تحميل لعبة FIFA 16 Ultimate team للاندرويد بدون نقل ملفات او فك ضغط شغالة 100%

تحميل لعبة FIFA 16 Ultimate team للاندرويد بدون نقل ملفات او فك ضغط شغالة 100%


السلام علكم ورحمة الة وبركاتة اليوم سوف نتكلم عن لعبة فيفا 16 للاندرويد نسخة تحميل لعبة FIFA 16 Ultimate team للاندرويد بدون نقل ملفات او فك ضغط شغالة 100%
 بصراحة انها لعبة خرافية ورائعة حجا وتشتغل على الاجهزة الضعيفة والقوية شغال بدون اى مشاكل تماما


هذا الوصف ل FIFA 16 Soccer
العب جميلة مع تجربة FIFA أحدث وأفضل وأسرع على الهاتف المحمول! يمكّنك FIFA 16 Ultimate Team من الاحتفال بكل هجوم رائع وهدف مميت ، وفوز قوي لم يسبق له مثيل من خلال رسومات تشبه وحدة التحكم. تجربة أكثر مجموعة واقعية من ميزات كرة القدم على Google Play.


كل جديد المحرك

احصل على استعداد لتحركات مهارة أفضل وأهداف أكثر إثارة وعناصر تحكم أكثر استجابة وزملائك في الفريق أكثر ذكاءً ورسوم متحركة محسّنة أثناء لعبك للمباراة. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح من الأسهل الآن اللعب مثل المحترف مع عناصر التحكم المختلطة المحسّنة التي تتيح لك استخدام الإيماءات أو الأزرار للتحكم في الكرة. اكتسب وعيًا أفضل في التسلل والمزيد من خلال Attacking Intelligence ، ثم أرسل المدافعين السابقين بسهولة. بدلاً من ذلك ، اختر محاكاة المباريات ، واتخاذ موقف المدير على جانب الملعب. أيضًا ، ولأول مرة على الهاتف المحمول ، يمكنك تشغيل احتفالات لاعب فريدة على أرض الملعب بعد تسجيل نقاط!

بناء وإدارة فريقك النهائي

اربح وتداول ونقل النجوم مثل ليونيل ميسي والأردن هندرسون وخوان كوادرادو لإنشاء فريقك الخيالي. اختر أسلوبك في اللعب ، والتكوين ، والمجموعات ، وأكثر من ذلك ، ثم احرص على تحقيق التوازن بين كيمياء اللاعب لأقوى تشكيلة الفريق.

العالم الحقيقي لكرة القدم

اختر من بين أكثر من 10000 لاعب من أكثر من 500 فريق مرخص واذهب إلى المعركة ضد لاعبين آخرين من بطولات الدوري الحقيقية في الساحات الحقيقية من جميع أنحاء العالم. قم بإعادة التحديات من مباريات كرة القدم الحالية الحية ، أيضًا ، من خلال الإنجازات الديناميكية.

تبادل اللاعبين

الآن تداول اللاعبين والعناصر التي لم تعد بحاجة إلى فرصة لإلغاء تأمين شيء أفضل. كلما زادت قيمة العناصر أو اللاعبين الذين تتداولهم ، كلما كانت الترقيات ستعود إليك بشكل أفضل!



FIFA 16 Ultimate Team APK لأجهزة الأندرويد موبايل


Q1: ما الجهاز الذي يمكنني استخدامه للعب FIFA 16 Ultimate Team؟

تعتبر لعبة FIFA 16 Ultimate Team الأكثر تطوراً حتى الآن من لعبة FIFA للجوال ، كما توفر طريقة لعب بجودة وحدة التحكم للأجهزة المحمولة. يتطلب محرك اللعب الجديد والمتطور هذا زيادة قوة المعالجة وموارد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحديثة.

اللعبة متاحة للأجهزة المحددة على متجر Google Play. للحصول على أفضل تجربة ، نوصي باللعب على أحد الأجهزة التالية:

موتورولا Nexus 6 ، HTC Nexus 9 ، HTC M8 ، Asus Nexus 7 2nd Gen ، Samsung Galaxy S6 ، Samsung Galaxy S6 edge ، Samsung Galaxy S5 ، Samsung Galaxy Alpha ، Samsung Galaxy Note Edge ، سوني إريكسون Xperia Z2 Tablet ، سوني إريكسون Xperia Z3 ، Samsung Galaxy S4 و HTC Nexus 4 و LG G2 و LG Nexus 5

الحد الأدنى من المتطلبات: 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، A9 Cortex 1.6 جيجاهيرتز وحدة المعالجة المركزية رباعية النوى أو 1.7 جيجا هرتز ثنائي النواة وحدة المعالجة المركزية ، Adreno 305 GPU (أو ما يعادلها). يرجى التأكد من أن لديك 1.4 جيجابايت على الأقل من المساحة الحرة على جهازك.

