واخيرا تحميل لعبة المصارعة wwe من ميديا فاير

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

واخيرا تحميل لعبة المصارعة wwe من ميديا فاير


دبليو دبليو إي (WWE 'شركة المصارعة الدولية الترفيهية') هي شركة تجارية عامة - تسيطر على إدارتها إدارة خاصة - في مجموعة من الميديا المتكاملة (والتي تتركز نشاطاتها في التليفزيون والإنترنت والأحداث التي يتم نقلها في بث مباشر على الفور). وهي شركة تقدم الترفية الرياضي وتتعامل على نحو رئيسي مع مصارعة الاحترافيين. علاوة على هذا، تحقق الشركة أرباحا طائلة من إصدار الأفلام ومن الإصدارات الموسيقية التي تقوم بإنتاجها ومن بيع حقوق امتياز توزيع منتجاتها، ذلك إضافة إلى المكاسب التي تدرها عليها المبيعات المباشرة لمنتجاتها. ويعد فينس ماكمان هو مالك أغلبية الأسهم فيها ورئيس مجلس إدارتها. أيضا، تشغل قرينته ليندا ماكماهون مركز وظيفي عظيم الإداريين التنفيذيين فيها. ايضا، يشغل الأولاد مناصب هامة في الشركة: فالابن - شين مكمان - هو نائب المدير التنفيذي لشؤون الفضائيات والمواقع والصحف الدولية، والابنة - ستيفاني مكمان-ليفسك - تشغل مركز وظيفي نائب المدير التنفيذي لقسم الإبداع والتطوير في الشركة. وتتحكم عائلة ماكماهون في نسبة سبعين بالمائة من الأسهم الاستثمارية للشركة في مكان البيع والشراء في حين يسيطرون على نسبة ستة وتسعين بالمائة من نسبة الأصوات داخل مجلس إدارة الشركة.

وتقع المقرات الأساسية للمؤسسة بمدينة ستامفورد الواقعة بولاية كونيتيكت الأمريكية، مثلما تبقى كذلك مكاتب تابعة للمؤسسة في جميع من لوس انجلوس ومدينة نيويورك ولندنو تورنتو. وقد كان اسم الشركة الماضي هو Titan Sports قبل أن يتم تغييره إلى World Wrestling Federation ,Inc. ثم بات حديثا World Wrestling Entertainment, Inc.

ويتركز نشاط شركة WWE على مصارعة الاحترافيين؛ وهي رياضة محاكاة تتركب من المصارعة. وفي الوقت القائم، تعتبر تلك الشركة هي أضخم الشركات التي تقوم بعملية ترتيب ماتشات مصارعة الاحترافيين في العالم و لديها WWE Video Library مكتبة كبيرة جدا من شرائط المقطع المرئي التي توضح - بصورة مرئية - جانبا كبيرا من تاريخ منافسات مصارعة الاحترافيين. وقد كان ترتيب الماتشات والترويج لها يتم في الماضي عن طريق مؤسسة Capitol Wrestling Corporation التي توسعت تحت لواء التحالف الدولي للمصارعة الذي تحول اسمه من (WWF) إلى (WWE). ويقوم التحالف الدولي للمصارعة بترتيب ماتشاته تحت ثلاثة أسماء وهي: راو سماك داون ECW on Sci Fi (برنامج تليفزيوني يعرض ماتشات مصارعة الاحترافيين التي ينظمها التحالف الدولي (أي سي دابليو). ويعطي التحالف ثلاثة ألقاب دولية خاصة ببطولات: WWE Championship (مسابقة التحالف الدولي للمصارعة الحرة) وWorld Heavyweight Championship (مسابقة العالم للوزن الثقيل) وECW Championship (مونديال أي سي دبليو) لاحقا أي سي دأبليو انهزمت وخرجت من WWE وفي الوقت الحاضر بات المديرالتنفيذي لبطولة RAW كيرت أنغل والمدير العام لعرض سماك داون بايج.

