اخيرا تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد النسخة الصينية + طريقة التسجيل

اخيرا تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد النسخة الصينية + طريقة التسجيل 


تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد النسخة الصينية,تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد,تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد من ميديا فاير,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد من ميديا فاير,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد بحجم صغير,تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد بدون نت,بحث تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد apk + data,كول اوف ديوتي,call of duty mobile,لعبة call of duty mobile للأيفون

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليم سوف نتكلم عن لعبة كول اوف ديوتى النسخة الصينية زطريقة التجسجيل للحصلو على اللعبة بطريقة سهلة جدا تابع مع الفتدوينة

حارب عبر الخرائط متعددة اللاعبين الشهيرة وقم بلعب أوضاع مفضلاتك وأنت تسعى إلى أن تكون الأفضل في العالم في لعبة Call of Duty®: Call of Duty® المرتقبة للغاية من Mobile: 

PLAY ICON CALL OF DUTY GAME MODES 
أساس Call of Duty®: Mobile هي لعبة متعددة اللاعبين تضخ اشلقلب. في Call of Duty®: Mobile ، ستلعب العديد من الخرائط والأوضاع الكلاسيكية عبر امتيازات Call of Duty® ، بما في ذلك Call of Duty®: Black Ops وسلسلة Modern Warfare® الأصلية. تعد اللعبة متعددة اللاعبين مجرد البداية. على مدار الأشهر المقبلة ، ترقبوا التحديثات على أوضاع اللعبة الإضافية بما في ذلك تجربة Call of Duty® Battle Royale الفريدة. 


قم بتخصيص LOADOUT فريدة من نوعها
أثناء تشغيل Call of Duty®: Mobile ، ستربح و تفتح العديد من الشخصيات البارزة ، الأسلحة ، الملابس ، scorestreaks ، والعتاد من الكون Call of Duty® الذي يمكن استخدامه لتخصيص عمليات التحميل الخاصة بك. 

لعب وعشائر الترتيب التنافسية 
استخدم مهاراتك للارتقاء إلى القمة في وضع الترتيب التنافسي ، أو الفوز بجوائز عشيرة في اللعبة أثناء اللعب مع الأصدقاء. 

بنيت و الأمثل للجوال 
أفضل جزء؟ لعبة Call of Duty: Mobile مجانية تأتي تجربة إطلاق النار من أول شخص في Call of Duty على الهاتف المحمول مع رسومات فائقة ومحبو اللعب على يقين. 
هل لديك ما يلزم للتنافس مع الأفضل؟ قم بتنزيل Call of Duty®: الهاتف المحمول الآن! 
_________________________________________________________
ملاحظة: Call of Duty®: Mobile موجود حاليًا في وقت مبكر من Alpha في بلدان محددة ، ونحن نعمل على تحسين تجربة اللعبة من خلال إصلاح الخلل باستمرار وإضافة محتوى إضافي للاعبين. 
نرحب بأي ملاحظات أثناء تجربتك لتحسين اللعبة. لتقديم ملاحظات ، انتقل إلى اللعبة> الإعدادات> الملاحظات> اتصل بنا. 
اشترك للحصول على التحديثات! ---> profile.callofduty.com/cod/registerMobileGame 
_________________________________________________________ 

مطلوب اتصال بالإنترنت للعب هذه اللعبة. 

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء ودفع الإشعارات لإعلامك عند حدوث أحداث مثيرة أو محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات من عدمه.

لا تقدم Activision أي ضمان فيما يتعلق بتوفر ميزات التطبيق أو التشغيل وقد تقوم بتعديل أو إيقاف الخدمات وفقًا لتقديرها دون سابق إنذار




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-