1. العاب

تحميل لعبة FIFA 18 بدون انترنت للاندرويد باتش DLS 19 للاجهزة الضعيفة (300MB) | ميديا فاير

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة FIFA 18 بدون انترنت للاندرويد باتش DLS 19 للاجهزة الضعيفة (300MB) | ميديا فاير 


فيفا 18 (بالإنجليزية: FIFA 18) هي لعبة مقطع مرئي كرة قدم من سلسلة ألعاب فيفا، صدرت في يوم 29 شهر سبتمبر 2017.يوم 8 شهر يوليو 2017، وهي النسخة الثانية من سلسلة ألعاب فيفا التي تستخدم محرك الألعاب فروستبايت في أعقاب نسخة فيفا 17.

أُعلن في حزيران 2017 عن ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو على غلاف اللعبة عقب مكسبه في تصويت أقيم لتحديد لاعب الغلاف. وفي 12 شهر يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك الخاصة وفق الدوري أو الجنسية).

تعمل اللعبة لأنظمة بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز و نينتندو سويتش.] وهي من تطوير ستوديو إي أيه كندا ومن أصدر إي آيه سبورتس الأمريكية
طور الرحلة - هنتر: كانت بداية طور الرحلة في فيفا 17 مع اللاعب أليكس هنتر (الذي عبر عنه ونمذجه أديتوميوا إدون)، وهو لاعب كرة قدم شاب في مقتبل العمر يعمل على يجعل بصمته في الدوري الإنجليزي الفاخر. بحيث يتمكن اللاعب من اختيار أي نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب به في بداية الموسم.[10] تم تعديل الطور في فيفا 18 بحيث شملت المزيد من التباين والتحويلات و "عالم مفتوح".[11] حيث سوف يكون بامكان اللاعب من اتخاذ بعض "القرارات الحاسمة" التي من شأنها أن يقع تأثيرها على مصير هنتر وشركائه.[12] وسيتم تقسيم أسلوب الرواية إلى عديدة أقسام، لكل قسم أهدف محددة وسيكون لكل منها أهداف محددة يتعين تحقيقها والوفاء بها. وسيكون من المحتمل ايضا تغيير هيئة خارجية هنتر بواسطة تضمين العشرات من القمصان والبلوزات وتسريحات الشعر.[13]
ألتيميت تيم: في 12 شهر يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك المخصصة وفق بطولة الدوري أو الجنسية)

يعمل EA SPORTS FIFA 18 ، المدعوم من Frostbite ، على تخطي الخط الفاصل بين العالمين الواقعي والواقعي ، مما ينعش اللاعبين والفرق وأجواء اللعبة العالمية. التحرك باستخدام تقنية Real Player Motion لإلغاء تأمين اللحظات الدرامية في أكثر الأجواء غامرة في العالم. واذهب في رحلة عالمية مع مجموعة من الشخصيات المرصعة بالنجوم في The Journey: Hunter Returns. في FIFA Ultimate Team ، تأتي FUT ICONS ، التي تضم رونالدو نازاريو وغيرها من أساطير كرة القدم ، إلى FIFA 18.

مدعوم من الصقيع
الانتباه إلى الابتكار في العمل الواقعي ، وعوالم كرة القدم الجديدة وعمق الشخصية ، يساعد Frostbite على زيادة طمس الخطوط الفاصلة بين العالمين الواقعي والواقعي. باستخدام تقنيات التظليل والانسداد المتقدمة بأسلوب الاستوديو السينمائي للاستفادة من تقديم الشخصيات والعرض العام في الملعب ، يقدم FIFA 18 أكثر محاكاة كرة قدم بصرية وحقيقية على الإطلاق.

لاعب التحكم


تقنية Real Player Motion: يستخدم نظام الرسوم المتحركة الجديد كلياً والمتغير للألعاب مطابقة مسار المطابقة على كل إطار لتقديم أفضل طريقة لعب للامتياز وأكثرها مرونة على الإطلاق. تضمن تقنيات التقاط الحركة الجديدة وانتقالات الرسوم المتحركة بالإطار تلو الآخر أن اللعبة تمثل بدقة حقيقة كرة القدم. يعد Real Player Motion Tech بمثابة المحفز لزيادة الدقة في الحركة لكل لاعب على أرض الملعب ، حيث يتم نقله على الفور إلى مستوى آخر.

شخصية اللاعب: تميز ستة أنماط شخصية جديدة وتقنية رسم خرائط اللاعب الجديدة بين اللاعبين على أرض الملعب لمنحهم هوية مميزة خاصة بهم. وللمرة الأولى على الإطلاق ، تُعلم حركات العالم الحقيقي وحجمه وسماته كيف يتحرك اللاعب ، مما يتيح لك الشعور بالميول التي تشبه حياة أفضل لاعب في العالم. يمكن التعرف على الفور في سباق FIFA 18 ، سباق رونالدو المميز ، والمنعطفات الفريدة لجنيه الاسترليني ، وحركة ذراع روبن المتميزة.

المراوغة العمرة: في FIFA 18 ، ستجري مع المدافعين بثقة مع العلم أن أفضل اللاعبين يمكنهم تغيير اتجاههم على عشرة سنتات. تُمكِّن ميكانيكا المراوغة الجديدة اللاعبين من ضخ المزيد من الإبداع في مواقف 1v1. احصل على مزيد من اللمسات المحددة ، وقم بإدارة أكثر إحكاما ، وانفجر في الهجوم بشكل أكثر ديناميكية من أي وقت مضى.

استجابة: المهارات الإبداعية على الكرة ، اللمسات السياقية ، وإعادة تخيل عنصر التحكم الميكانيكي سال لعابه تمنح اللاعبين خيارات جديدة عند بناء هجمات في أماكن ضيقة. غيِّر الاتجاه بسهولة وشعر بأن لاعبك يستجيب عندما تهرب من مدافع يتدفق ليعالجها.
المتفجرات: تتيح لك الرسوم المتحركة الأصلية والديناميكية القائمة على السرعة أن تنفجر بسرعة أكبر من اللمسات المتحكم بها إلى حركات الميل الكاملة.

أساليب الفريق ووضعه
تحديد موقع لاعب جديد: مع مزيد من الحرية في الحركة ، يفحص زملائك في الفريق الملعب ويتفاعلون وفقًا لذلك ؛ السهام للأمام في مسارات منسقة ، أو الانتقال إلى الفضاء لتوفير دعم ثابت للهجوم. يمنحك تحديد موقع اللاعب الجديد درجة جيدة من الاتزان والانتشار مع إتاحة المزيد من الفرص في الزمان والمكان لقراءة المسرحية • أنماط الفريق: مجموعة عميقة من أساليب اللعب الأصيلة المنسوبة إلى عدة فرق تضع التكتيكات الأكثر شهرة على أرض الملعب في FIFA 18 - الآن في AI ، سوف تتعرف على الفور على tiki-taka لبعض أفضل الأندية في أوروبا أو على أسلوب فرق الضغط في الدوري الممتاز. تشعر بتغيير في الأساليب الدفاعية والهجومية في كل مرة تختار فيها نادًا جديدًا أو خصمًا جديدًا.

البدائل السريعة الديناميكية: يطالبك الاستبدال المستند إلى السياق الجديد للاعبين بإجراء تغييرات بسهولة دون إيقاف المباراة مؤقتًا. سواء كانت فرصة ضائعة ، أو استجابة ضرورية للتنازل عن هدف ، يمكنك أن تقرر على الفور ما إذا كان التغيير مطلوبًا دون زيارة القائمة.

أجواء غامرة

الأجواء الإقليمية: مواقع الشمس الأصلية ، ودرجات الغلاف الجوي السينمائية ، ومواعيد المباريات على جانب الملعب ، وتراكبات البث الأصلية في La Liga و MLS ، والحطام على أرض الملعب ، واللافتات الخاصة بالنادي والاستاد ، والتعليق التكيفي ، والتغييرات في جودة الملعب جميعها مجتمعة أكثر تجارب كرة القدم غامرة في الحياة في FIFA 18. • الحشود الديناميكية عالية المستوى: ردود أفعال الحشد الفردية الجديدة بالكامل ودعم الهتافات الإقليمية الموسعة تجعلك تغذي طاقة مؤيديك. اسمع الهتافات الأصيلة تتصاعد أثناء قيامك بالهجوم ، وتحرض على الإثارة الواقعية عندما تسجل وتتفاعل مع الجماهير أثناء الاحتفال.

لحظات مسرحية

الأهداف المعجزة: يفتح التحرك الجديد والرسوم المتحركة النهائية مزيدًا من الانسياب والتوجه ، متحدًا من أجل زيادة إمكانية التشطيبات الأكثر دراماتيكية. يضمن لاعب الشخصية أن أبطال اللعبة يقفوا في أبهى اللحظات ، وينتهون أكثر في المراحل الأكبر.

New Crossing Control: توفر عناصر التحكم في العبور الجديدة بالكامل للاعب مجموعة متنوعة من الخيارات لوضع الكرة في الصندوق ، مما يخلق فرص هجوم ديناميكية. إن تقاطعات الصلب إلى الخلف ، تزيد تقاطعات الذراع الخلفية من مجموعة متنوعة من التوصيلات لاختيار لاعب الهجوم بدقة.

الرحلة: عائد الصياد

تأخذك World's Game في رحلة عالمية بينما يعود Alex Hunter إلى جانب st

تحميل اللعبة من ميجا من هنا 


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق