تحميل افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد need for speed بجرافيك 4k بدون فك ضغط او نقل ملفات

تحميل افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد need for speed بجرافيك 4k بدون فك ضغط او نلق ملفات



المطالبة تاج ملكا من باطن الأرض مثلما كنت الماراثون بهدف السيطرة في أول طبعة بيضاء مفصل من نيد فور سبيد أدلى به للتو للجوال - من المطور اللعبة التي جلبت لكم ماراثون حقيقي 3.

تشييد ركوب التي تبدو أسلوبك مع مجموعة لا يصدق من المركبات والتخصيصات. اطلاق نفسك بين الحالة الحرجة والتحكم خلال ضرب دواسة وتتوغل في سباقات مركبات في الشارع تحت الأرض. انهاء الخدمة المسابقة، وحتى ممثل المخصص بك، ثم شوطة في عديد أجناس، والمزيد من التخصيصات، والمزيد من المركبات. حدد اختياراتك وننظر إلى الوراء بأي حال من الأحوال.

يقدم ذلك التطبيق في شراء التطبيق. يمكنها تعطيل في شراء التطبيق باستعمال إعدادات الجهاز.

تخصيص ركوب الخيول EXTREME
الأسهم المرآب المخصص بك مع المركبات في العالم الحقيقي كنت أريد باستمرار، من كبار المصنعين مثل فيراري، لامبورغيني، ماكلارين، باجاني، كوينيجسيج، هينيسي، وأكثر من هذا. ثم خداع بها مع حرارة نسق التخصيص على التليفون المحمول، من البقع مثل محل وزارة الحراسة والسوق الموازية، الأمر الذي يسمح لك أكثر من  2.5 مليون المجموعات مخصصة للعب مع. ركوب الأفراس المخصص بك يترقبون - نقلهم الى الشوارع للالذهاب رأسا لرأس مع المسابقة وإثبات الذات.

محرك سريع - وبلا رهاب
توجيه في شوارع Blackridge، وتسريع يثب فوق وحول الحطام، في حركة المرور، مقابل الجدران، ومن أثناء الأنحاء نيترو عالية السرعة. الوجه على النيتروز والتوجه نفسك في مستوى آخر من القيادة الأدرينالين بالوقود والانجراف. في مختلف زاوية هو ماراثون حديث مثلما كنت المواجهة مع طواقم المحلية والشرطة المحلية. إنه عالم كامل من قائدي السيارات المتمني - تَستطيع المكث في الجبهة وكسب التبجيل؟

RACE TO WIN
لا تتراجع مثلما كنت الماراثون أي فرد مجنون بما يلزم لاتخاذ لكم على، وترك لهم شق، وتزايد ممثل المخصص بك. نبش، الانجراف، السحب، ولفة رحلتك إلى خط الخاتمة بينما ترشيح ذاته للشرطة على الذيل المخصص بك. حرق المطاط في أكثر من  1000 السباقات العسيرة - وذلك مجرد خط الطليعة. تكون سيئة السمعة، لديها الشوارع، ويسجل أفضل المركبات في العالم. لأن ركوب واحد لا يكفي!





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-