تحميل لعبة بيس 2020 بدون انترنت للاندرويد بحجم صغير PES 20 بآخر الانتقالات والاطقم شيء خرافي



تحميل لعبة بيس 2020 بدون انترنت للاندرويد بحجم صغير PES 20 بآخر الانتقالات والاطقم شيء خرافي




برو إفولوشن سوكر 2019 (بالإنجليزية: Pro Evolution Soccer 2019)، ويطلق في اليابان اسم ويننغ إليڤن 2019)، هي لعبة فيديو التي أنتجها وطورها شركة كونامي اليابانية، وتعمل على منصات إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، تم اصدارها في شهر آب سنة 2018.
PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER أحدث صورة منسوخة من محاكي كونامي المدهش لرياضة كرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، تلك المرة تَستطيع السيطرة على كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، كليا مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

يتم تكييف تلك اللعبة في PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER على الإطلاق لأجهزة التي تعمل باللمس. تَستطيع الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر ذلك أكثر حداثة. بغض البصر عن ما تختاره، يمكنك جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة باتجاه الهدف. أساسا، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع علي الملعب بنفسك.

كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الحكومية في PES 2019محدودة للغاية. وذلك يعني أنه يمكنك أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن ذلك ليس هو الوضع إذا كنت ترغب في أن تلعب مع نادري ريال مدريد أو إفس مالقة .

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER مرفهين. تَستطيع أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. يمكنك حتى اللعب مقابل صديق عبر البلوتوث.

PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER هي لعبة الساحرة المستديرة كرة القدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الحكومية. النقص والخلل الوحيد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة على نحو خاص.

* ينصح بشدة التنزيل تحت شبكة Wi-Fi.


■ تجربة اللعب الحائز على جائزة والإثارة ماتش من وحدة التحكم على التليفون المحمول!
تم نقل أحدث محركات مطابقة وحدة التحكم PES 2019 بسهولة إلى الأجهزة المحمولة ، الأمر الذي يعني أن قوة رياضة كرة القدم هي في النهاية شيء من الممكن أن تمسك به في سكون يدك.
بدايةًا من الرسوم المتحركة التي تزيد عن 8000+ لاعب ، وحتى أنماط اللعب المميزة للفريق ، وحتى التشويق مع خصمك - جميع الأشياء هو ذاته!
فيزياء الكرة المعززة تخلق تجربة مطابقة غير ممكن التنبؤ بها وممتعة من غزارة لا مثيل لها.
ستجد أيضًا أن شخصيات اللاعب أكثر تميزًا من أي وقت مضى ، وذلك بفضل إضافة مهارات حديثة ، وأنماط لعب ، واحتفالات مقاصد.
علاوة على هذا ، سوف يسمح لك تطبيق UNREAL Engine 4 بالعيش والتنفس في كل لحظة سحرية من اللعبة الجميلة بمستوى غير مسبوق من الدقة المرئية والرسوم المتحركة للاعب أكثر سلاسة.

■ تنافس مع الأصدقاء والمعركة ضد العالم مع PES 2019!
العب مقابل الأصدقاء والمستخدمين على مستوى العالم بأساليب متعددة مع لعبة PES 2019!
خاضها وجهاً لوجه ضد صديق في وضع "Local Match" للحصول على تجربة مكثفة 1v1 ، أو جمع مجموعة من الأصدقاء لتأسيس دورة خاصة بك باستخدام وضع "Local League".
لا تدع المسافة تنطلق من التنافس الودي الجيد مرة أخرى ، حيث يتيح لك وضع "Match Friend" القفز بشكل سريع وبسهولة إلى الماتش مع أي مستعمل في قائمة أصدقائك.
بمجرد أن تشعر بالاستعداد للاستمتاع بالعالم ، ستتمكن من تحدي جميع المستخدمين من خلال وضع "المطابقة عبر الإنترنت". اجعل فريقك مهيأًا للتحدي الدولي عن طريق المساهمة في الوقائع الأسبوعية حيث ستتمكن من الفوز بأنواع مختلفة من المكافآت ، مما يتيح لك تدريب فرقك والتنافس على السيطرة على العالم.

League وأضاف تراخيص منافسات الدوري الحديث
تم تنفيذ التراخيص الرسمية لـ 12 مسابقة جديدة من جميع أنحاء العالم داخل اللعبة.
من أوروبا ، أصبحت المسابقة الرياضية الروسية لاول مرة على أنها لعبة PES متفردة ، وايضا بطولات بطولة الدوري من بلجيكا واسكتلندا والدنمارك والسويد والبرتغال وتركيا. كما تم تنفيذ بطولات الدوري الحديثة في أمريكا الجنوبية ، مع إضافة الدوريات الأرجنتينية والشيلية.
أخيرًا ، تمت إضافة J.LEAGUE التي طال انتظارها من اليابان ، إلى جانب بطولات منافسات الدوري التايلندية والصينية لآسيا.

■ جديد أسطورة اللاعبين
سيواصل ظهور لاعبين متفردًا من Legend مثل Beckham و Zico و Romario والأساطير الدولية المشهورة مثل Cruyff و Nedved و Gullit و Maldini و Kahn في لعبة PES 2019.
سوف يتم أيضًا إضافة أساطير جديدة طوال الموسم ، الأمر الذي يسمح لك اللعب مع أفضل اللاعبين ، في الزمن الفائت والحاضر!

■ إصدار مقيد من "اللاعبين المميزين" القادمين إلى لعبة PES 2019
سيكون اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا في مباريات نهاية الأسبوع الفائتة متاحين كـ "لاعبون متميزون".
سوف يكون "اللاعبون المميزون" قد عززوا الإحصائيات بناءً على أدائهم في المباريات ، حتى أن بعضهم تلقى مهارات جديدة.
إضافة إلى ذلك ذلك ، سوف يتم توفير إصدارات خاصة من لاعبي الفرق الرياضية الأكثر شهرة على مدار الموسم ، بما في ذلك الأندية الشريكة مثل برشلونة وبرشلونة.
تأكد من إلحاق الدخول كل أسبوع وتوقيع أجدد اللاعبين المميزين لنقل فريقك فعليا إلى المستوى التالي.

Live أفضلية التجديد المباشر الجديدة

سيتم محاذاة PES 2019 دائمًا مع العالم الحقيقي بفضل أفضلية Live Update الحديثة. ستنعكس المعلومات المتعلقة بأحدث عمليات النقل والأداء الفردي للاعبين من المباريات الواقعية في اللعبة على خلفية أسبوعي.
مواكبة مع عالم الساحرة المستديرة سريع الحركة لضمان أن تكون خطوة إلى الأمام في المنافسة!




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-