واخيرا تحميل لعبة FIFA 19 بدون انترنت وبالتعليق الصوتى

واخيرا تحميل لعبة FIFA 19 بدون انترنت وبالتعليق الصوتى


فيفا 19 (بالإنجليزية:FIFA 19) هي لعبة مقطع مرئي تم اصدارها بتاريخ 28 سبتمبر 2018، تعمل على منصات بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس 360، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش ومايكروسوفت ويندوز
طور الرحلة (مشوار الإحتراف) - أليكس هنتر كانت بداية طور السفرية في فيفا 17 مع اللاعب أليكس هنتر (الذي عبر عنه ونمذجه أديتوميوا إدون)، وهو لاعب كرة قدم شاب صغير يسعى يجعل بصمته في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. بحيث يتمكن اللاعب من اختيار أي نادي في منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر للعب به في مطلع الموسم تم تعديل الطور في فيفا 18 بحيث شملت المزيد من التباين والتحويلات و "عالم مفتوح" حيث سوف يكون بامكان اللاعب من اتخاذ بعض "القرارات الحاسمة" التي من شأنها أن تؤثر على مصير هنتر وشركائه و تقسيم كيفية الحكاية إلى عدة أقسام، لكل قسم أهدف معينة وسيكون لكل منها مقاصد محددة يتعين تحقيقها والوفاء بها إلا أن في فيفا 19 تم تغيير الطور ليتماشى مع ثلاث شخصيات رئيسية ( أليكس هنتر، داني ويليامز و كيم هنتر ) و لكل شخصية طوره المخصص حيث تختار نادي من بطولة الدوري الإنجليزي ليحترف به داني ويليامز و تلعب مع كيم هنتر مع المنتخب الأمريكي أما أليكس هنتر فهو الشخصية الرئيسية في الطور فيتوجب عليك إختيار نادي أوروبي كبير ليحترف به.

ألتيميت تيم في 12 شهر يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك المخصصة حسب الدوري أو الجنسية).

بطولة دوري أبطال أوروبا تم الإشعار العلني بشكل رسمي عن شراء لعبة فيفا 19 لحقوق منافسات دوري أبطال أوروبا و سوف يكون هذا أول جزء من لعبة فيفا يتضمن على بطولة دوري أبطال أوروبا.

نمط الوظيفة ينقسم إلى قسمين:-

مهنة لاعب هو أن تقوم بتصميم لاعبك المخصص وناديه وأن تقطن وتنتقل من فريق إلى آخر كما في الحقيقة

وظيفة مدرب هو أن تقوم بتدريب فريق ومنتخب وأن تحقق البطولات وتشتري اللاعبين وبيعهم وتغير أرقامهم ومراكزهم مثلما في الحقيقة
اقتربت لحظة الحقيقة! يتم إصدار لعبة FIFA 19 في 28 أيلول في غير مشابه مناطق العالم على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي ومنصة Nintendo Switch™. اطلب مسبقًا الآن للاستحواز على عروض مذهلة، بما في هذا وصول مبكر لثلاثة أيام مع إصداريي Ultimate Edition و Champions Edition. إضافة إلى ذلك ذلك، امنح تشكيلة FIFA Ultimate Team™ المخصصة بك تحسين مبكرة مع مكافآت الطلب المسبق المخصصة وعناصر FUT.

اكتشف العناصر المتضمنة في مختلف إنتاج من لعبة FIFA 19:

حتى 20 حزمة جامبو ذهبية فريدة لنمط FIFA Ultimate Team (واحدة في الأسبوع على مدار 20 أسبوعًا)
العب من 26 شهر سبتمبر مع وصول مبكر بثلاثة أيام 
اختيار لاعب UEFA Champions League ذهبي (اختر لاعبًا من خمسة لاعبين ذهبيين بتقييم من 80 إلى 83 من الفرق المتأهلة)
عنصرا Cristiano Ronaldo و Neymar Jr. معاران لسبع ماتشات في FUT
أطقم FUT خاصة الإصدار تم تصميمها من قبل فناني أغاني FIFA
اطلب مسبقًا لجهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي

ULTIMATE
حتى 20 حزمة جامبو ذهبية فريدة لنمط FIFA Ultimate Team (واحدة في الأسبوع على مدار 20 أسبوعًا)
العب من 26 سبتمبر مع وصول مبكر بثلاثة أيام 
لاعب UEFA Champions League ذهبي (اختر لاعبًا ذهبيًا بتقدير من 80 إلى 83 من الفرق المتأهلة) 
عنصرا Cristiano Ronaldo و Neymar Jr. معاران لسبع مباريات في FUT
أطقم FUT خاصة الإنتاج تم تصميمها من قبل فناني أغاني FIFA

تحميل اللعبة من هنا 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-