1. العاب
  2. ppsspp

قنبلة الموسم ! أخيرا طريقة تحميل أفضل لعبة Dragon Ball للاندرويد 2019

قنبلة الموسم ! أخيرا طريقة تحميل أفضل لعبة Dragon Ball للاندرويد 2019


دراغون بول (ドラゴンボール دوراغون بورو؟، حرفيًا "كرة التنين") هي سلسلة إعلامية ابتكرها أكيرا تورياما. المانغا الأصلية كتبها ورسمها تورياما ونُشرت في شونن جمب الأسبوعية من 1984 حتى 1995، وتحتوي 519 فصل و42 مجلد تانكوبون وتنشرها شوئيشا. دراغون بول مستوحاة من الحكاية الصينية التقليدية سفرية إلى الغرب. تحكي الرواية عن مجازفات سون غوكو منذ طفولته حتى بلوغه بينما يتمرن على الفنون القتالية ويستكشف العالم باحثًا الأجرام السماوية السبعة المسماة كرات التنين والتي تستدعي تنين يمنح الطموحات عند جمعها. خلال رحلته، غوكو يصادق الكثير من الأصدقاء ويحارب مجموعة متعددة من الأشرار، عديد منهم يسعون إلى كرات التنين أيضًا.

تحولت مانجا دراغون بول الأصلية إلى سلسلتين أنمي: (دراغون بول تم عرضه من 1986 إلى 1989 و دراغون بول زد تم عرضه من 1989 إلى 1996.) لاحقا تم عمل جزء غير متعلق بالقصة الرئيسية (فلر) يدعى دراغون بول جي تي تم عرضه من 1996 إلى 1997. في أعقاب ذلك تم عرض أنمي دراغون بول كاي و هو عبارة عن إرجاع إنتاج لدراغون بول زد لكن بجودة عالية الدقة و مع حذف حلقات الفلر. لاحقا تم عمل جزء دراغون بول سوبر عبارة عن تكملة فاعليات دراغون بول زد تم تأليف أحداثه من قبل أكيرا تورياما نفس مؤلف المانجا الأصلية. آخر جزء تم إنشاءه هو دراغون بول هيروز و هو أنمي مستوحى من لعبة بنفس الاسم و غير متعلق بأحداث الرواية و بدأ عرضه في 2018 و مازال مستمرا. أثناء عرض تلك الأنميات تم عرض 20 فلم عن دراغون بول.
كمشجع لمانجا وأنيمي ، استمتعت حقًا بمسلسل دراغون بول التلفزيوني ، لكنني اعتقدت أنه كان من المحتمل أن يكون أفضل بكثير ، لكن قبل أن أفعل هذا ، اسمحوا لي أن أشرح لك شيئًا واحدًا عن البرنامج.

DRAGONBALL ليس عرض للأطفال! بعض محتويات العرض غير لائقة للأطفال ، وخصوصا الإنتاج الياباني غير المصقول. تسعى الترجمة الإنجليزية تنظيفها طفيفاً ، لكنها لا تزال تحتوي على بعض الأشياء التي يلزم ألا يتعرض لها أي فرد أدنى من 10 أعوام. على سبيل المثال ، تحاول واحدة من الشخصيات (Oolong) "شق سبيلها" مع فرد آخر خلال نومها (بصرف النظر عن أنه كان في النسخة الإنجليزية بعد دراغون بولس مباشرة) وفي العديد من الحلقات نرى بعض الشخصيات الذكورية عارية.

حسنًا ، لقد تم شرح ذلك ، فماذا عن العرض؟ تستند السلسلة إلى مانغا لأكيرا تورياما ، التي كانت تستند إلى أسطورة صينية ، وتتبع مغامرات سون جوكو ، وهي طفل يتمتع بسلطات لا تصدق. تجتمع جوكو مع بولما ، وهي بنت تصل من العمر 16 عامًا ، وتبحث عن Dragonballs ، آثارًا سحرية يمكن ، عندما يتحد الجميع ، أن تستدعي Shenlon (Shenron في الإصدارات الإنجليزية) ، والتي تستطيع عطاء أمنية واحدة. يوافق جوكو على منح بولما دراغون بول (التي يطلق عليها "الجد لأنه الشيء الوحيد الذي يذكره بجده ، الابن غوهان) لاغير لو كان بإمكانه الانضمام إليها ، لكنهم ليسوا وحدهم عقب دراغون بولز.

بينما يقدم Dragonball بعض الترفيه (بصرف النظر عن أنه يتحسن مع تقدمه) ، إلا أن Manga كان أفضل بكثير. هذا على الارجح لأن سلسلة المانجا كانت مجرد واجهة على الفور ، بينما أن الأنيمي يذهب إلى المجرى طفيفاً مع حلقات عديمة النفع التي لم تكن واردة في المانجا. ذلك والمشاهد الإضافية التي تسعى تطوير الشخصيات التي لا نهتم بها حقًا.

على الرغم من هذا ، فإن المسلسل ممتع ولا يأخذ ذاته على محمل الجد. يجب على أي من عشاق Dragonball Z الذين لم يروا Dragonball القيام بذلك.


تحميل اللعبة من هنا

تحميل savedata من هنا 

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image