1. العاب

تحميل لعبة FIFA 20 بدون انترنت للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة للاجهزة الضعيغة|ميديا فاير

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

تحميل لعبة FIFA 20 بدون انترنت للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة للاجهزة الضعيغة|ميديا فاير


يعمل فريق المصممين في إلكترونيك آرتس طول الوقتً على تحسين لعبة فيفا، لذا يمكن لمترقبي صدور اللعبة انتظار مميزاتٍ جديدة في نسخة 2020.

في مايو الزمن الفائت، أصدر مجموعة عمل اللعبة تجديد جديد للاعبين، يكشف ما قاموا به من أجل تنقيح اللعبة وتلافي المشكلات والأخطاء التي كانت متواجدة.

من ضمن المناطق التي احتاجت للتحسين هي الحماية، وبالفعل عكف المصممون على تحديث نظام الحماية، والذي سيشتمل ميزةً حديثة في 2020 هي الانزلاق المخطط، وهذا لتلافي انزلاق اللاعب بأسلوب تلقائية غير دقيقة مثلما كان يأتي ذلك في النسخ السابقة، ولن يكون هذا كل شئ، فهناك ميزة أخرى سوف تتواجد في سيناريوهات لاعب على لاعب، والذي تم الشغل عليه لإعطائه المزيد من الاتساق والواقعية، وهو ما يقصد التقدم في عملية الإكمال وهو ما وصفه مصممو ألكترونيك آرتس قائلين "ردود فعل أقل من الإنس الفائقين من حراس المرمى".

سوف يكون هناك تغييراتٍ في نسق التمرير في فيفا 20، خاصةً في ما يتعلق بـ دقة النمرير واتساقه مع وضع الجسد التشريحي للاعب وضغط الغريم عليه وأكثر، وكجزء من تعديل التمرير في اللعبة سيتمكن اللاعبون من تحديد قوة التمرير زيادة عن ذي قبل، وستتوفر ايضاًً ميزة التمرير ثم التحرك، وهناك مميزاتٍ حديثة وأوضاع أخرى سوف تظهر للنور في نسخة 2020 من اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم نستعرضها في الأسطر القادمة.

الفولتا - Volta
يعتبر وضع فولتا الحديث هو المرادف المعاصر لوضع فيفا الشوارع "FIFA Street" الشهير، والذي لم يضف للعبة الأكثر شعبية في العالم منذ أعوامٍ بعيدة.

في ذلك الوضع الحديث ستقام ماتش 3 لاعبين في مواجهة 3أو 4 مقابل 4 أو 5 مقابل 5، وسيتمكن اللاعب من اختيار حجم الملعب والبيئة التي يحبها، حيث يستطيع اللعب في موضعٍ مفتوح دون جدران مثل شوارع أمستردام أو أسطح طوكيو، أيضاً ستتمكن ايضاً من اختيار هيئة خارجية اللاعب وتغيير ملابسه وقصة شعره وإضافة الوشوم لجسده.



وفي ذلك الصدد أكدت مؤسسة إلكترونيك آرتس المنتجة للعبة فيفا 20، أن وضع فولتا سيكون متاحاً على النسخ العاملة على أجهزة الحاسوب وإكس بوكس وان Xbox One وبلاي ستيشن PlayStation 4، أما أجهزة النينتيندو فلن يتاح عليه ذلك الوضع.

اقرأ ايضاً.. خاص "جول" - فيفا تعيد افتتاح لعبة كرة الشوارع في نسخة 20 بمسمى "فولتا"

الطقس الديناميكي - Dynamic weather
نال المدرب يورجن كلوب قدر من التهكم بسبب إلقائه اللوم على الطقس في وضعية تعثر ليفربول، لكن من الممكن أن يكون المدير الفني الألماني على حق، فالظروف الجوية القاسية مثل الأمطار الكثيفة أو الثلوج وسرعة الهواء المرتفعة لها تأثير قوي ليس فقط على اللاعبين بل على اللعبة ككل، وما يعزز موقف المدير الفني الأربعيني شكوى تشيلسي من ملعب دينامو كييف الذي واجهه في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

تتأخر لعبة فيفا بخطوات عن منافستها برو إيفوليوشن سوكر فيما يتعلق بالطقس، فاللعبة اليابانية من بين مزاياها احتمالية تبدل الطقس وهو الشئ الغير متواجد في لعبة إلكترونيك آرتس.

يورو 2020 - Euro 2020
كانت من أفضَل مميزات فيفا 19 إضافة مسابقتي منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إليها للمرة الأولى، ولم يقتصر هذا على تواجدهما بأسلوب منفردة، بل تم دمجهما في الأحوال المختلفة للعبة مثل الكارير مود وآلتيميت وغيرهما.

على ما يظهر أن إلكترونيك آرتس لم تكتف بإنجاز الموسم الماضي، فمن المتوقع ن تقوم بشراء حقوق يورو 2020 وضمه لذات الأذنين في فيفا 20، وإذا حدث هذا فإنها لن تكون المرة الأولى التي تتواجد فيها بطولة بكمية كأس أوروبا في اللعبة، فقد سبق أن تواجدت في نسخة 2012، مثلما أن كأس العالم 2018 تواجد في نسخة نفس العام من اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم.

