1. العاب

تحميل لعبة Assassin's Creed مضغوطه بحجم 30 ميجا فقط | لجميع الاجهزه الاندرويد

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة Assassin's Creed مضغوطه بحجم 30 ميجا فقط | لجميع الاجهزه الاندرويد


أساسنز كريد (بالإنجليزية: Assassin's Creed) أو عقيدة الاغتيالي هي سلسلة ألعاب مقطع مرئي عالم مفتوح تاريخية من نوع الخيال العلمي ومغامرات الأكشن والتسلل من منظور الشخص الثالث تتركب من عشرة ألعاب رئيسية. اللعبة ظهرت على بلاي ستيشن 3 و‌إكس بوكس 360 و‌ميكروسوفت ويندوز و‌ماك أو إس إكس و‌نينتندو دي إس و‌بلاي ستيشن بورتبل و‌بلاي ستيشن فيتا وإتش بي ويب أو إس[1] و‌آي أو إس و‌أندرويد و‌ويندوز فون 7 و‌وي يو.

اللعبة الأساسية في السلسلة قامت بتطويرها يوبي سوفت مونتريال للعب الفردي ويوبي سوفت أنيسي للعب الجماعي، بينما تم تعديل النسخة المحمولة عن طريق غيم لوفت وغريبتونيت ستوديوز، مع تحديث إضافي من يوبي سوفت مونتريال. استقبل المستخدمون والنقّاد اللعبة على نحو جيّد، والسلسلة مستوحاة من رواية آلموت للكاتب فلاديمير بارتول. جميع الألعاب في السلسلة نشرتها يوبي سوفت.
أساسنز كريد تدور بشكل رئيسي حول الصِراع بين اثنين من المجتمعات السريّة القديمة وهما "الاغتياليون" (Assassins) و"فرسان الهيكل" (Knights Templar)، وعلاقتهما غير المباشرة بأجناس قديمة سبقت البشرية، والتي دمّرها ومجتمعاتَها تفجر شمسي عظيم. تبدأ فعاليات السلسلة في العام 2012 مع البطل الرئيسي ديزموند مايلز - نادل مُنحدِر من سُلالة الأساسنز - وبالرغم من تربيّته كاغتيالي، تهرب لمدة من أهله كي يعيش حياة طبيعيّة كمثل بَني سنّهِ، ولكن حياته انقلبت رأسًا على في أعقاب عندما قامت باختطافه مُنظّمَة تُسمى صناعات أبسترغو (Abstergo Industries) وهي الوجه الجديد للفرسان وهم على عِلمٍ بنَسل وحقيقة ديزموند. أجبرت هذه المُنظمة ديزموند على استخدام "الأنيمس" (Animus) وهذا الجهاز يتيح له بتفقّد ذكريات أسلافه. تسعى أبسترغو لمعرفة أماكن الكثير من الأثريات وتسمى "قطع مدينة عدن باليمن" (Pieces of Eden) التي تحتوي على قوى كبيرة تسمح لحاملها بالهيمنة على الإنس والتحّكم في مصير الإنسانية وجعل البشر مجموعة واحدة متحدة تحت سَيطرتهم. ومن ثَم يقابل ديزموند فريق ضئيل من نّسل الأساسنز ويوافق على الشغل معهم باستعمال جهاز الأنيمس المُطوَّر للإصدار الثاني ليستكمل رحلته في استطلاع ذكريات أسلافِه للبحث عن المزيد من قطع مدينة عدن ليستَردّوا قوّتِهم قبل أن تجِدهم أبسترغو. وبينما يقوم ديزموند باستكشاف تلك الذِكريات، تتسرّب إليه وراثيًا بعض إمكانيات أسلافه، وهذه الظاهرة معروفة باسم تأثير النزيف (Bleeding 

Effect)، مما يمنحه بعض مهارات الأساسنز.


