تحميل لعبة fifa street 4 للاندرويد ppsspp بحجم 70mb من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم

تحميل لعبة fifa street 4 للاندرويد ppsspp بحجم 70mb من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم 


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليوم سوف نتلكم عن لعبة فيفا ولكن بش مختلف وهو لعبة fifa street 4 للاندرويد ppsspp بحجم 70mb من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم 

تحميل لعبة FIFA Street للاندرويد بدون نت بحجم صغير 70 ميجا 
Street Ball Control - استمتع بإخلاص متفوق في التحكم بالكرة والاستجابة لها أكثر من أي شيء تم تجربته على الإطلاق. يقوم تطبيق Street Ball Control بتكرار ظهور نجوم الشوارع التي تعمل باللمس والإبداع والذوق. مواجهة التحدي المتمثل في الضرب - ومحرجة! - خصمك
تحركات المهارات الجديدة - أكثر من 50 حركة لم يسبق لها مثيل من قبل - أي ضعف المبلغ الموجود في FIFA 12 - والتي ستمكنك من التغلب على خصومك وتبدو جيدة في القيام بذلك.
الأصالة الكاملة - إن أكثر لعبة كرة قدم أصيلة تم إنشاؤها على الإطلاق تكرر الطريقة التي يلعب بها لاعبو كرة القدم في الشوارع في جميع أنحاء العالم. العب مع ونجوم النجوم الأكثر شعبية في العالم - أو لاعبين حقيقيين في الشوارع - والتنافس في أكثر من 35 موقعًا حول العالم.
FIFA Gameplay Engine - بدعم من محرك FIFA 12 المشهور بشكل انتقادي واللاعب Impact Engine الثوري ، يقدم FIFA Street ترسانة من الأساليب المتألقة في الشوارع وحركات الخداع التي تشعل المعارك الفردية.

Own the Street - من مواقف السيارات والحدائق إلى صالات اللياقة البدنية والساحات الموجودة على السطح ، سوف يتميز شارع FIFA ببيئات رائعة وفريدة حيث يلعب العالم كرة القدم في الشوارع. أكثر من 35 بيئة مختلفة ، بما في ذلك لغات أيقونية مثل ريو دي جانيرو ولندن وأمستردام.

فيفا ستريت 2012 (بالإنجليزية:FIFA Street 2012) ، هي لعبة الكترونية من نوع رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم ، أنتجت مؤسسة إلكترونيك أرتس سنة 2012 ، ويبدو عليها غلاف اللعبة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي
تكون اللعبة بملعب ضئيل المقدار وتوجد في 5 مدن دولية ، ومنها أمستردام ، فلعبة الساحرة المستديرة لا تبقى لها ضربة عقوبة وتشبه لرياضة كرة القدم للصالات.




FIFA Street 2012, an electronic football game of football, was produced by Electronic Arts in 2012, with the cover of the game Argentine Lionel Messi

The game is played in a small stadium and is found in five international cities, including Amsterdam. The round game does not have a penalty kick and is similar to the football sport of the halls.


تحميل ملف save data 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-