وداعا ببجي شركة Tencent تطلق لعبة باتل رويال جديدة للاجهزة الضعيفة بحجم 700MB فقط بدون نقل ملفات

وداعا ببجي شركة Tencent تطلق لعبة باتل رويال جديدة للاجهزة الضعيفة بحجم 700MB فقط بدون نقل ملفات 

النسخة المحمولة من أكثر ألعاب FPS فوزًا على ذلك الكوكب ، يحتفظ CrossFire: Legends بالجمال الكلي لسلفه PC ، وحالياً مع وظائف وميزات حديثة تكفل لك تجربة الألعاب السلسة والإدمان ذاتها على الأجهزة المحمولة. يمكن لملايين من اللاعبين على مستوى العالم هذه اللحظة استرجاع نشاطهم المثير على الحاسب الآلي الشخصي - على التليفون المحمول! ترغب في اللعب المكثف؟ لقد حصلنا عليه! الرسومات مجنون؟ لدينا هذه ايضا! وكل هذا مع نفس لاعبي المشوِّهات الكلاسيكية و PvP أصبحوا محبوبين ، تم تجديدهم وتحديثهم دائما لضمان استمرار اللاعبين في الرجوع للمزيد! هل ترغب في المزيد؟ ثم تحقق من وضع رويال الموقعة كل حديث ، المتفرد لإصدار الهاتف المحمول! بواسطة الأزرار والأشكال المضحكة المثيرة عن طريق الإثني عشر ، ستجلب لعبة CrossFire: Legends 'royale للمعركة اللاعبين الحديثين والقدامى بنفس الدرجة تجربة Crossfire التي حلموا بها لاغير!

[الميزات]
1. وضع متحولة: الكلاسيكية المعشوق من إنتاج الحاسوب الشخصي ، وحالياً على المحمول الدولي للمرة الأولى! في مستهل الماتش ، يتم تقسيم جميع اللاعبين على نحو عشوائي إلى فصيلين - إنسان ومتعول. يفتقر الإنس لاستعمال أسلحتهم لقتل المسوخ ؛ تفتقر المسوخات إلى مهاجمة وإصابة الإنس. موقعة الأشكال تبدأ هذه اللحظة!
2. TDM: اقتل الرقم المطلوب من الخصوم في الوقت المحدد لكسب الماتش. عاشقين FPS المتشددين ، لا مزيد من البحث! ذلك الحال لعبة طفيفة ولكنها مثيرة سوف تجعل دمك يغلي!
3. BR الحال: إنه آخر رجل يقف في وضع الموقعة الملكي! يمكن للاعبين اختيار الانضمام إلى الماتشات في وضع منفرد أو ثنائي أو فرقة ، وتحتوي الماتش القفز بالمظلات والهرب من العواصف الرملية والبحث عن الإمدادات وهزيمة الخصوم والقتال ليصبح آخر رجل / فريق يقف. تمت إضافة المزيد من الظروف الفرعية والخرائط والبنود شهريًا. لقد حان الوقت هذه اللحظة - انضم إلى الموقعة مع أصدقائك وأصبح الأسطورة التي من المفترض أن تكون!

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-