تحميل لعبة FIFA 20 بدون انترنت للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB


تحميل لعبة FIFA 20 بدون انترنت للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة



الهدف ، الهدف ، الهدف. كرة القدم ، كرة القدم ، كرة القدم. لا أهل كرة قدم "أهل كرة القدم" هنا - نحن نتحدث عن اللعبة الجميلة ، FIFA 20 ، جهاز محاكاة القدم المُحدث في موسم 2020.

لم نتأكد بعد من وجود لعبة FIFA جديدة في طريقها من المطورين في EA Vancouver. ولكن نظرًا لكونها واحدة من أكثر امتيازات الألعاب الرياضية نجاحًا في كل العصور ، وكان لها إصدار سنوي منذ عام 1993 ، فقد أصبحت رهانًا آمنًا قدر الإمكان في عالم الألعاب.

لذا ، مع وجود لعبة FIFA 2020 ، لكن ما الذي يمكن توقعه من لعبة FIFA القادمة؟ كيف ستختتم رحلة 'Alex Hunter' من الهواة إلى المحترفين؟ ومتى نتوقع أن نلعب FIFA 20؟ نتوقع أن نسمع كل شيء نريد أن نعرفه عن اللعبة خلال E3 2019 و EA Play ولكن حتى ذلك الحين اقرأ عن جميع الأخبار والتوقعات لمباراة FIFA جديدة أدناه.
قطع لمطاردة
ما هذا؟ الإدخال التالي المتوقع في سلسلة محاكاة كرة القدم الطويلة.
متى يمكنني تشغيله؟ لا يوجد موعد محدد للإصدار النهائي لـ FIFA 2020 ، لكن يتم إطلاقه في أواخر سبتمبر.
ما الذي يمكنني تشغيله عليه؟ مع عدم وجود معلومات إصدار لمشاركتها حتى الآن ، يمكننا التكهن فقط. لكن ألعاب FIFA تُطلق دائمًا على المنصات الأساسية الثلاثة (PS4 و Xbox One و PC) ، مع توفر إصدارات منفصلة منتظمة لمنصات الأجهزة المحمولة و Nintendo Switch. لا تتوقع شيئًا أقل هذا العام. من المحتمل أن يكون هذا أول FIFA من الجيل التالي لفترة قصيرة ، مع إطلاق PS5 و Xbox Two في الأفق.
توقعات تاريخ إصدار FIFA 2020
مثل تغيير الفصول (ومواسم كرة القدم نفسها) ، هناك نافذة إطلاق سنوية متوقعة لألعاب FIFA.

منذ أكثر من عقد ، بدأت ألعاب FIFA في نهاية سبتمبر ، ومن المتوقع أن يتبع FIFA 2020 نفس الجدول.

هبطت مباراتان FIFA السابقتان في يوم الجمعة الأخير في سبتمبر (29 سبتمبر 2017 و 28 سبتمبر 2018) والذي من شأنه أن ينسجم مع إصدار FIFA 2020 ليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019. لاحظ أن إطلاق ألعاب FIFA مع عنوان يشير إلى العام المقبل - FIFA 20 قد يخرج في عام 2019 ، لكن تسمية FIFA 20/2020 ستعكس الموسم القادم.



الفيفا 20 المقطورات
لا يوجد فيلم FIFA 20 بعد. نتوقع مشاهدة لقطات للعبة في حدث EA 2019 قبل وصول EA - سنقوم بتحديث هذه الصفحة بأي مقطورات يتم كشفها بمجرد توفرها. أثناء انتظارك ، استمتع بهذا الفيلم الوثائقي "علم عقوبة الترجيح" من أصدقائنا في FourFourTwo.


تحديثات تطوير لعبة FIFA 20

حتى الآن ، كانت فرق تطوير EA مشدودة للغاية بشأن التقدم المحرز في تطوير FIFA. نحن نعلم أنه قادم ، وهم يعرفون أننا نعلم أنه قادم ، لذلك يمكن أن تقترب الإعلانات تمامًا من السلك.

في الآونة الأخيرة ، وقبل الكشف الرسمي عن اللعبة في EA Play و E3 2019 ، عالجت EA Sports بعض التحديثات التي خططت لها من أجل FIFA 20 في مدونة تدوينية ، استلهم الكثير منها من آراء اللاعبين من FIFA 19.

كسلسلة ، لا يُعرف FIFA بإجراء أي تغييرات هائلة على طريقة اللعب بين الإصدارات ، لكن هذه بعض الميزات التي قررت EA Sports التركيز عليها في الإصدار الأخير.

الإعلانات

منظمة العفو الدولية الدفاع

سيرى اللاعبون الآن المزيد من الفوائد للدفاع يدويًا ، بدلاً من الاعتماد على مهارات الذكاء الاصطناعي للعبة. سيكون المدافعون عن طريق الكمبيوتر الآن أقل كفاءة وفعالية (أقل على الكرة ، إذا صح التعبير) في حين أن أداء المدافعين عنك سيكون أفضل. من المحتمل أيضًا أن تكون ميزة "البحث اليدوي" في صالحك أكثر من تلك التي تحاولها منظمة العفو الدولية. يجب أن يخلق هذا توازنًا سيشعر اللاعبون الذين يبذلون الجهد للدفاع يدويًا بأنه أكثر جدوى.

اطلاق الرصاص

بقدر ما يتعلق الأمر بالرماية ، فإن المواقف الفردية بين اللاعب وحارس المرمى على وشك أن تصبح أقل إحباطًا. في FIFA 20 ، سيتم تحسين دقة الرماية 1v1 مما يتيح المزيد من الطلقات على الهدف ، في حين أن حراس المرمى سيكونون "أقل من البشر" قليلاً عندما يتعلق الأمر بردود أفعالهم.

حتى حراس المرمى اليدويين سيتم إبطاؤهم إلى سرعات أكثر واقعية. سيتعين على اللاعبين الذين يسيطرون على حارس المرمى باستخدام حركة العصا اليمنى الالتزام باتجاه ما عند محاولة حفظ ما ، مما يجعله يشعر بمزيد من المكافأة أو المزيد من الغضب عند القيام بذلك أو تفويته.

بعيدًا عن الهدف ، يتم فحص عبور الكرة وإطلاق النار لجعلها أكثر واقعية. بشكل أكثر واقعية ، بالطبع ، فإننا نعني أقل دقة وأكثر لا يمكن التنبؤ به إلى حد ما.

يمر

ليست فقط آليات الرماية التي يتم معالجتها ، فالمرور يشهد هزًا أيضًا. ستكون التمريرات السهلة الآن أكثر دقة ولكن التمريرات الأكثر صعوبة مثل تلك التي تكون عند 180 درجة ، لأول مرة وتلك التي تحاول اللحظات ذات الضغط العالي ستؤدي الآن إلى كرات أبطأ / أضعف أقل فعالية وأسهل في الاعتراض.

هناك خياران جديدان للمرور بالإضافة إلى هذا. تمريرات "Dinked" اليدوية ، والتي سيتم استخدامها لرفع الكرة فوق ساق المدافع و Pass-Pass-and-Go التي ستستولي على مجموعة التمرير اليدوي الحالية.

تيم

تحميل اللعبة من هنا 





ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق