واخيرا اطلاق شبيهة GTA V للاندرويد بدون نقل ملفات او فك ضغط بحجم صغير

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

واخيرا اطلاق شبيهة GTA V للاندرويد بدون نقل ملفات او فك ضغط بحجم صغير


مغامرات تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الفرد الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 شهر سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإعلان عن توقيت صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 نيسان 2015. اللعبة الأصدار الخامس عشر في السلسلة
تلعب إستيلاء على السيارات الكبرى 5 من منظور الشخص الأول و الثالث على بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، تلعب بمنظور الفرد الثالث علي بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وتجمع عناصر قيادة المركبات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيفما شاءوا. تقع فاعليات اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كالفيورنيا، تضمن لللاعب التجوال بحرية في أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور الرواية يروي من خلال ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. الرواية تتبع جهود الثلاثة الذي يقومون بالسطو على المصارف من أجل الحصيلة. يوجد في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمساهمة في اللعب التعاوني والتنافسي.

تعديل اللعبة بدء عقب وقت قصير من إصدار إستيلاء على المركبات الكبرى 4، مع التركيز على تحسين الميكانيكية الأساسية للسلسلة من خلال السماح للاعب بالتحكم بثلاثة شخصيات. عند صدورها إستلمت اللعبة مراجعات إيجابية جداً من النقاد الذين مدحوا الرواية والتقديم والعالم المفتوح. النجاح التجاري للعبة حطم ارقام قياسية بعائدات بلغت 800 مليون دولار أمريكي أثناء الـ24 ساعة الاولى من اصدارها، أي حوالي 13 مليون نسخة.[6] انتصرت اللعبة جائزة لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب .
إستيلاء على السيارات الكبرى 5 "تطور كل شيء" متواجد في الأجزاء السابقة في السلسلة. عالم اللعبة أضخم من عالم ريد ديد ريدمبشن وغراند ثفت أوتو: سان أندرياس وغراند ثفت أوتو 4 مجتمعين. الأنحاء في اللعبة تشمل الشواطيء والجبال والبراري ومنطقة تشبه "سالتون البحر" في كاليفورنيا، وقاعدة عسكرية والضواحي. المحيط مصمم بالكامل وقابل للأستكشاف.[7]

رواية الطور الفردي في سرقة السيارات الكبرى 5 تروى بواسطة ثلاث شخصيات قابلة للعب. مايكل وتريفور وفرانكلين، وهم مجرمون تترابط قصصهم في حين يكملون المهام سوياً. خلال مهمات الرواية، بإمكان اللاعب التحويل بين الشخصيات الثلاث في حين يعملون معاً لإنجاز المطلوب; مثلاً في واحد من المهام، مايكل ينزل بالحبل من أعلى المبنى، في حين يوفر فرانكلين تغطية له ببندقية القنص، وتريفور يتحكم بمروحية الفرار.[8]


بعيداً عن المهام، اللاعب له الحرية في التحويل بين الشخصيات الثلاث وأستكشاف عالم اللعبة المفتوح، الذي يتضمن نظام بيئي متكامل. نحو التحويل بين الشخصيات فأن الكاميرا يتم تكبيرها بعيداً عن شخصية ما وتنزل إلى الشخصية المختارة مثل نمط جوجل إيرث. حتى عندما لا يكون اللاعب متحكماً بهم، كل شخصية ستواصل في حياتها في لوس سانتوس. بإمكان اللاعب إستيلاء على ماكينات تغيير العملة الألية والأشتراك في الكثير من الأنشطة مثل اليوغا وسباق ثلاثي والقفز من المنحدرات والتنس والغولف والغوص أو الذهاب إلى الحجرة الرياضية "جيم". كل شخصية ستكون لها هوايات خاصة، والتي يمكن أكمالها مع أصدقاء الشخصية، لكن نسق المواعدة من إستيلاء على المركبات الكبرى 4 لم يرجع. نسق التخصيص من سان أندرياس هو ايضاً غائب، إلا أن اللاعب بإمكانه تخصيص ملابس كل شخصية.[9] الشخصيات بإستطاعتها توجيه أصبع الشتم إلى الناس، "ذلك شيء توصيك روكستار بفعله في أوضاع متنوعة لترى ردود تصرف غير مشابهة من الناس". الناس تتفاعل بشكل مختلف اعتماداً على المنطقة.


صورة فنية تبدو الشخصيات البطلة الثلاث، من اليمين إلى اليسار: تريفور، فرانكلين، مايكل. اثناء الخيار الاخير من الهامة الاخيرة وهو امنية الموت(deathwish)
التليفون المحمول الذي ظهر في سرقة المركبات الكبرى 4 سيعود لكن العديد من خصائصه قد تغيرت. يستخدم التليفون المحمول في الأساسً في النشاطات. ومن الممكن أستخدامه أيضاًً للدخول إلى إنترنت اللعبة. سوف يكون هناك نظام أقتصادي "نابض بالحياة ومرح"، إلا أن اللاعب لن يستطيع شراء المنشآت مثلما في فايس سيتي و فايس سيتي ستوريز. نسق التصويب تطور "بشكل ملحوظ" من حيث الشعور والميكانيكية، ونظام القتال قد تطور كذلكً.[9]

GTA V ستحتوي على أضخم تشكلية سيارات من أي جزء مضى، تتضمن اضخم تشكيلة متنوعة من المركبات والشاحنات والدراجات الهوائية والنارية والمروحيات والطائرات. المركبات سوف تكون أفضل من GTA IV حيث "سيثبتون أفضل على الأرض" وميكانيكية القيادة سوف تكون "مثل لعبة سباقات".[9] اللاعبون سيكون بمقدورهم تخصيص سياراتهم من حيث اللون والتجهيزات، وكذلك إضافة الكثير من التحسينات على الأسلحة.

في شهر مايو 2013، اظهرت روكستار نسخة تجريبية (ديمو) عن اللعبة للصحافة تبدو فيها كل شخصية أساسية لها قدرة خاصة يمكن تفعيلها، مايكل يمكنه إبطاء الوقت أثناء الاشتباكات مسلحة (مماثلة لخاصية بوليت تايم في ماكس باين والعين الحمراء في ريد ديد ريدمبشن)، وفرانكلين يستطيع إبطاء الوقت خلال القيادة وتريفور يستطيع الدخول في نوبة عنف حيث بأمكانه أن يأخذ ضرراً أدنى، أو أن يلحق ضررا إضافيا بالأعداء ويستطيع أن ينفذ هجمات متميزة باليد والقدم نحو تفعيله. الديمو تكفل ايضاًً مكونات لعبة تقمص الأدوار— مثل القدرة على اكتساب الخبرة في مهارات محددة مثل الطيران، والقيادة، والقدرة على التحمل والقوة، شبيه بتلك الموجود في سان أندرياس.

تحميل اللعبة من هنا 

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق
fav image