كان رودريك جيمس "المشهور باسم جيس" ماكماهون يعمل في ميدان ترتيب ماتشات الملاكمة. وفي هذه المرحلة كان قد قام بترتيب ماتش الملاكمة المشهورة بين كل من جيس ويلارد وجاك جونسون في عام 1915. وفي عام 1926، وخلال عمله مع تيكس ريكارد (الذي كان يمقت المصارعة إلى درجة جعلته يحظر معيشة الوقائع المخصصة برياضة المصارعة في حديقة ساحة ماديسون أثناء الفترة ما بين عامي 1939 و1948) إنخرط في ترتيب ماتشات الملاكمة في ذلك الموضع المتواجد بمدينة نيويورك. وقد كانت الماتش الأولي التي تم تنظميها خلال مرحلة شراكتهما هي واحدة من ماتشات مسابقة وزن خفيف-الثقيل بين جاك ديلاني وبول برلينباش. وخلال المرحلة ذاتها، قام المصارع الاحترافي توتس موندت باختراع طريقة حديث في المصارعة أطلق عليه اسم الكيفية التابع للغرب المدوي للمصارعة (Slam Bang Western Style Wrestling) وهذا من أجل جعل رياضة المصارعة أكثر جذبا للمشجعين. في أعقاب هذا، قام بترتيب ماتش مع بطل المصارعة إد لويس ومدير أعماله بيلي سانداو. ونجح في إقناع العديد من المصارعين بإمضاء عقود مع Gold Dust Trio؛ وهم عدد من منظمي الماتشات الذين كانوا يسيطرون على عالم مصارعة الاحترافيين في مرحلة العشرينات من القرن العشرين. وبعد أن أنجزت تلك المجموعة نجاحا كبيرا، أدى اختلافهم بخصوص الاستئثار بالسلطة إلى حل المجموعة، وبذلك إلى التعطل عن تنظيمهم لمباريات المصارعة. وقام موندت بالدخول في شراكة مع الكثير من منظمي الماتشات الآخرين ومنهم جاك كيرلي وهذا بمدينة نيويورك. وعندما كان كيرلي على وشك الوفاة، تسلم موندت مقاليد الموضوعات في دنيا المصارعة بمدينة نيويورك بإعانة الكثير من أصحاب مكاتب المراهنات وحجز تذاكر الماتشات؛ وقد كان جيس ماكماهون واحدا منهم.

وقام كل من روديريك ماكماهون ورايموند موندت بتأسيس المؤسسة المعروفة باسم Capitol Wrestling Corporation (CWC). وانضمت مؤسسة CWC إلى التحالف القومي للمصارعة (NationalWrestling Alliance) في عام 1953. وفي العام ذاته، قام راي فابياني - وهو واحد من أصدقاء موندت - بتقديم فينسنت جيه ماكماهون إلى المؤسسة ليحل محل أبوه - جيس - في ترتيب الماتشات. وكون ماكماهون مع موندت ثنائيا ناجحا. وفي غضون مدة قصيرة، استطاعوا إحكام القبضة على ما يقرب من سبعين بالمائة من مراهنات التحالف القومي للمصارعة؛ الشأن الذي يعود في الأساس إلى سيطرتهم على المساحة التي بالشمال الشرقية من البلاد التي كانت متكدسة بالسكان. وقام موندت بتعليم ماكماهون كيفية الشغل في المراهنات وأسلوب الشغل في تجارة المصارعة. ومن أجل سيطرة المؤسسة على ترتيب الماتشات التي كانت تتم إقامة في المساحة التي بالشمال الشرقية من البلاد، فقد وصف نيك بوكوينكل - أسطورة التحالف الأمريكي للمصارعة وبطل منافسات WWE Hall of Fame - مؤسسة Capitol Wrestling باسم "المثلث الذي بالشمال التابع للشرق"؛ وهذا لأن المساحة التي كانت المؤسسة تقوم بترتيب العروض فيها تأخذ شكل المثلث. فقد كان نشاط المؤسسة يغطي مدن بيتسبرج وواشنطن العاصمة وماين وقد كانت تلك الأنحاء باعتبار "النقاط" التي تتقابل عندها أضلاع المثلث.

تحميل اللعبة من هنا 



ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق