اخيرا لعبة كرتونية تشبية PUBG بنسبة 100% بحجم ضغير للاجهزة الضعيفة بدون فك ضغط او نقل ملفات

اخيرا لعبة كرتونية تشبية PUBG بنسبة 100% بحجم ضغير للاجهزة الضعيفة بدون فك ضغط او نقل ملفات


الإنتاج v7.58 يجلب مهنة القفز بالمظلة الحديثة و "الأمعاء الدقيقة تبكي إلى أدنى" ، وهو لطيف ولطيف ؛ تبدو ماكينة القيامة على الخريطة ، ومن الممكن التقاط ورقة نقدية القيامة حتى تسمح لزملائه بالعودة إلى ساحة الموقعة! يعمل نسق الترقيم على ترقية جدارة الاتصال الجماعي ، والمعركة أكثر غزارة ومستدامة. تعال وجربها ~ 

--------------------------------- ------------ 

أوقفنا تجديد الخدمة من الساعة 24:00 يوم 25 كانون الثاني إلى الساعة 07:30 يوم 26 شهر يناير ، ومن أجل مقايضة إمضاء التطبيق في الإنتاج الحديث ، سوف يتم إقفال TapTap مؤقتًا خلال الصيانة. قم بتنزيل لعبة "Sausage Party" لمقايضة الإنتاج الحديث من حزمة التثبيت. 
سوف يتم فتح اللعبة مرة ثانية عقب اختتام الصيانة. 




عقب الصيانة ، يتعين على اللاعبين القدامى تنزيل "Sausage Party" مرة ثانية في TapTap. في هذا الوقت ، سوف يكون هناك عميلان في التليفون المحمول المخصص بالمشغل القديم (عقب التأكيد على أن الزبون الذي تم تنزيله عصريًا طبيعي ، يمكن للزبون القديم حذفه يدويًا). 
للاستحواز على نصائح مفصلة ، يرجى الاطلاع على منشور المنتدى: https://www.Taptap.Com/topic/4836474
نعتذر عن أي إزعاج ، نشكرك على تفهمك ودعمه من أهالي الجزر. 
--------------------------------------------- 

سنكون في عام 2019 يتم تصرف تنقيح أمان زبون Android نحو تجديد الإنتاج في منتصف شهر شهر يناير ، وبعد التنقيح ، سوف يتم تنقيح آلية أمان اللعبة ، وستكون بتأثير أكبر مقابل العناصر الإضافية المتغايرة. 
اللاعبون الذين ما زالوا حساب زائر قد يفقدون معلومات اللعبة. لهذا ، يرجى ملء الحساب المعترف به رسميا في أسرع وقت محتمل لتجنب خسارة معلومات اللعبة. (لا يتأثر مستخدمو Apple) ،




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-