بك من خلال وابل من القذائف واردة في التهرب التام وإطلاق النار!






Super Mecha Champions هو لعبة حركة متنوعة اللاعبين شبيهة ب PUBG Mobile، Fortnite و Garena Free fire .مرة أخرى ، تجابه مايصل إلى 100 خصم إلى غرض أن يوجد فرد واحد على قيد الحياة ،إلا أن هناك تبدل طفيف .ستحس بالخوف المثير ،ماتشات لاتنتهي  متى ما وثبت وراء التحكمات برجال الألين -- على الإطلاق مثل ما في Evangelion .

مثلما قد تتوقع ،كيفية اللعب في Super Mecha Champions هي ايضا شبيهة بعنواين الموقعة الملكية الأخرى .الشأن يرجع إليك للبقاء على قيد الحياة و مقاومة كل أعدائك على الجزيرة التي تصبح أصغر و أصغر  متى ما لعبت .لأجل أن توجد على قيد الحياة ستحتاج إلى إختيار العديد من الاسلحة الممكنة ، الشائعة بشأن الجزيرة .حافظ على الفكاهة المخصصة بك لتبقي نفسك على قيد الحياة المدة الممكنة و إحذر من قضاء العديد من الوقت خارج مساحة اللعب ،مثلما أنه سينهي شريط صحتك بشكل سريع.

الفرق الأساسي في تلك لعبة المقطع المرئي مع العنواين الشبيهة الأخرى أنها تحتوي إحتمالية السيطرة على حشد من الأليين العمالقة .في الواقع ،كل أحد الشخصيات من Super Mecha Champions يستطيع إستدعاء ماتشا المخصصة به لتحارب من داخله .لأجل أن تقوم بتنشيط تلك الشدة ،ستحتاج لتنتظر إلى قصد أن ملئها بالعلامات ،برغم من أنه تَستطيع تحميلها بشكل سريع أضخم لإختيار بعض المكونات المعينة أو بتدمير الخصوم الخاصين بك .إستدعاء الأليين يجعل من نسبة بقائك مرتفعة بشكل ملحوظ بفضل القدرة الكبير جدا لتدمير التي من الممكن أن تستعملها .

Super Mecha Champions هي موقعة ملكية رائعة .تملك ما يكفي من الحُسن الشخصي لتتميز عن الجمهور للألعاب الشبيهة ،المصنوعة لكل و كل من الألعاب المذهلة مع جماليات صور المتحركة و صور رائعة .إقفز إلى عالم الحركة التي لاتتوقف التي ستستمتع بها على نحو شخصي أو كفرق.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-