واخيرا اطلاق افضل لعبة كرة قدم للاندرويد لعام 2020 بحجم 39MB بدون انترنت لللاجهزة الضعيفة {روابط ميديا فاير وميجا}

واخيرا اطلاق افضل لعبة كرة قدم للاندرويد لعام 2020 بحجم 39MB بدون انترنت لللاجهزة الضعيفة {روابط ميديا فاير وميجا}


كأس كرة القدم 2019 هنا! لا تتردد والتمتع بجو روسيا! عرض الدول الأخرى ، التي لديها أفضل فريق على هذا الكوكب والفوز بالكأس الدولية!عش وتنفس اللعبة الجميلة التي أعيد صياغتها بواقعية لا مثيل لها! في Soccer Cup 2019 ، تعتبر معرفتك بكرة القدم في العالم الحقيقي من الأصول القيمة ، حيث يتم تقديم مستويات المهارات الفردية للاعبين وأنماط اللعب والتحركات في اللعبة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل.اختر واحدة من المفضلات مثل الأرجنتين أو إسبانيا أو البرازيل ، أو ساعد أحد الغرباء على تحقيق المركز الأول!انماط اللعبالموسم - قاد فريقك خلال الموسم بأكمله إلى المجد الدوريTournament - كن الأفضل في العالم ، وقهر روسيا وصنع التاريخالممارسة - تحسين مهاراتكوضع CARRER الجديد - حاول إكمال العشرات من مستويات التحدي بما في ذلك "Floor is lava" و "Wall of death" وغيرها. طريقة ممتعة لتحسين مهاراتك وإعداد نفسك لمباراة كرة القدم الحقيقية.تحكم بشكل تام في كل حركة على أرض الملعب بطريقة لا يمكن إلا لبطولة كأس العالم 2019 توفيرها!حركات المشغل الطبيعية ، التكتيكات الدقيقة ودقة العمق تجلب التجربة الحقيقية للعبة الجميلة إلى هاتفك!هذا التطبيق هو لعبة كرة القدم حاليا. استمتع باللعبة الجميلة في أي وقت وفي أي مكان ، حتى في روسيا ؛)
 وصل كأس العالم 2019! استمتع بأجواء كرة القدم في كل مكان.

وصل كأس العالم 2019! استمتع بأجواء روسيا دون تردد! اجعل البلدان الأخرى تعرف من البلد صاحب أفضل فريق على وجه الأرض وأي فريق فاز بالكأس الوطني 




   استمتع بتجربة اللعبة الجميلة التي أعيد تصميمها بواقعية لا مثيل لها. في كأس العالم 2019، ستكون معرفتك بلعبة كرة القدم في العالم الحقيقي قيِّمة جدًا، إذ أن مستويات المهارات الفردية للاعبين وأساليب اللعب والحركات، كل ذلك تم تقديمه داخل اللعبة بشكل مخصص مع الانتباه بدقة إلى التفاصيل.

   اختر أحد الفرق المفضلة، مثل الفريق الأرجنتيني أو الإسباني أو البرازيلي، أو ساعد أحد الفرق الغريبة في تحقيق المركز الأول!

عيش وتنفس اللعبة الجميلة المعاد خلقها بواقعية لا نظير لها! في Football Cup 2019 ، فإن معرفتك بكرة القدم في العالم الحقيقي هي رصيد لا يقدر بثمن ، حيث يتم تقديم مستويات المهارة الفردية للاعبين ، وحركات اللعب ، والتحركات داخل اللعبة مع مراعاة دقيق بالتفاصيل. 
اختر واحد من المفضلات مثل الأرجنتين أو أسبانيا أو البرازيل أو ساعد واحد من الغرباء على تحقيق الترتيب الأول! 

GAME MODES 
الموسم - قيادة فريقك أثناء موسم كامل 
لبطولة منافسات الدوري المجد - كن الأفضل في العالم ، وقهر روسيا وجعل التاريخ 
الممارسة - تحسين مهاراتك

خذ هيمنة كاملة على كل حركة علي الملعب بطريقة لا يمكن أن يقدمها إلاFootball Cup 2019! 
الحركات الطبيعية لاعب ، الدقة تمرير والتكتيكات العمق جلب تجربة حقيقية من اللعبة الجميلة لهاتفك! 
ذلك التطبيق هو لعبة كرة قدم في الوقت الحاليّ. استمتع باللعبة الجميلة بأي توقيت وأي مقر ، حتى في الاتحاد الروسي ؛)

تحميل اللعبة من ميديا فاير







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-