تشغيل محاكي بلايستيشن 4 على هاتفك الأندرويد وتشغيل الألعاب عليه | أبهر أصدقاءك

تشغيل محاكي بلايستيشن 4 على هاتفك الأندرويد وتشغيل الألعاب عليه | أبهر أصدقاءك


الفرق بين PS4 ، PS4 سليم؟
في البداية يجب أن تفهم أن هناك نوعان من أجهزة PS4 ، الجهاز الأساسي الذي تم تفريغه في نهاية عام 2013 ، وبالتالي فإن الجهاز Slim ، الذي تم تفريغه في سبتمبر 2016 ، يتميز بالكثير من المظهر المذهل من بلاي ستيشن أربعة التقليدية هي مخففة ، وأكثر هدوءا ودرجة حرارة أقل. إذا كنت قد حصلت بالفعل على نظام PS4 تقليدي وتفكر في الترقية إلى Slim ، فلن يكون ترقية السعر نتيجة لعدم وجود تمييز في الأداء داخل الألعاب أو سرعة الإطارات والمحادثات المستخدمة ، وبالتالي تصنيفات الأجهزة الداخلية " ع ما يعادلها.

PS4 أو PS4 PRO؟
الآن دعونا نلاحظ التمييز بين PS4 و PS4 professional. إذا كنت تتسوق للحصول على جهاز PlayStation أربعة بديل ، فإن المكالمة الأساسية هي ما إذا كنت ستحصل على جهاز PS4 Slim أو جهاز PS4 ذي القيمة العالية أم لا. ثق التلفزيون الخاص بك. إذا كنت قد حصلت على تلفزيون 4K أو كنت تحضر للترقية إلى ذلك في الوقت الحالي ، فإن القيمة الإضافية هي بالتأكيد الحصول على السعر الاحترافي ، لأنه يمكن أن يبني معظم الألعاب بشكل أعلى أو يلعب أعلى على تلفزيونك الأحدث.

إذا لم يكن لديك شاشة 4K ولا تلتزم بالترقية في أي وقت حاليًا ، فسيصبح جهاز PS4 التقليدي جيدًا. لا تزال الألعاب تبدو ذكية ، ويمكنها توفير بعض العملات الخضراء. تنطبق مشكلة مماثلة على مالكي منزل PS4 الحاليين الذين يفكرون في الانتقال إلى الفئة الفنية. تدعم بعض الألعاب الموجودة على PS4 ستين إطارًا بدلاً من ثلاثين إطارًا داخل الجهاز التقليدي. بدقة 4K لا توجد لعبة تعمل مع أكثر من ثلاثين إطارًا ، وبالتالي فإن الغرض الأكبر في مكالمة الشراء للمحترفين يعتمد على احتمال الحصول على شاشة 4K لا يوجد الكثير منها.


خدمات الخدمات

بلاي ستيشن و
PS ويضيف الأحمال المهمة لأصحاب المنازل note4 وعلى الرغم من أنك قد تدفع اشتراكًا شهريًا أو سنويًا (ستين دولارًا في السنة) ، بينما قد لا تتمكن من الوصول إلى خوادم الرياضة عبر الشبكة ، من خلال الخدمة ، جنبًا إلى جنب) الرئيسي الغرض من ذلك هو الوصول إلى Laibein ، وستتمكن أيضًا من الحصول على ألعاب مجانية كل شهر ، والكثير منها ممتاز. كمثال ، هذا الشهر سنحصل على لعبة المافيا الثلاث. تحصل على خصومات حصرية على الألعاب الرقمية على PlayStation.

بلاي ستيشن حاليا
قد تكون خدمة اشتراك أخرى لـ PlayStation four عبارة عن قطع تظهر نوعًا من خدمة Netflix باستثناء الألعاب. يسمح لك ببث مجموعة متنوعة من ألعاب PS4 و PS3 و PS2 بأكثر من 650 لعبة على وحدة التحكم الخاصة بك. العيب الوحيد هو أنه لا يمكنك نقل الألعاب ، ولكن بثها مباشرة ، وبالتالي سيكون لديك شبكة سريعة وثابتة لنقل جميع المعلومات ، أو المصرية ، مثل هذه الخدمات ستكون صعبة التنفيذ في وزن خفيف سرعات صافية بطيئة.

اكسسوارات زينة
لن تكتمل خبرة PS4 الخاصة بك بينما لا تقل واحدة على الأقل من مجموعها عن مجموعة كبيرة من الملحقات التي ستوفر لك تجربة جيدة.

وحدة تحكم DualShock إضافية تحكم أربعة
يأتي جهاز PS4 مزودًا بوحدة تحكم واحدة ، ولكن إذا كنت ترغب في أن يقوم شريك الأريكة بربطك أثناء الاستمتاع ، فأنت ترغب في الحصول على وحدة تحكم إضافية واحدة على الأقل. إذا كنت ترغب في التوصية ، فقد أعلن Vonny عن إصدار خاص من PlayStation قبل بضعة أيام وكشف أيضًا أن وحدة التحكم الخاصة به سيتم بيعها بشكل منفرد ، نميل إلى دعوتك إذا كنت ترغب في شراء وحدة تحكم بديلة للشراء. للحصول على الكثير من التفاصيل ، ستتمكن من تصفح الأخبار السابقة على موقعنا.

جهاز الاستقبال اللاسلكي من PlayStation Gold
لا يوجد أدنى شك في أن جهاز الاستقبال الخاص بالاعبين هو أحد الملحقات الأساسية الضرورية التي يجب أن تكون موجودة ، سواء أكنت تلعب على PS4 أو على الجهاز الآخر ، مما يسمح لك بجانب ذلك بتوفير مستوى صوت معين ، يسمح لك بالتحدث مع أصدقائك بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن جهاز PlayStation Gold Wired هو أحد الخيارات الخاصة التي تقدمها Sony خصيصًا لجهاز PS4 ، نعلم جميعًا أن الجهاز مزود بجهاز استقبال أحادي ولكن في الواقع لن يقدم الجودة المطلوبة ، إذا كنت ترغب في تجربة لعبة معينة ، فإن الحصول على جهاز استقبال خبير سيكون الخيار الأكثر فعالية.

محرك وينشستر الخارجي محرك وينشستر الخارجي
مع منزل تلك الألعاب هذه الأيام والكثير من تحديثاتها مع طوفان من الألعاب المجانية لأعضاء المذكرة وكل شهر وبالتالي اتجاه غالبية اللاعبين إلى تحفيز الرياضة من خلال المتجر مباشرة بمعزل عن النسخة المادية من القرص محشو بالجهاز بسرعة ، كما سيكون الحظ ، ستتمكن من إضافة قرص خارجي لتوسيع المنزل بشكل كبير.

كاميرا بلاي ستيشن
يتضمن PlayStation مجموعة متنوعة من الخيارات الرائعة ، مثل التعرف على الوجوه ، أينما تم استخدام PlayStation في التعرف على وجهك للوصول فورًا إلى PS4 والكثير من.

PlayStation VR
من المحتمل أن تكون أول لعبة PS4 الرائعة التي تضعك مباشرة في ألعاب مثل Skyrim VR و Doom V




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-