أساطير حديثين - New Icons
يتوقع أن أن نجد عدد من الأساطير في فيفا 20 لم تكن متواجدة في النسخ الماضية مثل فرانشيسكو توتي، زين الدين زيدان وأندريا بيرلو، لكن هناك لاعباً من شبه المؤكد أنه لن يتواجد هو دافيد بيكهام، وذلك لامتلاكه عقد مع شركة كونامي للتواجد في لعبة برو إيفوليوشن سوكر Pro Evolution Soccer.
يمكننا القول أن مصممو مؤسسة ألعاب الفيديو إلكترونيك آرتس دخلوا في معسكر مغلق على طريقة لاعبي رياضة كرة القدم، فالنسخة الجديدة من اللعبة المحاكية للشاحرة المستديرة الأكثر شعبية على مستوى العالم "فيفا" على وشك الخروج للنور، وبالطبع يعكف هؤلاء المصممون على إنتاج نسخة لا تقل جودةً عن نسخة العام الماضي، والتي نالت إعجاب الكثير من هواة الألعاب الرقمية بشأن العالم.

ستكون فيفا 20 هي النسخة رقم 27 من اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم، والتي ظهرت نسختها الأولى للنور عام 1993 تحت اسم فيفا للساحرة المستديرة كرة القدم العالمية  FIFA International Soccer، ومنذ هذا الحين لم ينقطع إنتاجها ولو لعام.

اعتاد عشاق اللعبة على استكمال تطورها من نسخة لأخرى، ففي نسخة العام الماضي نجحت مؤسسة إلكترونيك آرتس في ضم بطولتين قويتين للعبتها هما منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، كما أنها أدخلت الكثير من المميزات في طرق اللعب وأدخلت أحوال غير مشابهة تتيح للاعب مزيد من التهييج.

ومع اقتراب التوقيت المعتاد لإصدار اللعبة، نصحبكم في سفرية للتعرف على جميع البيانات الضرورية عن فيفا 20، ما هو ميعاد صدورها؟ ما هو قيمتها؟ وكيف يمكنك الحصول على نسختك الخاصة؟ ولن تكون الإجابة عن تلك التساؤلات وأكثر في الأسطر التالية سوى مجرد مستهل لتغطية عبر جول ستتواصل لأسابيع قادمة حتى خروج نسخة العام الجاري للنور.
ستتاح النسخة الكاملة من لعبة فيفا 20 في الأسواق الجمعة 27 أيلول 2019 ميلادياً، الموافق 28 محرم 1441 هجرياً، لكن إذا قمت بطلب نسخة الأبطال أو آلتيميت Ultimate ستحظى باللعب قبل هذا الزمان الماضي بثلاثة أيام، أي في 24 شهر سبتمبر 2019 ميلادياً، 25 محرم 1441 هجرياً.

بدأت شركة ألكترونيك آرتس في الدعاية للعبتها الأكثر مبيعاً في العالم هذا العام مبكراً، وكانت البداية هذا العام على نحوٍ غير مشابه بتقديم وضع حديث سيتواجد في نسخة 2020 هو فولتا، ويمكنك متابعة المقطع المرئي الدعائي المخصص به من هنا:

حتى الآن لا تتيح لعبة فيفا اللعب بواسطة الاشتراك، فاللاعبون عليهم الاستحواذ على صورة منسوخة من اللعبة إما بشراء القرص المدمج أو شرائها وتحميلها عبر الإنترنت.

تواتر الحديث في السنوات الأخيرة عن أن شركة إلكترونيك آرتس قد تتحول لنظام الالتحاق، وهو ما لم ينكره أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي للشركة في مقابلة في بلومبيرج عام 2017، حيث عبر حينها عن توقعه أن تسير ألعاب الحاسب الآلي على خطى برامج التلفزيون والموسيقى في ذلك الشأن، لكنه قال أن الأمر يفتقر إلى بعض الوقت ليدخل وقت التنفيذ.

وقال ويلسون: "كان أكثر ما يعيق استعمال وسائل الترفيه في الأعوام الخمسة الماضية هو الجمع بين البث المباشر والاشتراك"، وأردف: "لقد تغيرت الطريقة التي نشاهد بها التلفزيون، ايضاً الأسلوب التي نسمع بها الموسيقى ونقرأ بها الكتب، ومن يعتقد أن ذلك لن يترك تأثيره على صناعتنا فإنه ساذج".

وتساءل: "هل سيستغرق الأمر وقتاً طويلاً؟ نعم لعدة عوامل هي حجم الملف، كمية التفاعل والتصميم، لكني اعتقد أنها ستكون جزءاً لا يتجزأ من مستقبل ألعاب الفيديو، كما وقع في الموسيقى، الأفلام، برامج التلفاز والكتب".

غذا نظرنا بتمعن في أجوبة ويلسون سنجد أنها لا تنبئ إلا بشئ واحد، هو تحول لعبة فيفا إلى نظام الالتحاق فقط مثل سبوتيفي ونيتفليكش، لكن هناك سؤالاً واحداً هو متى سيحدث ذلك؟

تحميل اللعبة من هنا 




ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image