اخيرا طريقة تحميل وتثبيت لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد من جوجل بلاى

اخيرا طريقة تحميل وتثبيت لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد من جوجل بلاى 


اشتبك مع خرائط متعددة اللاعبين مميزة ولعب أوضاع مفضلاتك وأنت تسعى إلى أن تكون الأفضل في العالم في لعبة Call of Duty®: Call of Duty® المرتقبة للغاية من Mobile Activation!

لعب دعوة عبر الإنترنت من أنماط لعبة واجب
أساس Call of Duty®: Mobile هو لعبة متعددة اللاعبين تضخ القلب. في Call of Duty®: Mobile ، ستلعب العديد من الخرائط والأوضاع الكلاسيكية عبر امتيازات Call of Duty® ، بما في ذلك Call of Duty®: Black Ops وسلسلة Modern Warfare® الأصلية. تعد اللعبة متعددة اللاعبين مجرد البداية. على مدار الأشهر المقبلة ، ترقبوا التحديثات على أوضاع اللعبة الإضافية بما في ذلك تجربة Call of Duty® Battle Royale الفريدة.

قم بتخصيص LOADOUT فريدة من نوعها
أثناء تشغيل Call of Duty®: Mobile ، ستربح و تفتح العديد من الشخصيات البارزة ، الأسلحة ، الملابس ، scorestreaks ، والعتاد من الكون Call of Duty® الذي يمكن استخدامه لتخصيص عمليات التحميل الخاصة بك.

لعب الترتيب والعشائر الترتيب
استخدم مهاراتك للارتقاء إلى القمة في وضع الترتيب التنافسي ، أو الفوز بجوائز Clan في اللعبة أثناء اللعب مع الأصدقاء.

بنيت و الأمثل للجوال
افضل جزء؟ لعبة Call of Duty: Mobile مجانية تأتي تجربة إطلاق النار من أول شخص في Call of Duty على الهاتف المحمول مع رسومات فائقة ومحبو اللعب على يقين.
هل لديك ما يلزم للتنافس مع الأفضل؟ قم بتنزيل Call of Duty®: الهاتف المحمول الآن!
_________________________________________________________
ملاحظة: Call of Duty®: Mobile موجود حاليًا في وقت مبكر من Alpha في بلدان محددة ، ونحن نعمل على تحسين تجربة اللعبة من خلال إصلاح الخلل باستمرار وإضافة محتوى إضافي للاعبين.
نرحب بأي ملاحظات أثناء تجربتك لتحسين اللعبة. لتقديم ملاحظات ، انتقل إلى اللعبة> الإعدادات> الملاحظات> اتصل بنا.
اشترك للحصول على التحديثات! ---> profile.callofduty.com/cod/registerMobileGame
_________________________________________________________

مطلوب اتصال بالإنترنت للعب هذه اللعبة.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء ودفع الإشعارات لإعلامك عند حدوث أحداث مثيرة أو محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات من عدمه.

لا تقدم Activision أي ضمان فيما يتعلق بتوفر ميزات التطبيق أو التشغيل وقد تقوم بتعديل أو إيقاف الخدمات وفقًا لتقديرها دون سابق إنذار.

© 2019 Activision Publishing، Inc. ACTIVISION و CALL of DUTY BLACK OPS و CALL of DUTY MODERN WARFARE و CALL OF DUTY هي علامات تجارية مملوكة لشركة Activision Publishing، Inc. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين. عن طريق تنزيل هذا التطبيق أو تثبيته أو استخدامه ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بـ Activision ، كما قد يتم تحديثها بواسطة Activision من وقت لآخر. يرجى زيارة https://www.activision.com/legal/privacy-policy لعرض سياسة خصوصية Activision و https://www.activision.com/legal/terms-of-use لعرض شروط استخدام Activision.

تحميل برنامج vpn من هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-