1. العاب
  2. gta

واخيرا تحميل لعبة GTA Brasil نسخة Lite لجميع اجهزة الاندرويد الضعيفة بحجم خرافى

  • العاب، gta
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

واخيرا تحميل لعبة GTA Brasil نسخة Lite لجميع اجهزة الاندرويد الضعيفة بحجم خرافى


جراند ثفت أوتو (بالإنجليزية: Grand Theft Auto؛ أو إختصارا GTA؛ يعني حرفياً « سرقة السيارات الكبرى ») هي سلسلة ألعاب مقطع مرئي تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر.[1][2][3] تم تحديث اللعبة في الأساس من قبل روكستار نورث (سابقاً دما ديسيجن) ووزعتها مؤسسة روكستار للألعاب، تحت اسم سلسلة جي تي أي مأخوذ من مصطلح يشير إلى إستيلاء على السيارات.

تجري سلسلة اللعبة في مواقع وهمية شبيهة بالمدن الأمريكية، اللعبة تركز على عالم حر حيث يمكن للاعب اختيار المهام للقيام بها، فضلا على المشاركة في الأنشطة الجانبية، جميع الأنشطة والأحداث التي تحدث، والمغامرة، وقيادة السيارات. واكتسبت السلسلة الجدل تشييدً على طبيعة المحتوى للكبار والمواضيع الشرسة التي تحتويها اللعبة. السلسلة تركز حول الأبطال (أبطال القصة) الذين يحاولون الوصول لمبتغاهم من خلال ممارسة الجرائم، على الرغم من أن دوافعهم للقيام بهذا لا تتشابه في كل لعبة. الأعداء هم عادة الذين خانوا بطل الرواية، أو الذي لديه أكبر الأثر في إعاقة تقدم البطل في العبة.

بدأ دما ديسيجن في تحديث اللعبة في عام 1997، وتضم في الوقت الحاليّ عشر ألعاب لائحة بذاتها وأربعة إضافية. كانت لعبة سرقة السيارات الكبرى 3، أخذت شهرة على نطاق واسع كما كانت هي أول لعبة في السلسلة من طراز شكل ثلاثي الأبعاد واحتوت على عديد من المغامرات، وتعد علامة فارقة كان لها نفوذ فيما بعد على عديد من الألعاب كاستنساخها في عديد من الألعاب المشابهة، جميع الأجزاء اللاحقة من السلسلة كانت مصممة تشييدً على أساس إستيلاء على المركبات الكبرى 3. و قد أدى كثير من الممثلين الكبار الشخصيات الأساسية مثل:

يحاول مطورون لعبة GTA أن تتماثل أجوائها مع الحقيقة باستمرار، لأجل أن تصبح أشبه بالحقيقة بنسبة مائة بالمائة. بالأخص في وقتنا الجاري فيوجد إضافات هائلة ومتعددة على اللعبة جعلتها مشوقة أكثر، حتى مطوروها وعدوا بإضافات أكثر في الإصدارات المستقبلية. مع العلم أنه في بداية إصدارات اللعبة عام 1997 كانت سيئة للغاية ولم يحبها البعض، فهي لم تكن مناسبة من حيث الجرافيكس والمحاكاة، وهذا بدوره انعكس بالسلب على مبيعات اللعبة وشهرة المؤسسة المنشأة. ولكن مع مرور الوقت تمكن فريق عمل مؤسسة Rock star من تحديث اللعبة لأجل أن تناسب أي لاعب، حتى أنها أصبحت غير مقتصرة على الشبان لاغير بل دخلت الإناث أيضًا بها. وهذا بدوره جعل المؤسسة في مقدمة مؤسسات تصميم وتعديل الألعاب، مما نتجَ عنه جلب المشاهير للتمثيل لإداء التمثيل الصوتي بها.

يُعد لاعبيها أن حرية الاختيار للمهام المتعددة في أوقات مختلفة داخل مجريات اللعبة أهم ما يميز GTA وهذا لكي يتيح للاعب إجراء ما يشاء من أجل إتمام مهمته ويتم هذا دون وجود القيود الخاصة بالانتقال والتحرك، وهو ما يمل منه العديد في غير مشابه الألعاب الأخرى. حيث يتمكن اللاعب من الدخول في أي مكان حتى أنه يستطيع من نزول البحر بالمركبة ويرى مختلف الأسماك، وفي أي وقت يستطيع من الخروج.

تتضمن يسيرة ألعاب GTA الحديثة على العديد من الأنواع، فهي تتضمن على:

الأكشن، المغامرة، الجريمة.
قيادة المركبات والدراجات والمركبات المختلفة من دبابات ومعدات ثقيلة.
العالم المفتوح الذي يحلم به اللاعب وعيش المجازفة والحياة الحرة.
التسلسل والتجسس.

اعتمدت فكرة سلسله ألعاب GTA في الطليعة على وجود شخص خارج عن التشريع يقوم بسرقة السيارات وفعل مختلف الجرائم ووفقا لذلك محاولة الفرار بفعلته مستعملًا بذلك شتى أنواع الأسلحة. وعاجلا ما تطورت اللعبة بصورة هائلة، فأصبحت السلسة الجديدة من سلسله ألعاب GTA تركز على العالم المفتوح Open World. العالم الذي نجده في المدن المتواجدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بصرف النظر عن أن GTA بريطانية الصنع في الأساس.

GTA هو اختصار لـ (Grand Theft Auto) وهي مشتقة من جملة Motor Vehicle Theft والتي تُعرف في أقسام أجهزة الأمن بأميركا بمعنى إستيلاء على المركبات والمركبات المختلفة. وذلك ما تم ملاحظته في الجزء الأول من سلسلة ألعاب GTA؛ حيث كان أفراد اللعبة يقومون بسرقة غير مشابه أنواع المركبات في المدينة ويرتكبون أفعال أخرى مخالفة للقانون كالعنف مع المارة؛ وأن الشرطة تسعى اللحاق بهم.

اعتُبرت اللُعبة مصدر توتر لدى طبقة هائلة من الناس، وقد أثارت جدلاً واسعاً قضية واحد من الشبان الأمريكيين حيث إدعا ان "GTA" هي الداعِي خلف جريمتي القتل التين إرتكبهما!

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image