تحمـ ـيل لعبة gta v للاندرويد بجرافيك حقـ ـيقى + مهـ ـمات بحـ ـجم 300 ميـ ـجا من ميديا فاير مـ ــود gta san + قائمة الغـ ـش

تحمـ ـيل لعبة gta v للاندرويد بجرافيك حقـ ـيقى + مهـ ـمات بحـ ـجم 300 ميـ ـجا من ميديا فاير مـ ــود gta san + قائمة الغش 


جراند ثفت أوتو V (بالإنجليزية: Grand Theft Auto V) هي لعبة مقطع مرئي من نوع عالم مفتوح أكشن-مجازفات تصويب منظور الفرد الأول وتصويب منظور الفرد الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن أصدر روكستار جيمز. صدرت في 17 أيلول 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإشعار العلني عن ميعاد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 نيسان 2015. اللعبة الأصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت إستيلاء على المركبات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها أحد آخر الألعاب الكبير جدا التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب المقطع المرئي.

تلعب إستيلاء على المركبات الكبرى 5 من منظور الفرد الأول و الثالث على بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، تلعب بمنظور الفرد الثالث علي بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وتجمع مكونات قيادة المركبات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيفما شاءوا. تقع فعاليات اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على في جنوب كالفيورنيا، تضمن لللاعب التجوال بحرية في مناطق الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور الرواية يروي عن طريق ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. الرواية تتبع أتعاب الثلاثة الذي يقومون بالسطو على المصارف بهدف الحصيلة. يبقى في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمساهمة في اللعب التعاوني والتنافسي.



تعديل اللعبة بداية عقب وقت قصير من إنتاج إستيلاء على المركبات الكبرى 4، مع التركيز على تنقيح الميكانيكية الرئيسية للسلسلة من خلال السماح للاعب بالتحكم بثلاثة شخصيات. نحو صدورها إستلمت اللعبة مراجعات غير سلبية بشكل كبيرً من النقاد الذين مدحوا الرواية والتقديم والعالم المفتوح. التوفيق التجاري للعبة حطم ارقام قياسية بعائدات وصلت 800 مليون دولار أمريكي أثناء الـ24 ساعة الاولى من اصدارها، أي حوالي 13 مليون نسخة. انتصرت اللعبة جائزة لعبة العام من الكثير من منشورات الألعاب .
إستيلاء على المركبات الكبرى 5 "تطور جميع الأشياء" متواجد في الأجزاء الفائتة في السلسلة. عالم اللعبة أضخم من عالم ريد ديد ريدمبشن وغراند ثفت أوتو: سان أندرياس وغراند ثفت أوتو 4 مجتمعين. الأنحاء في اللعبة تشمل الشواطيء والجبال والبراري ومنطقة تشبه "سالتون البحر" في كاليفورنيا، وقاعدة عسكرية والضواحي. المحيط مصمم بالكامل وقابل للأستكشاف.

حكاية الطور الفردي في إستيلاء على المركبات الكبرى 5 تروى بواسطة ثلاث شخصيات قابلة للعب. مايكل وتريفور وفرانكلين، وهم مجرمون تترابط قصصهم في حين يكملون المهام سوياً. أثناء مهام الرواية، بإمكان اللاعب التغيير بين الشخصيات الثلاث في حين يعملون سوياً لإنجاز المطلوب; مثلاً في واحد من المهمات، مايكل ينزل بالحبل من أعلى العقار، في حين يوفر فرانكلين تغطية له ببندقية القنص، وتريفور يتحكم بمروحية الفرار

بعيداً عن المهام، اللاعب له الحرية في التغيير بين الشخصيات الثلاث وأستكشاف عالم اللعبة المفتوح، الذي يتضمن نسق بيئي متكامل. نحو التغيير بين الشخصيات فأن الكاميرا يتم تكبيرها بعيداً عن شخصية ما وتنزل إلى الشخصية المختارة مثل نمط جوجل إيرث. حتى عندما لا يكون اللاعب متحكماً بهم، كل شخصية ستواصل في حياتها في لوس سانتوس. بإمكان اللاعب إستيلاء على ماكينات تغيير العملة الألية والأشتراك في الكثير من النشاطات مثل اليوغا وسباق ثلاثي والقفز من المنحدرات والتنس والغولف والغوص أو الذهاب إلى الحجرة الرياضية "جيم". كل شخصية سوف تكون لها هوايات خاصة، والتي يمكن أكمالها مع أصدقاء الشخصية، إلا أن نسق المواعدة من إستيلاء على المركبات الكبرى 4 لم يعود. نسق التخصيص من سان أندرياس هو أيضاًً غائب، إلا أن اللاعب بإمكانه تخصيص ملابس كل شخصية. الشخصيات بإستطاعتها توجيه أصبع السباب إلى الناس، "ذلك شيء توصيك روكستار بفعله في أوضاع متعددة لترى ردود إجراء غير مشابهة من الناس". الناس تتفاعل على نحو غير مشابه اعتماداً على المساحة.


صورة فنية تبدو الشخصيات البطلة الثلاث، من الأيمن إلى الأيسر: تريفور، فرانكلين، مايكل. اثناء الخيار الاخير من الهامة الاخيرة وهو امنية الوفاة(deathwish)

التليفون المحمول الذي ظهر في إستيلاء على المركبات الكبرى 4 سيرجع إلا أن العديد من خصائصه قد تغيرت. يستعمل التليفون المحمول في الأساسً في النشاطات. ومن الممكن أستخدامه ايضاً للدخول إلى إنترنت اللعبة. سوف يكون هناك نسق أقتصادي "خافق بالحياة ومرح"، إلا أن اللاعب لن يمكنه شراء المنشآت مثلما في فايس سيتي و فايس سيتي ستوريز. نسق التصويب تطور "بشكل ملحوظ" من حيث الإحساس والميكانيكية، ونظام القتال قد تطور كذلكً.

GTA V ستحتوي على أضخم تشكلية سيارات من أي جزء مضى، تحتوي اضخم تشكيلة متعددة من المركبات والشاحنات والدراجات الهوائية والنارية والمروحيات والطائرات. المركبات سوف تكون أفضل من GTA IV حيث "سيثبتون أفضل على الأرض" وميكانيكية القيادة سوف تكون "مثل لعبة سباقات". اللاعبون سوف يكون بمقدورهم تخصيص سياراتهم من حيث اللون والتجهيزات، وأيضا إضافة الكثير من التحسينات على الأسلحة.

في أيار 2013، اظهرت روكستار نسخة تجريبية (ديمو) عن اللعبة للكتابة الصحفية تبدو فيها كل شخصية أساسية لها تمكُّن خاصة يمكن تفعيلها، مايكل يمكنه إبطاء الوقت أثناء الاشتباكات مسلحة (مشابهة لخاصية بوليت تايم في ماكس باين والعين الحمراء في ريد ديد ريدمبشن)، وفرانكلين يمكنه إبطاء الوقت خلال القيادة وتريفور يمكنه الدخول في نوبة قساوة حيث بأمكانه أن يأخذ ضرراً أدنى، أو أن يلحق ضررا إضافيا بالأعداء ويستطيع أن ينفذ هجمات متميزة باليد والقدم نحو تفعيله. الديمو تكفل أيضاًً مكونات لعبة تقمص الأدوار— مثل التمكن من اكتساب الخبرة في مهارات معينة مثل الطيران، والقيادة، والقدرة على التحمل والقوة، شبيه بهذه المتواجد في سان أندرياس.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-