Q2: جهازي لا يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، كيف يمكنني أن ألعب FIFA على هاتفي أو جهازك اللوحي؟

ليست كل الأجهزة قوية بما يكفي لتشغيل محرك اللعب الجديد على FIFA 16 Ultimate Team لأجهزة Android Mobile. إذا كنت تلعب على جهاز لا يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، فننصحك بتشغيل الموسم الجديد FIFA 15 Ultimate Team New المحدث بالكامل. يتميز FIFA 15 Ultimate Team New Season (FIFA 15 UTNS) بمحتوى جديد من موسم 2015/2016 ، مثل عناصر اللاعب مع إحصائيات وتصنيفات محدثة ، ومجموعات النادي ، بالإضافة إلى واجهة مستخدم جديدة. إذا لم تجد جهازك في قائمتنا وكان يعمل جيدًا ، فيرجى إرسال جهاز Android الخاص بك ضمن قسم التعليقات.

س 3: كيفية إصلاح خطأ FIFA 16 Ultimate Team "فشل التنزيل لأنه تعذر العثور على المورد"

عند فتح FIFA 16 Ultimate Team ، ستتلقى "فشل التنزيل لأنه تعذر العثور على المورد". انها ليست مشكلة كبيرة ، من فضلك لا تكون في حالة من الذعر. لأن FIFA 16 Ultimate Team يحتاج إلى التحقق من التحقق من الترخيص من google play. لعبة FIFA 16 UT .xapk التي قمت بتنزيلها ، تفتقد إلى تنزيل ملف التحقق من الترخيص من متجر Google Play. دعونا نفعل هذا مرة أخرى بطريقة صحيحة.

حل للتحقق من ترخيص متجر Google Play

- انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن Fifa 16 Ultimate Team ، انقر فوق تثبيت عند التنزيل لفترة من الوقت ، وقم بإلغائه.
- قم بزيارة FIFA 16 على Google Play: https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.ea.gp.fifaworld
- قم بتنزيل XAPK Installer وملف FIFA 16 UT XAPK على جهاز Android الخاص بك. (ملف XAPK هو APK مع بيانات OBB)
- تثبيت FIFA 16 Ultimate Team مع برنامج تثبيت XAPK ، سيتم حل المشكلة بعد ذلك.

ملاحظة: هذا هو الحل العام لمعظم ألعاب EA ، يمكن لـ Gameloft Games استكشاف وتنزيل APK الكامل باستخدام بيانات ذاكرة التخزين المؤقت OBB لنظام Android على APKPure. إذا لم تتمكن من العمل ، تحقق من قائمة أجهزة الدعم والحد الأدنى من المتطلبات من فضلك.

Q4: لماذا لا يمكنك إزالة التحقق من الترخيص

انها بسيطة ، لا تدفع ، لا صدع ، لا توجد تطبيقات وزارة الدفاع .apk يمكن تحميلها على APKPure.com. يمكننا إزالة التحقق من ترخيص Google Play Store ، لكن لا يمكننا سرد APK على موقعنا!

Q5: FIFA 16 UT هي لعبة على الإنترنت أو لعبة غير متصلة بالإنترنت

إنها لعبة على الإنترنت ، ويتطلب هذا التطبيق اتصالاً بالإنترنت مستمرًا (قد يتم فرض رسوم على الشبكة).

على استعداد للعب اللعبة الجميلة ، أينما كنت

FIFA 16 Ultimate Team هي الدفعة السنوية العالية المنتظر وقوعها من FIFA لأجهزة الأندرويد. مثلما هو متوقع، عند ذلك الإنتاج الحديث الكثير من الأحوال المتغايرة للعبة، بما في هذا وضع Ultimate Team المشهور.

تَستطيع في FIFA 16 Ultimate Team جمع فريق الأحلام المخصص بك من الصفر. في طليعة اللعبة سوف تحصل على عدد يسير من حزم بطاقات حيث ستجد اللاعبين، والعقود، والمدربين، وخطط التمرين، وهلم جرا. يتم تضمين مختلَف البطاقات المعتادة ل Ultimate Team.

فريق Ultimate Team المخصص بك هو، بدون شك، جزءا هاما من تلك اللعبة، ولكن تَستطيع كذلك أن تلعب في الماتشات الودية، والعصبة، والكؤوس. وبما أنه عند FIFA 16 كل التراخيص الحكومية، تَستطيع كذلك الاستحواذ على أجدد الشارات، والعدة، والقوائم.

تشريع اللعب في FIFA 16 Ultimate Team مماثل بشكل كبير للموجود في الدفعة الفائتة. فقد تم تبسيط الضوابط وتكييفها مع شاشات اللمس، بحيث بعض التحركات اصبحت أكثر سهولة من غيرها. في جميع الحالات، فهي ممتعة، وذلك كل ما يهم.

FIFA 16 Ultimate Team لعبة رياضية مصقولة. بصرف النظر عن أن تلك اللعبة يمكن أن تشكل أفضل (هناك عناوين أخرى تملك نسق لعبة أفضل)، انها تجربة رائعة عموما. فالرسومات والتراخيص الحكومية لا تضر أيضاً.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-