تحميل لعبة FIFA 20 بدون انترنت للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة | ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA 20 بدون انترنت للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة | ميديا فاير 


من الممكن أن تكون النسخة الحالية من لعبة FIFA 19 هي الأخيرة بهذا النموذج من التعامل المادي، بواسطة الاصدار السنوي التقليدي، حيث ألمحت مؤسسة EA المسئولة عن إصدار اللعبة لطرح نموذج جديد في مواجهة رواد اللعبة الشهيرة.

وتراجعت مبيعات الشركة العملاقة فى ألعاب الساحرة المستديرة كرة القدم EA بنسبة 25 % ، حيث يفضل رواد اللعبة شرائها عبر الانترنت.

في مقابلة مع "بلومبرج" العام الماضي، ألمج أندرو ويلسون المدير التنفيذي لشركة EA أن بإمكان مستعمل اللعبة الذهاب بعيدا عن شرائها بالطريقة المعتادة، وتحديث الاشتراكات الضرورية لأجل الشراء.

وصرح: "أكبر مانع لاستهلاك وسائل الاعلام في الخمس سنين السابقة ، هو التدفق العظيم في الاشتراكات، لقد غيرنا الطريقة التي نشاهد بها التلفزيون، والتي نسمع بها الموسيقى ونقرأ بها الكتب".




أكمل: "هناك عالم يسهل فيه ذلك الأمر على نحو أفضل ، حيث لا نضطر للإصدار السنوي المعتاد، نستطيع التفكير في تلك الألعاب على مدار الـ365 يوما.

وبصرف النظر عن أن لعبة EA’s Madden NFL Mobile بلغت 3 سنوات ، سوى انها يتم تعديلها دائما في طليعة كل موسم، حيث يتم انشاء لعبة حديثة على نحو أساسي.
وسيتيعين على مؤسسة EA Vancouver إعادة كتاب شفرة جديدة وهو الشأن الذي يمكننا مشاهدته لأول مرة منذ سنين.

وتعمل EA Access أيضا على إدخار نماذج للاشتراك، لمنح إمكانية للأعضاء تجربة أحدث الألعاب، إضافة إلى مجموعة من الألقاب في محفظة EA .

ومن الممكن أن يكون الأمر مسألة وقت لاغير لنرى لعبة FIFA بنظام الاشتراك، بدلا من الاصدار التقليدي، وستكون نقطة التحول الحقيقية نحو ترقية الانترنت وسرعته.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-