تحميل لعبة pes 2019 بدون نت للاندرويد بجرافيك خرافى 200MB باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة | ميديا فاير

تحميل لعبة pes 2019 بدون نت للاندرويد بجرافيك خرافى 200MB باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة | ميديا فاير 



في شهر إبريل الزمن الفائت أعلن التحالف الأوروبي للساحرة المستديرة كرة القدم بأن حقوق مسابقة “منافسات دوري أبطال أوروبا” و”منافسات الدوري الأوروبي” لن تتواجد بلعبة Pro Evolution Soccer 2019 وأن مؤسسة Konami قد فقدت حقوق كلا البطولتين وهو الشأن الذي صرف مؤسسة EA Sports في التدخل سريعاً والحصول علي حقوق مونديال “بطولة دوري أبطال أوروبا” في لعبتها الحديثة FIFA 19  ومع خسارة حقوق مؤسسة Konami أصبح محبي السلسلة في توتر بخصوص مصير اللعبة وهل ستقدم تحسينات وتعديلات أخري تعوض ضياع ذلك الطور المتميز الذي دائما ما تميزت سلسلة PES بواسطته علي سلسلة FIFA .

PRO EVOLUTION SOCCER 2019
PES 2019
وفي شهر أيار الزمن الفائت تم الإشعار العلني بشكل رسميً عن لعبة Pro Evolution Soccer 2019 لأجهزه الجيل الجاري والحاسب الشخصي , ,وفي معرض E3 ظهرت اللعبة على نحو أكثر قربا و بطبيعة الوضع فريق “عرب هاردوير “ كان متواجد في قلب الحدث وحصل علي إمكانية لتجربة اللعبه على نحو اقرب وفي ذلك النص سنتعرف علي ما ينتظرة الاعبين في PES 2019 وكذلكً سنسرد كل البيانات والتفاصيل التي تم الكشف عنها الي هذه اللّحظة عن اللعبة .

تراخيص حديثة في مسعى لتعويض خسارة حقوق البطولات الاوربية!
دوريات حديثة
طيلة الأشهر السابقة عملت مؤسسة Konami جاهدة في مسألة الحقوق وحاولت جذب الترخيص لأكبر مجموعة من الدوريات والأندية داخل اللعبة بالاخص في أعقاب فقدانها لحقوق البطولات الاوربية للمرة الأولى منذ 10 سنين , وقد أثمرت تلك الأتعاب عن ترخيص ثماني دوريات حديثة للمرة الأولى في اللعبة وهي منافسات الدوري “الأرجنتيني” والدوري “البلجيكي” و”الدنماركي” و”البرتغالي” و”الإسكتلندي” و”السويسري” و ” التابع لدولة روسيا ” بالاضافة الي بطولة الدوري ” التركي ” .


أندية حديثة
لم تكتفي كونامي بأضافة الدوريات بل قامت بالإمضاء أيضاً مع مجموعة من الأندية أثناء الفترة الأخيرة وهذا لتقدميها على أكمل وجه داخل الاصدار الآتي PES 2019 ويشمل تقديم الفريق داخل اللعبة وضع الملعب المخصص بالنادي وايضاًً اخد مسح Scan لجميع اللاعبين بالفريق وإصدار نسخ خاصة تحمل شعار واسم الفريق , والأندية هي ” شالكة الألماني ” و ” موناكو الفرنسي ” و ” سيليتك وريجنرز ” من اسكلتندا  , وينضم بهذا الي لائحة الأندية المتعاقدة مع كونامي من قبل وأشهرهم ” ليفربول الأنجليزي ” و ” برشلونة الإسباني ” و ” انتر ميلان ” من ايطاليا , وفي في مقابل هذا فقدت المؤسسة ذلك العام حقوق نادي ” في روسيا دورتنمد ” الألماني .


نادي موناكو اجدد شركاء كونامي
ملاعب حديثة
الملاعب في اللعبة أيضاً سنشهد ملاعب حديثة ستضاف للمرة الأولى في اللعبة والملاعب هي أرض ملعب Veltins Arena في المانيا , أرض ملعب شكري سراج أوغلو في تركيا , أرض ملعب سيلتك بارك في أسكلتندا , أرض ملعب لويس التاني  Stade Louis II في الجمهورية الفرنسية , أرض ملعب إيبروكس في أسكلتندا .

ليست كل الملاعب والدوريات الحديثة ستأتي مع تدشين اللعبة , ولكن بعض منهم مثل أرض ملعب لويس التاني وملعب شكري سراج اوغلو والدوري التركي كاملاً علي طريق المثال ستتوفر عقب تدشين اللعبة بفترة وجيزه عن طريق Data Pack ستصدر على نحو بدون مقابل لملاك اللعبة .

ترخيص مونديال International Champions Cup

مسابقة مرخصة حديثة
سوف يقدر على اللاعبين في بدايه نمط ” Master League ” من الالتحاق في المساباقات التحضيريه الوديه للموسم , تظهر وكانها باله مستهكله من قبل او متواجده بشكل فعلي في لعبة ” FIFA ” ولكن المتميز في الشأن ان المسابقة الرياضية الذي سوف تتواجد في PES ذلك العام هي مسابقة حقيقه مرخصة وهي مونديال International Champions Cup والتي تتم إقامة كل صيف بين أضخم الأندية في العالم للتحضير للموسم الحديث ,  حيث تَستطيع الالتحاق في تلك البطوله بهدف تحديد أفضل اللاعبين لتشكيلتك والاستقرار علي المكونات المناسبة والتشكيله التي ستلعب بيها وهذا قبل الدخول في المسابقات الرسميه .

أطوار اللعب ستشهد العديد من التغييرات
طور الوظيفة Master League
أدرجت Konami تحسينات علي نسق التفاوض مع اللاعبين في ” النمط ” والتي تظهر مقتبسه من نسق التفاوض في نمط ” Career Mode ” بلعبة ” FIFA ” حيث تَستطيع هذه اللّحظة اذا قمت ببيع لاعب ان تحدد نسبة مستقبليه في حال اذا باع النادي ذلك الاعب من جديدً , أيضاً تَستطيع تحديد مكافاءة خصوصا في عقود اللاعبين مثلاً نحو الاتفاق وتوقيع عقد مع حارس تَستطيع جعل في عقده مكافاة عندما يبلغ الي 10 ماتشات بشباك نقية , او تحديد مكافاة للاعب اذا سجل 15 مقصد أثناء الموسم .

سوف يتم إضافة ملخص مستجدات إلى لائحة Master League الرئيسيه التي ستنشر مقاطع مقطع مرئي مثل الاجتماع الصحفي لمدرب يتم التوقع معه عصريًا ، أو الفوز بمسابقة ، والحصول على لقب ولحظات فردية متنوعه تركز بؤرة الضوء على مستجدات مهمة للنادي الذي تديره. واجهة النمط حصلت علي بعض التغييرات أيضاًً ولكنها تظهر في المجمل شبيهه بأصداره العام الزمن الفائت .




واجهة نمط الماستر ليج
سوف يكون تحديث اللاعبين أكثر دقة وواقعية ، مع مساندة جميع المهارات الحديثة المكونة من 11 مهارات التي تمت إضافتها إلى PES 2019. وكذلكً إضافة “مهارة GK حارس المرمي” إلى التمرين الرئيسي. علاوة على هذا ، سوف تكون هناك مهنة لتوزيع درجة التركيز لكل عنصر مران. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تعديل اللاعبين على حسبًا لاستراتيجية فريقهم.

طور myClub
‘طور اللعب myClub  والذي يُعد هو النمط الشبيه بطور الالتميت تيم في لعبة فيفا سيشهد تغييرات عدة في PES 2019 ومن أثناء العرض الذي اصدرتة كونامي في مرة سابقة ظهرت العديد من التفاصيل مثل اللاعبون المتميزون Featured PLAYERS وهي إحدى أقوي الاضافات في ذلك الجزء على حسب وصف المؤسسة حيث سيحصل اللاعبين المتألقين في الحقيقة علي Stat Boost اي ستزيد طاقه الكروت تلقائياً , مثلما يمكن ان يحصل اللاعبين علي مهارات جديده كذلكً , فاعليات حديثة NEW EVENTS : سيتمكن اللاعبون من خوض تحديات جديده ويومية ومختلفة أيضاً بهدف الحصول علي ورقة نقدية اللعبة ببساطة والفوز بمكافئات خاصة .


اضافة رائعة
ميزه التشكيلة الحديثة NEW SQAUD ان التصديق مع لاعب في نمط myClub ذلك العام سوف يكون أرخص الأمر الذي كان عليه في النسخ الماضية , حيث سيكلفك هذا 100 كوين من ورقة نقدية اللعبة , بالاضافة لانة هناك وكلاء لاعبين بثمن 250 كوين او 25 الف نقطةGP  يستطيعون الإمضاء مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة! , لا احتياج لشراء المزيد من الاماكن للاعبين Slots , ففي النسخ الفائتة كنت تفتقر لدفع الاموال من اجل توسيع النادي وما يتحمله من لاعبين , هذه اللّحظة ستنطلق اللعبة بالسعة القصوي وهي 1000 لاعب ومدرب , مثلما تَستطيع تكليف مدرب لتمرين اللاعبين علي المهارات الجديده المتواجدة باللعبة ,مثلما  تَستطيع هذه اللّحظة امتلاك اكثر من صورة منسوخة من الاعب في النادي المخصص بك واذا جمعت 3 كروت لنفس الاعب تَستطيع استبدالها بلاعب اخر من نفس الفئة .

NEW RANK SYSTEM هو نسق حديث سوف يتم تنفيذه لمعرفة تصنيفك ومستواك في اللعبة وهذا عن طريق لعبك للمباريات بواسطة ” الدرجات ” المختلفه , حيث ان جميع المساباقات المعتمده في نمط myClub سوف تكون على نحو أتوماتيك مدرجة تحت ذلك الإطار فمجرد لعبك سوف يتم تصنيفك وفق النتائج التي تحققها .

طفرة في طريقة اللعب ورسوميات مذهلة
علي صعيد ” اسلوب اللعب ” في بيس 19 فاللعبة ستقدم 11 مهاره جديده لم تكن حاضرة باللعبة من قبل لعل أبرزها ” Cross Over Turn ” و ” Double Touch ” و ” Step On Skill Control ” و ”  No Look Pass ” أيضا ستضيف لعبة PES 2019 أساليب جديده لتصويب الكرات مثل التصويبات القويه ” RISIN Shots ” و التصويبات الساقطة ” Chip Shots Control  ” والذي سوف يتم السيطرة على دقتها على نحو أضخم وايضاً التصويبات العميقه والتي تأخد شكل منحني من أعلي لأسفل ” Dipping Shots ” , وسوف تقدم كل هذه الأشكال من التسديدات تنوع هائل في كيفية أحراز الاهداف في اللعبة , التحكم بالكرة أصبح الأن أفضل بكثير عن الإصدارات الماضية فاستجابة اللعبة أصبحت جيده جدا .


الرسوميات تظهر مذهلة
ركزت كونامي في عرضها للعبة في الأشهر الفائتة علي ” الرسوميات ” بشكل ملحوظ حيث ستقدم اللعبة طفره ملحوظة في الضرائب ووجوة اللاعبين مثلما ستشهد اللعبة عوده ” الاجواء الثلجية ” في أعقاب عدم تواجد لمدة كبيره , أيضاًً سوف تدعم اللعبة دقة عرض 4K وتقنيه HDR علي اجهزه PS4 PRO و Xbox One X .

تفاصيل نسخة الديمو
الديمو المخصص باللعبة , سيبدأ في يوم الثامن من شهر أغسطس اي اليوم وفق كتابة ذلك الاستعراض علي كل من الاجهزه المنزليه ” بلاي ستيشن 4 ” و ” اكس بوكس 1 ” وايضاًً الحاسب الشخصي عن طريق منصة ستيم .

تحميل ملف اللعبة 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-