تحميل لعبة FIFA 14 مود FIFA 19 بدون انترنت للاندرويد من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB
تحميل لعبة FIFA 14 مود FIFA 19 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة


فيفا 14 ((بالإنجليزية: FIFA 14)) هي لعبة مقطع مرئي رياضية مرتقبة من نوع الساحرة المستديرة كرة القدم، واللعبة من تعديل مؤسسة إي أيه كندا ومن أصدر إي أيه سبورتس. سوف يتم إنتاج اللعبة في 24 شهر سبتمبر، 2013 في أميركاوفي 27 أيلول، 2013 في أوروبا[3] على منصة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والبلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز[3][4][5]، إضافة إلى منصة وي، ونينتندو 3دي إس، وبلاي ستيشن فيتا، وبلاي ستيشن بورتبل، وبلاي ستيشن 2، وآي أو إس، وأندرويد. كما شددت مؤسسة إلكترونيك آرتس بأن المزيد من الأجهزة ستحصل على اللعبة وسيتم الإشعار العلني عنها بالأشهر المقبلة[7]. تم الكشف عن اللعبة رسميا يوم الاربعاء 17 شهر أبريل 2013[8], كما أصدرت مؤسسة إلكترونيك آرتس عرض دعائي للعبة عقب الكشف عنها على نحو رسمي, العرض خاص بطريقة اللعب ويتطرق للمميزات الحديثة التي تم ادخالها على السلسلة مثل (فيزياء الكرة , ونظام التصويب الحديث)[9].















صورة للقوائم الداخلية في اللعبة[10]
نسق التصويب: أفضلية حديثة نراها للمرة الأولى في سلسلة فيفا تهدف إلى تنقيح الذكاء الاصطناعي للاعبين خلال التسديد عن طريق إخضاع خطواتهم وزاوية التسديد والبحث عن اللحظة الموائمة لركل الكرة بكل قوة وإسكانها الشباك، تسديد الكرة على نحو صحيح سيوفر للمستخدمين إحساس بالرضا والواقعية، وتشمل تلك الأفضلية الكثير من التفرعات مثل التسديدات المتقنة التي ذكرناها في السطور السابقة، إضافة إلى التسديدات العشوائية التي يتم التطرق لها خلال وقوف اللاعب في وضع غير صحيح وهو ما ينتج عنه انعدام الدقة والتوزان خلال التسديد.
فيزياء الكرة: تحدد تلك الأفضلية المجرى الذي ستسلكه الكرة لحظة تسديدها، وهو ما يتيح للاعبين ركل الكرة بشدة هائلة من مسافات بعيدة، أما نتيجة التسديد فهي تعتمد على اللاعب ذاته واسلوب لعبه، أما التسديد على نحو فعال وبدقة متناهية، او الوقوع على الأرض خلال التسديد وخروج الكرة على نحو كوميدي، كليا مثلما ينتج ذلك في الساحرة المستديرة الواقعية.
حراسة الكرة: كما يظهر من الاسم، تعتمد تلك الأفضلية على حراسة الكرة ومنع مدافعي الفريق الغريم من الوصول إليها عن طريق التمكن من المراوغة خلال استعمال السرعة أو بدونها، ونفس الشأن ينطبق على المدافعين الذين سيقومون باستعمال قوتهم البدنية لمنعك من المرور واحراز الغايات، وعلى ذلك بدأ كرَّة مضادة ممنهجة من الخط الخلفي.
إتخاذ الأحكام: تم تنقيح تلك الأفضلية في كلا الجانبين، سواء الدفاعي أو الهجومي، حيث بات بإمكان المستعملين تمرير الكرة على نحو أكثر دقة، في حين بات عند المدافعين التمكن من تتبع الخصم واعتراض أسلوب والمشاركة في استرجاع إحكام القبضة على الكرة، في الخط الأمامي ستجد المهاجمين يتطرقون لطرق حديثة للتغلب على خصومهم، مثل خلق منطقة لأنفسهم ممتدة على طول خط الحراسة، والتحقق من سرعات لاعبي الخط الخلفي، بالإضافة لتغييرات كثيرة في فرض السيطرة على الكرة وإضافة الكثير من الأدوات التي تهدف في الخاتمة للانتصار بمعركة خط الوسط، وفرض السيطرة على مسارات الاجتماع.
لاعب أمام لاعب 1: أفضلية حديثة تمكن اللاعبين من فرض السيطرة على الكرة على نحو كامِل خلال الجري، الأمر الذي يسمح لهم حماية وحفظ قوة صرف الكرة دون ضياع الهيمنة عليها، وبذلك التميز في الكرات المشتركة 1 مقابل 1 وعبور المدافعين بمنتهى الواقعية والمهارة.
لاعب أمام لاعب 2: إضافة أخرى حديثة تدخل تغييرات متعددة على كيفية تمرير الكرة خلال الجري، ولفهم الشأن بأسلوب أفضل، إذا كنت تركض بالكرة مستعينا بلاعب مهاري، فقدرته على إحكام القبضة على الكرة والتمرير باهتمام خلال الجري أكثر بمراحل من لاعبي الخط الخلفي ذو المهارات المقيدة.
بالإضافة لكل تلك التغييرات، تشمل لعبة فيفا 14 نسق حديث في نمط "التمرين" يدعى "شبكة الكشافة الدولية" وهو النسق الذي يهدف لتحسين فرق البحث عن الموهوبين الشابة بخصوص العالم، حيث ستجد الكشافة يقدمون لك تقارير لا تنتهي عن اللاعبين الشبان بشأن العالم وأهم مراكز قوتهم وضعفهم، مع وجود تقارير يتم اضاعتها على نحو مباشر[10][11].

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image