باستخدام الأنيمس يقوم ديزموند بتفقُّد ذكريات عدد من أجداد
ه الأساسنز - بمن فيهم الطائر بن لا أحد - يُعاقب في البداية فيُكلَّف بمهمة للتكفير عن ذنبه أثناء الحملة الصليبية الثالثة، وإتسيو أوديتوري دا فيرينزي (Ezio Auditore da Firenze) وهو مُغتال إيطالي خلال أواخر القرن الخامس عشر وبدايات القرن السادس عشر خلال عصر النهضة الإيطالية، ورادونهاغايدون معروف باسم كونور كينواي (Conor Kenway) وهو نصف موهوك 1/2 بريطاني شهر مارس الاغتيال أثناء الثورة الأمريكيّة. أثناء كل هذه الأحداث، يعرف ديزموند عن نبوءة عاقبة العالم في 2012 من تلميحات الفرد 16 (Subject 16) وهو شخص استعملته أبسترغو قبل ديزموند لاختبار الأنيمس والنبوءة هي أن النكبة التي أدت إلى دمار الحضارة القديمة ستتكرر، وسيكتشف أن ذكرياته تحمل مفتاح نجاة الأرض من الانفجار الشمسي الثاني. خلال استكشافات ديزموند سيساعده عروض ثلاثية الأبعاد سجلها ثلاثة من علماء هذه الأعراق القديمة وهم: جوبيتر (Jupiter) و‌مينيرفا (Minerva) و‌جونو (Juno). بعد موت ديزموند بهدف تخليص الأرض، تقوم أبسترغو بالولوج إلى ذكرياته الباقيَة في الفضاء الإلكتروني[2] بالاستعانة بشخص حديث تقوم الشركة باستئجاره ليقوم باسترجاع ذكريات إدوارد كينواي وهو جَد كونور كينواي، قرصان فوضته الحكومة أثناء سنين الإستعمار البريطاني
بالرغم مِن أن بطل اللعبة الرئيسي هو ديزموند مايلز، إلّا أنه مجرد رابط للأبطال الحقيقيين للسلسلة من خلال الأنيمس الذي يتيح له بولوج وتفقُّد ذكريات أجداده وهم: الطائر بن لا أحد وإتسيو أوديتوري وكونور كينواي. مما يوفّر للّاعِب واجهة تخيلية تعرض عالم كل من الطائر أو إتسيو أو كونور - على مدار السلسلة - وكُل ما يتعلّق بهم من معدّات وأهداف وحتى الحالة الصحيّة والعديد من الفوائد الأخرى، ويعرض الأنيمس تلك الواجِهة من داخل ذهن ديزموند. ويقوم الأنيمس بمزامنة التحكُّم فينقل الحركة من ديزموند إلى أسلافه. عند وفاة اللاعِب أو معاكَستِه لمسار الذاكِرة يقوم الأنيمس بوقف التزامُن تلقائيًا، مما يجبر اللاعب على بداية الذاكِرة مكررا. ضِف إلى هذا أنّه غير ممكن للّاعِب الخروج عن المنطقة التي قام باستكشافِها وإلا أدّى ذلك إلى ضياع التزامُن مع الذاكِرة. وقد يتضمن الأنيمس على أشلاء من ذكريات المستعملين السابقين له.

خلال اللعب بأسلاف ديزموند تكون اللعبة مُقَدّمة في عالم مفتوح من منظور الفرد الثالث ويرتكز طريقة اللعب على نسق التسلل. اللعبة مقسّمة إلى مهام أساسية لخدمة طور القصّة الرئيسية، بالإضافة إلى الكثير من المهمّات الجانبية والتي تهدف أيضًا إلى استيعاب فاعليات القصّة أكثر فيمكنك أن تجمع الخرائط والكنوز والقطع الأثرية وأيضا استكشاف مقابر الاغتياليين المجهولة ومعاونة المواطنين والقيام بمهام الاغتيالات لبعض رؤوس الفساد ويمكنك أيضًا استطلاع المُدن من الأماكن العالية ثم القيام بقفزة ثقة (Leap of Faith) في أكوام القش بالأسفل، يُمكنك ايضاًً إنشاء مُنظمة المغتالين خاصَتك للقيام بمهام أُخرى، أو الإنفاق على إعادة تشييد مدينة من خلال شراء وتعديل المتاجر، مثلما يُمكنك شراء أسلحة وذخيرة ومعدّات وغيرها من الأُمور التي ستساعِدك في تنميّة موارِدك. أحيانًا يقوك اللاعب بالتحكُّم المُباشِر بديزموند، وبطبيعَة الحال يكون قد اكتسب مهارات أسلافه نتيجة لـ تأثير النزيف، ويكون ايضاً قد اكتسب مقدرة "بصيرة العُقاب" (Eagle Vision)، والتي تمكّنه من تمييز الأصحاب من الخصوم وأيضًا مفاضلة الأهداف التي يتوجّب عليه القضاء عليها وذلك المفاضلة يتم عن طريق إعطاء كل فئة لَون خاص بها. ويمكِّن الأنيمس مستخدمه مِن إرجاع أي ذاكِرة فائتة والتفاعُل معها من جديد؛ على طريق المثال، في لعبة برذرهود، يحقق اللاعِب نتائج أفضل  متى ما تمَكّن تأديَة المهمَة بأسلوب معيّنة، وأحياناً تكون بقتل أهداف الهامّة لاغير.

تتصف اللعبة بالحركات الحيوية مثل الجري وتسلُّق المباني أو القفز فوق الأسطُح مما قد يؤدّي إلى جلب اهتمام الحرّاس، فيكون لديك خيارين؛ إمّا القتال أو الهروب والاختباء بعيدًا عن أنظار الحرّاس، فيمكنك الاختباء في كومَة قَش أو داخل أي بئر، والانتظار إلى أن يقل مراعاة الحُرّاس. نسق القتال يتضمن الكثير من الأسلحة المتميزة والدروع والحركات المتعددة، على طريق المثال استعمال النصل المَخفي المُخبّأ في المِعصم (Hidden Blade)، والذي يُمكِن استخدامه في قتل الغايات بهدوء.



ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image