حل مشكلة الحظر المؤقت في الواتس اب الذهبي نهائيا

حل مشكلة الحظر المؤقت في الواتس اب الذهبي نهائيا 


قد يكون WhatsApp traveller برنامج دردشة فوري مجاني للهواتف الآلية والهواتف الذكية المختلفة. قم بإسقاط الرسائل النصية واستخدم Wattab لمشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية والمكالمات مع الأصدقاء والعائلة لإلحاق الأذى بالانتماء إلى هاتفك على الويب (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi كلما كان ذلك متاحًا).

لم تستخدم واتساب؟

• لا توجد رسوم لإيذاء واتساب. يستخدم هاتفك لتوصيله بالشبكة لإجراء الاتصالات الإلكترونية واتخاذ القرار دون دفع ثمنها. * أيضا ، ليس هناك رسوم لشراء Wattab.

• قم بمشاركة الإرسال في أي مكان ستتمكن من إرسال لقطات ومقاطع فيديو ورسائل صوتية ومستندات.

• قرر عائلتك وأصدقائك بالمجان الإيذاء مكالمات Wattab وإن كانوا في بلد آخر. * تعتمد اتصالات واتساب على انتماء الويب بدلاً من الإيذاء بدقائق خط هاتفك المحمول. (ملاحظة: سيتم محاسبتك من قِبل المشغلين المتوسطين على الحصول على معلومات خلوية ضحية.) اتصل بشركة الاتصالات للحصول على تفاصيل كثيرة.

• احصل على المتعة من دردشات المجموعات جنبًا إلى جنب مع جهات الاتصال الخاصة بك | مع جهات الاتصال الخاصة بك أينما كنت ستواصل مشاركتك مع عائلتك وأصدقائك.

• استخدم Wattab net لإرسال واستقبال الرسائل مباشرة من متصفح net على الكمبيوتر المحمول.

• قل ليوم جيد للرسوم الدولية لا يوجد رسوم إضافية للتسبب في الرسائل الدولية. تحدث مع أصدقائك أينما كنت وتجنب أسعار الاتصالات الإلكترونية النصية الدولية *.

• قل يومًا جيدًا لمعرفات المستخدمين وأسماء المستخدمين ، ولا يجب حفظها في الوقت الحاضر ، ويتم استخدام مجموعة متنوعة من الرسائل النصية القصيرة SMS أثناء استخدام دفتر عناوين هاتفك.

• قل يومًا جيدًا لإجراءات تسجيل الدخول والمغادرة ، وبالتالي لن تفوتك أية رسالة.

• لا يجب عليك أن تضع في اعتبارها أسماء المستخدمين بعد الآن. يستخدم الحساب دفتر العناوين الخاص بهاتفك للتحدث مع جهات الاتصال الخاصة بك.

• لا تخف من رسائلك إذا لم تقم بتسجيل الدخول. يتم حفظ حسابك في حالة تغيير هاتفك أو عدم استلامه والسماح بمراجعته بمجرد استخدام التطبيق.

• المزيد ، مثل مشاركة موقعك على الخريطة ، ومشاركة جهات الاتصال ، وتخصيص خلفيات الشاشة ، وأصوات الإشعارات ، والتسبب في سجلات الدردشة عبر البريد ، والتسبب في رسائل لعدة أشخاص في وقت مكافئ ، وخيارات مختلفة.

* قد تتقاضى منك الشركات المتوسطة رسومًا على المعلومات الخلوية. رؤية الشركة المتوسطة للحصول على الكثير من التفاصيل.
قد يكون WhatsApp تطبيق اتصالات إلكترونية فورية متعددة المنصات للهواتف الذكية التي ستقوم ، بالإضافة إلى الاتصالات الإلكترونية الأساسية ، بإرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

كان WhatsApp مقره في عام 2009 (منذ 10 سنوات) من قبل براين أوكتون وبالتالي المدير التنفيذي للشركة الأوكرانية جان كوم ، كل موظف سابق من Yahoo ، ومقره الرئيسي في وسط المدينة ، كاليفورنيا.

يعتبر WhatsApp منافسًا مع مجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات الإلكترونية الآسيوية مثل KakaoTalk و LINE و WeChat. تم إرسال 10 مليارات رسالة يومية إلى WhatsApp في عام 2012. 2 مليار في أبريل 2012 ومليار في الشهر الميلادي الميلادي ، أعلن WhatsApp على Twitter في ثلاثة عشر يونيو 2013 أن سجلاته اليومية الجديدة تصل إلى سبعة وعشرون مليار رسالة ، وشراء Facebook Watsp في تسعة عشر فبراير 2014 مقابل تسعة عشر مليار دولار.

شبكة Wi-Fi موجودة في أجهزة iPhone 3 و BlackBerry four و Android 5 و Symbian [6] و Windows seven seven [فقط] وعلى iPad [8] بشكل غير رسمي ، وتتزامن مع جهات الاتصال داخل الهاتف ، وبالتالي لا يقوم المستخدم يجب أن تضيف أسماء في سجل منفصل جدا.
أكد متخصصو أمن المعلومات ومحققو جرائم الكمبيوتر المحمول التهديد الذي يواجه مستخدمي تطبيق الاتصال الحديث الشهير WattsApp بمجرد أن يتعذر على Facebook حل المشكلة ، وهي مشكلتان:

الأولى موضحة على سياسة الخصوصية التي يمكن لـ Facebook تعديلها للامتثال لسياستها لأنها كانت ذات مرة تم الاستحواذ على Instagram. يتم نقل هذه البيانات والمعلومات إلى Facebook ، وذلك تمشيا مع سياسة الخصوصية الخاصة بـ "WattsApp" التي تجمع بشكل مشترك العديد من المعلومات وما يشار إليه على أنه بيانات.
والثاني يتعلق بالتعاون من Facebook مع وكالات الاستخبارات ، ولا سيما وكالة الأمن القومي الأمريكية ، وبالتالي مكاتب الاتصال الحكومية لخدمات الاستخبارات البرية ، ومكاتب الاتصالات الحكومية الأرضية ، وبالتالي تساهل الطلبات المقدمة من مختلف الحكومات مثل النظر في رسائل الأعضاء إخبار السلطات بانتهاكاتهم تحت ذريعة استغلال الأطفال والاختباء.
يرى خبراء آخرون أن سياسة الخصوصية لتطبيق "Wattsp" تنص على أن أي تغيير في ذلك حتى وإن لم يبلغ المستخدمين ، وأشاروا إلى التيار كأولوية للعديد من المتخصصين ؛ كنتيجة للقدرة المميزة للتجسس على البيانات الشخصية ببساطة ، يتم ذلك بشكل متزامن من قبل المستخدم بمحض إرادته أو كنتيجة لعادات المحتوى المعرفي التكنولوجي الذي اعتاد عليه.

في الآونة الأخيرة ، تم تشفير E2EE آخر ضمن أحدث إصدارات العلاقات العامة

تحميل برنامج المسخدم من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-