حصريا اطلاق لعبة كرة قدم جديدة للاندرويد والايفون بحجم صغير وبجرافيك خرافى للاجهزة الضعيفة

حصريا اطلاق لعبة كرة قدم جديدة للاندرويد والايفون بحجم صغير وبجرافيك خرافى للاجهزة الضعيفة


بطل الميدان هي لعبة كرة قدم متحركة في الوقت الفعلي. تطبق اللعبة تحكمًا دقيقًا بمفتاح 4 + 1 لتكرار اللعب والمتعة في وحدة التحكم ، وتتميز بتوافق النظام الأساسي مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، iOS و Android. الحقول الواقعية ، والشخصيات الفريدة ، والمنافسة في الوقت الحقيقي المثيرة ، والتحكم السلس سيخلق تجربة جديدة لكرة القدم المحمولة.تم اعتماد Champion of the Field رسميًا بواسطة FIF Pro. يمكنك تدريب الآلاف من اللاعبين الحقيقيين وبناء فريقك الأسطوري والفوز بالأبطال والاستمتاع بشغف ومجد المنافسة الحقيقية!
المنافسة العادلة: قهر الحقل بالمهارات









تحاكي اللعبة عن كثب سحر لعبة كرة القدم من خلال الجمع بين عصا التحكم والمفاتيح في التحكم الدقيق في مفتاح 4 + 1. سيحكم التحكم الماهر والعمل الجماعي نتائج المباريات. يمكن للجميع إظهار أنفسهم في هذه اللعبة ، سواء كان نجمًا أو صاعدًا.
في الوقت الحقيقي صراع: اللعب الحر ، على نحو سلساتصال عالي السرعة لمباريات PVP السلسة. سواءً تم إطلاقها على المرمى أو من خلال التمريرة أو التمريرة القصيرة للمخالفة أو الانزلاق ، وضع علامات على المدافعين عن الدفاع ، بالإضافة إلى التحركات الماهرة مثل التمريرات الطويلة وإطلاق النار المتساقطة والكرة الطائرة بالكامل والتقدم والعطلة في مرسيليا ، إلخ. ، يمكنك القيام به بدقة عبر عصا التحكم والمفاتيح.
تجنيد اللاعبين: بناء فريق خاص بكيمكنك تدريب أي لاعب في اللعبة على مستوى عالمي ، أو تجنيد لاعبين نجوم في النادي الخاص بك! إدارة النجوم المفضلة لديك وفريق ليكون الأفضل في العالم!
مرخص من FIFPro: الآلاف من لاعبي Real Starمرخص رسميًا من FIF Pro ويضم آلاف اللاعبين المحترفين الحقيقيين من 63 دولة ، تم تصويرهم بأسلوب هزلي أمريكي لخلق جو رياضي تنافسي حقيقي وفريد ​​من نوعه. تشكيل تشكيلة الأسطورية الخاصة بك واتخاذ هذا المجال مع كبار نجوم اليوم!


تحميل فى العبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-