رسميا شركة EA تطلق لعبة FIFA 20 الاسطورية بجرافيك خرافى سارع وقم بالتسجيل

رسميا شركة EA تطلق لعبة FIFA 20 الاسطورية بجرافيك خرافى سارع وقم بالتسجيل


يتطلب هذا التطبيق أن يكون لديك حساب EA و FIFA 19 (متوفر على PlayStation®4 و Xbox One و PC) ونادي FIFA Ultimate Team ™.

يوصلك تطبيق FIFA 19 Companion بعالم FUT 19 أينما كنت متصلاً بالإنترنت ، حتى تتمكن من إدارة نادي FUT الخاص بك أثناء التنقل. يتميز بإدارة كاملة لفريق FUT الخاص بك ، يتيح لك تطبيق FIFA 19 Companion إعداد فريقك لمباراتك الكبيرة القادمة ، والمزايدة على نقل في اللحظة الأخيرة ، وكسب مكافآت لفريقك ، وتحسين ناديك من خلال لاعبين وعناصر جديدة ومثيرة من الحزم ، باستخدام عملات معدنية أو نقاط FIFA. من خلال التكامل التام بين تطبيق Companion ، وتطبيق الويب ، ووحدة التحكم الخاصة بك ، سيكون ناديك محدثًا دائمًا ، بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه.

الأهداف
هناك دائمًا شيء جديد يمكن اللعب به في تطبيق Companion مع أهداف يومية وأسبوعية - كل تحد يقدم مكافآت لاستكمالها.

NEW - الحصول على مكافأة على الذهاب
باستخدام تطبيق Companion ، ستتمكن من المطالبة بمكافآت FUT 19 الخاصة بك أثناء التنقل. سواء كنت قد شاركت في Squad Battles أو Division Rivals أو FUT Champions ، يمكنك الوصول إلى مكافآتك مباشرة من هاتفك.

تحديات بناء الكواد
يمكنك استبدال اللاعبين من النادي للحصول على مكافآت مثيرة من خلال تحديات بناء Squad بينما تجمع بين اللاعبين للتحقق من المتطلبات. قم بزيادة التحدي باستخدام Custom Bricks من خلال ربط الجنسية والرابطات والأندية للكيمياء الأكثر تعقيدًا.

إدارة الكواد والنوادي

اجعل فريقك مستعدًا لمباراتك الكبيرة التالية أثناء التنقل. إدارة التشكيلات واللاعبين والمديرين والمستهلكين.

NEW - اختيار لاعب
يدعم تطبيق FIFA 19 Companion تطبيق اللقطات الجديدة كلياً. يحتوي كل اختيار لاعب على مجموعة من خمسة عناصر يمكن إضافتها إلى فريقك. اختر بعناية كما تحصل فقط للحفاظ على واحدة.

TRANSFERS
لا يفوتك نقل مهم والحفاظ على علامات التبويب في نشاط السوق. يتيح لك موقع Transfer Market سرد العناصر من النادي الخاص بك وتقديم عطاءات على اللاعبين الجدد والمستهلكين وكل ما يلزم لإنشاء فريق Ultimate الخاص بك.

متجر
قم ببناء النادي الخاص بك مع الحزم التي يمكن شراؤها من العملات المعدنية أو نقاط FIFA. يساعدك تطبيق FIFA 19 Companion على الوصول إلى أشياء مثل عروض Pack الخاصة أو جولات البرق أثناء التنقل.

كيف تبدأ؟
يتطلب تطبيق FIFA 19 Companion أن يكون لديك حساب EA ونسخة من FIFA 19 ونادي FIFA Ultimate Team ™. حسابات PlayStation®3 و Xbox 360 ™ و Nintendo Switch غير مدعومة في تطبيق FIFA Companion.

فيفا 19 (بالإنجليزية:FIFA 19) هي لعبة فيديو تم اصدارها بتاريخ 28 أيلول 2018، تعمل على منصات بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس 360، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش ومايكروسوفت ويندوز.
طور الرحلة (مشوار الإحتراف) - أليكس هنتر كانت مستهل طور السفرية في فيفا 17 مع اللاعب أليكس هنتر (الذي عبر عنه ونمذجه أديتوميوا إدون)، وهو لاعب كرة قدم شاب صغير يحاول أن يجعل بصمته في الدوري الإنجليزي الفاخر. بحيث يستطيع اللاعب من اختيار أي نادي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للعب به في مطلع الموسم تم تطوير الطور في فيفا 18 بحيث شملت المزيد من التفاوت والتحويلات و "عالم مفتوح" حيث سيكون بامكان اللاعب من اتخاذ بعض "الأحكام الحاسمة" التي من شأنها أن تؤثر على مصير هنتر وشركائه و تقسيم طريقة الرواية إلى عديدة أقسام، لكل قسم أهدف محددة وسيكون لكل منها غايات معينة يتعين تحقيقها والوفاء بها لكن في فيفا 19 تم تحويل الطور ليتماشى مع ثلاث شخصيات رئيسية ( أليكس هنتر، داني ويليامز و كيم هنتر ) و لكل شخصية طوره المخصص حيث تختار نادي من بطولة الدوري الإنجليزي ليحترف به داني ويليامز و تلعب مع كيم هنتر مع المنتخب الأمريكي أما أليكس هنتر فهو الشخصية الرئيسية في الطور فيتوجب عليك إختيار نادي أوروبي هائل ليحترف به.

ألتيميت تيم في 12 شهر يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك الخاصة حسب بطولة الدوري أو الجنسية).

بطولة دوري أبطال أوروبا تم الإعلان رسميا عن شراء لعبة فيفا 19 لحقوق دوري أبطال أوروبا و سوف يكون هذا أول جزء من لعبة فيفا يتضمن على منافسات دوري أبطال أوروبا.

نمط المهنة ينقسم إلى قسمين:-

وظيفة لاعب هو أن تقوم بتصميم لاعبك المخصص وناديه وأن تقطن وتنتقل من فريق إلى آخر كما في الحقيقة

مهنة مدرب هو أن تقوم بتدريب فريق ومنتخب وأن تحقق البطولات وتشتري اللاعبين وبيعهم وتغير أرقامهم ومراكزهم كما في الحقيقة

رابط الموقع من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-