واخرا تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد باتش خرافى بحجم صغر وباخر الاانتقاالات والاطقم واللعيبة

واخرا تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد باتش خرافى بحجم صغر وباخر الاانتقاالات والاطقم واللعيبة 


تعود سلسلة ألعاب Konami’s Pro Evolution Soccer في سبتمبر بإصدارها التاسع عشر في ظل تغيير طفيف في الاسم. يطلق عليه الآن eFootball PES 2020.

خلاف ذلك ، هذا هو المعيار الكامل لعشاق كرة القدم الذين توقعوا. سوف تعد نسخة هذا العام بنسخة مجددة من برنامج Master League ، وهو الوضع الوظيفي للفريق بكامل الامتياز. سيكون هناك أيضًا وضع جديد يسمى Matchday ، على الرغم من أن Konami لم يقدم أي تفاصيل إضافية لذلك. تم إصلاح UI أيضًا.

تطلق eFootball PES 2020 10 سبتمبر 2019 على PlayStation 4 و Xbox One و Windows PC (و 12 سبتمبر لهذه المنصات في آسيا). ليونيل ميسي ، بعد أن احتل مكان الصدارة في بطولة Pro Evolution Soccer 2009 و 2010 و 2011 قبل انشقاقه إلى EA Sports 'FIFA 13 و 14 و 15 و 16 ، يعود إلى الغلاف. يمثل ظهوره جزءًا من شراكة PES المستمرة مع FC Barcelona ، وهي واحدة من التراخيص القليلة التي لا يزال Konami يملكها في هذه السلسلة. يقدم Barça عرضًا تقديميًا في جميع أنحاء اللعبة ، مع إيلاء اهتمام خاص لمباريات Camp Nou.
لعبة كونامي عن إطلاق لعبة PES 2020 ، حيث يتم إرسالها يوم 10 سبتمبر على الكمبيوتر الشخصي عبر Steam و PlayStation 4 و Xbox One.




لعام PES 2020 على وضع Master Master remastered

وضمن الأشياء الجديدة القادمة إلى اللعبة ، يمكنك تعيين المدير الفني الخاص بك وتعيين عدد من الأساطير في مهمة
أعلنت شركة Konami عن تدشين لعبة PES 2020، حيث من المخطط أن تبدو للنور يوم 10 شهر سبتمبر على الحاسوب الشخصي عبر Steam و PlayStation 4 و Xbox One.

وتحتوي PES 2020 على وضع Master Master remastered والذي يتضمن الآن نظام حوار تفاعلي جديد يسمح لك النفوذ على الرواية، مثلما أن هناك نسق انتقالات أكثر واقعية.

ومن ضمن الأشياء الجديدة القادمة إلى اللعبة، يمكنك تكليف المدرب الرياضي المخصص بك وتعيين أسماء مجموعة من الأساطير في هامة المدير الفني فقط مثل البرازيلي زيكو والهولندي المتوفي يوهان كرويف والأرجنتيني دييغو مارادون
أم على أرض الملعب ، فقد وعدت شركة Konami بتطوير المراوغة وفيزياء الكرة ونظام اللمسة الأولى الرائعة والرسومات المحسّنة،و تم إحضار لاعب خط وسط برشلونة الأسباني السابق وأندريس إنييستا للتشاور بخصوص المشروع. 

مثلما تم إعادة تشكيل نجم برشلونة السابق والبرازيل رونالدينيو في اللعبة - ويمكنك أن تفعل غايته المشهور في منافسات دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي علي ملعب ستامفورد بريدج.

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-