تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد الاصلية كاملة من ميديا فاير و MEGA

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد الاصلية كاملة من ميديا فاير و MEGA


قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها مع مشاكل العصابات والمخدرات والفساد. أين يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار وممارسي الجنس. 

الآن ، إنه أوائل التسعينات. كارل على العودة إلى المنزل. وقد قُتلت أمه ، وانفجرت عائلته وأصبح أصدقاء طفولته يتجهون نحو الكارثة. 

وعند عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسقين بتأطيره بسبب القتل. يجبر CJ على رحلة تنقله عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع.




















غراند ثفت أوتو: سان أندرياس هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت 




غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مجازفات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت عن طريق روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في تشرين الأول 2004 للبلي ستيشن 2 وفي حزيران 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد إستلمت نجاحاً هائلاً على صعيد النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة بلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق. غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.



تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مرتكزة على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور حكاية اللعبة بشأن عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson) ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، عقب سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وأسرته في وضعية بلبلة. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ بشكل متدرجً الحقيقة خلف مقتل والدته.



الحكاية فيها العديد من التماثل مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.


تقع فعاليات اللعبة ضمن ولاية سان أندرياس، التي مبنية على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس والتي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس التي تشبه لاس فيغاس.[1] البيئة المحيطة بتلك المدن صممت لتشبه مساحة الجنوب التابع للغرب للولايات المتحدة التي تتضمن على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه هذه الموجودة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة Hollywood الشهيرة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، موطن روكستار نورث، بمنطقة فايف. كما يشبه كوبري سان فييرو للسيارات جسر سان فرانسيسكو-أوكلاند. تبلغ مساحة سان أندرياس 36 كيلومتر مربع، تقريباً خمسة أضعاف مساحة فايس سيتي وواربع أضعاف منطقة ليبرتي سيتي الموجودة في GTA 3 فقط (ليست هذه المتواجدة في GTA 4). المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الطرق السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على عكس الأجزاء الماضية من اللعبة التي أقتصرت على الأنحاء المدنية فقط، سان اندرياس لا تحتوي فحسب على مدن هائلة وضواحي بل أنحاء ريفية بينهم. كما تحتوي على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (حاضرة في ولاية نيفادا) تسمى مطار فردنت ميدوز (بالإنجليزية: Verdant Meadows Airfield).و في اللعبة كانت هناك شخصيات عديدة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد و كاتالينا و سلفاتور ليون من جي تي أي 3 و كين روزينبيرغ و جيثرو و دوايين من غراند ثفت أوتو: فايس سيتي.

ناتى الان اللى التحميل


تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-